مدرب المريخ يؤكد خوض الموسم الجديد بأسلوب مختلف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

مدرب المريخ يؤكد خوض الموسم الجديد بأسلوب مختلف




مدرب المريخ يؤكد خوض الموسم الجديد بأسلوب مختلف
الحديبة نيوز
.

أبدى البلجيكي لوك إيمَل, المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ سروره الكبير ببداية الإعداد بفريق المريخ وتجاوب وتناغم اللاعبين وجهازه الفني مع البداية الإعدادية، محددا مواصفات اللاعب الذي سيكون أساسيا بتشكيله الفني للموسم الجديد كاشفا في مؤتمر صحفي عقده بإستاد المريخ مساء الأحد عن اسلوب جديد سيخوض به المريخ مباريات الموسم الجديد.
وتحدث في المؤتمر الصحفي لاعب وسط الفريق عمر بخيت مبددا القلق حول البداية المتأخرة للإعداد مؤكدا ان مصلحة المريخ فوق مصلحة اي لاعب وأن إختيار التشكيل حق يملكه المدرب فقط.
وقال لوك إيمل:" وجدنا تجاوبا من اللاعبين وجميع الأجهزة الإدارية والطبية في بداية الإعداد بالمريخ, فنحن نخوض التدريبات وسط اجواء ممتازة، وفي تدريب مساء الأحد حضر 18 لاعبا وقبل السفر إلى معسكر أديس ابابا سيكون عددنا قد إكتمل".
واشاد المدرب البلجيكي الذي جاء خلفا للفرنسي دييجو جارزيتو ببيئة العمل وقال :" حتى الآن نعمل كجهاز فني في ظروف جيدة والجو عام حول الفريق جيد وهناك إحترام كبير بين بين الجهاز الفني واللاعبين من جهة، مع الجهازين الإداري والطبي من جهة ثانية.
وهناك تجاوب للتدريبات على مستوى اللاعبين, وتقبل من جانبهم للأسلوب الجديد الذي سنلعب به, فنحن نريد أدخال أسلوب لعب بالمريخ يتماشى مع كرة القدم الحديثة، وذلك بحيث ألا يلعب المريخ باسلوب دفاعي بل أسلوب هجومي, مع التحوط والحذر واللعب تحت الضغط"
وحول معياره للاعب الذي يكون في التشكيل الاساسي قال المدرب البلجيكي للمريخ السوداني:" اللاعب الأساسي عندي هو الذي يخوض التدريبات المقررة كاملة في الأسبوع ويلعب المباراة على الوجه الذي أطلبه منه, واللاعب الاساسي هو الذي يعطيني بقدر ما أطلب منه".
وحول ما اذا كانت مباريات الممتاز في الموسم تدخل ضمن فترة الإعداد التي تاخر فيها المريخ قال لوك إيمل:" كل المباريات التي يلعبها المريخ تكون إعدادية.
وسبق أن قلت أن فترة الإعداد المثالية تتراوح ما بين 6-8 اسابيع وبها يكون الفريق جاهزا ولكن الوضع الذي وجدناه يحتم علينا ذلك النوع من الإعداد الآن".
وختم المدرب البلجيكي للمريخ بالإشادة بالأجواء التي وجدها في بداية عمله بالمريخ وقال أنها تعتبر بادرة أمل, وأنه يمكن سؤال اللاعبين حول العلاقة الطيبة بينهم والجهاز الفني والأجهزة الأخرى المرتبطة بالفريق, مشددا حول فكره الفني بقوله:" لدي اسلوب وطريقة لعب مغايرة التي كان يؤدي بها المريخ واللاعبون حتى الآن يتجاوبون معه, ما عدا بعض اللاعبين الذين هم بحاجة إلى بعض الخبرة ".
ومن جانبه قال لاعب وسط المريخ عمر بخيت :"أولا أشيد بخطوة إقامة المؤتمر الصحفي فهي طريقة عبرت عن أن نادي المريخ كبير, ويعمل بتقليد الأندية الكبيرة, لأن مثل هذه المؤتمرات تضرب الأكاذيب المحيطة بالفريق".
واضاف عمر بخيت الذي يخوض موسمه الثاني مع المريخ:" صحيح أننا تأخرنا في الإعداد هذه المرة, وتأخر إنضمام بعض اللاعبين, ولكن البداية نفسها جيدة لأن معظم اللاعبون قد إنتظموا في المعسكر والإعداد, وصحيح أنه ربما تواجهنا صعوبات التأخر في الإعداد مع بداية مباريات الموسم ولكننا كلاعبين قادرين على أن نستخدم خبرتنا في تجاوزها".
وقال عمر بخيت أن أمام المريخ فرصة جيدة تساعده على إختصار فترة الإعداد وهي المباريات التي سوف يخوضها ببطولة نادي سان جورج الإثيوبي في شهر كانون الأول/يناير 2016, ووصف عمر بخيت البطولة بالمهمة.
ورفض عمر بخيت التعليق على عدم مشاركته بإنتظام خلال فترة المدرب السابق الفرنسي دييجو جارزيتو, مضيفا وهو يشير لمشكلة اللاعبين الذين لم يكونوا يشاركوا بإنتظام في الموسم الماضي مقارنة بالموسم الجديد.
بأن لكل مدب فلسفته وأن لأي مدرب طريقته وشدد:" نحن كلاعبين سنلعب كما يريد المدرب الجديد وعلينا الإجتهاد وان نكون جاهزين للعب , فهو من يملك حرية إختيار التشكيل, وأفضل 11 لاعب يمكن أن يمثلوا المريخ, فالمهم هي مصلحة المريخ وليس المهم من يشارك من اللاعبين".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى