فان غال يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد ويؤجج فكرة رحيله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27122015

مُساهمة 

فان غال يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد ويؤجج فكرة رحيله




فان غال يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد ويؤجج فكرة رحيله
الحديبة نيوز
.
أثار غياب الهولندي لويس فان غال عن تدريب فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي الأحد جدلا كبيرا في وسائل الاعلام البريطانية، حيث اعتبره البعض بداية النهاية بالنسبة لمسيرة المدرب الهولندي المخضرم مع فريق الشياطين الحمر "المتعثر" حاليا في الدوري الانجليزي.
وذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن الويلزي ريان جيجز، مساعد المدرب فان جال واسطورة المانيو، قاد تدريب مانشستر يونايتد الصباحي بسبب غياب فان غال المفاجئ والذي قد يؤكد ما تدوالته وسائل الاعلام عن انتهاء العلاقة بين فان جال والمانيو بعد الخسارة امام ستوك سيتي بهدفين نظيفين السبت في الجولة 18 بالبريميير ليج خلال البوكسينغ داي.
وشهدت نتائج مانشستر يونايتد هزة عنيفة وتراجعا مخيفا للمركز السادس )29 نقطة( وخصوصا في الجولات الخمس الماضية، حيث لم يحقق الفريق اي فوزا وتعرض لثلاث خسائر متتالية امام بورنموث ونوريتش سيتي وستوك سيتي ومكتفيا تعادليين امام ليستر سيتي وويستهام علاوة على الخروج من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا والتعويض باللعب في بطولة "يوروبا ليج"، وهو الامر الذي يمهد لانتهاء العاقة بين فان جال ومانشستر يونايتد في القريب العاجل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى