توتنهام يهزم واتفورد بشق الأنفس ويصعد مؤقتا للمركز الثالث

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

توتنهام يهزم واتفورد بشق الأنفس ويصعد مؤقتا للمركز الثالث




توتنهام يهزم واتفورد بشق الأنفس ويصعد مؤقتا للمركز الثالث
الحديبة نيوز
.
حقق توتنهام فوزا ثمينا على مضيفه واتفورد بهدفين لواحد في الوقت القاتل، ليرتقي مؤقتا للمركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متخطيا مانشستر سيتي بفارق الأهداف، بينما سقط كريستال بالاس في فخ التعادل أمام سوانزي سيتي ليصبح مهددا بفقدان مركزه الخامس بالجدول.
وفي الجولة الـ19 من البريميير ليج، نجح توتنهام في مواصلة سلسلة انتصاراه للجولة الثالثة تواليا وفاز في ملعب فيكارد رود على مضيفه العنيد واتفورد الذي تلقى أول هزيمة بعد خمس جولات متتالية حقق خلالها اربعة انتصارات وتعادل.
تقدم الأرجنتيني إريك لاميلا لـ"السبيرز" بهدف أول في الدقيقة 17 من تسديدة قوية داخل المنطقة، قبل أن يرد النيجيري أوديون إيجالو هداف واتفورد بهدف التعادل في الدقيقة 41 من هفوة دفاعية للضيوف.
ويضطر أصحاب الأرض لغلق المساحات بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء بعد طرد الهولندي ناثان آكي في الدقيقة 63، ليستغل توتنهام الأمر ويكثف من هجماته بغية الخروج منتصرا.
وقبل دقيقة على نهاية اللقاء يسجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف الفوز من كرة يشتبه في كونها تسللا، ليفوز توتنهام بثلاث نقاط ثمينة يرفع بها رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف مؤقتا عن سيتي، الذي سيحل ضيفا ثقيلا غدا على ليستر سيتي متصدر الجدول برصيد 38 نقطة.
بينما تجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة في المركز السابع مؤقتا.
بدوره سقط كريستال بالاس في فخ التعادل السلبي على ملعبه سيلهرست بارك أمام سوانزي سيتي، ليبقى في المركز الخامس مؤقتا برصيد 31 نقطة، مقابل 19 نقطة لسوانزي في المرتبة السابعة عشرة.
فيما قاد الهولندي دارين فليتشر فريقه وست بروميتش لانتصار طال انتظاره بعد خمس جولات متتالية دون فوز، ليسجل هدف الفوز الوحيد لفريقه على نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 79.
وظل وست بروميتش بهذا الانتصار في المركز الثالث عشر لكنه رفع رصيده إلى 23 نقطة ليبتعد بست نقاط عن منطقة الهبوط، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى