توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. خاص جدًا للباشمهندس ونسي وآخرين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122015

مُساهمة 

توقيع رياضي .. معاوية الجاك .. خاص جدًا للباشمهندس ونسي وآخرينn




توقيع رياضي
معاوية الجاك
خاص جدًا للباشمهندس ونسي وآخرين
الحديبة نيوز
.
* نثق ثقة مطلقة في حُسن نوايا رئيس لجنة التسيير الباشمهندس أسامة ونسي وإجتهاده لأجل عمل منظم ومرتب لرفعة المريخ.
* والأخ ونسي نعم لا يملك الخبرة الكافية في العمل الإداري بالأندية وإن جرب العمل كوزير لوزارة الشباب والرياضة الولائية إلا أن العمل في نادٍ كبير مثل المريخ لا يقارن بالوزارة الولائية أو الإتحادية لأنه أشبه بقيادة دولة تضم شعبًا شرسًا ومندفعًا لمزيد من التطلعات.
* ونسي تعرض لخديعة من البعض ممن حاولوا وبقوة لإستغلاله كمخلب قط لتصفية حساباتهم الشخصية وما زالت الفرصة أمام الرجل ليتدارك موقفه ويعيد النظر فيمن حوله وألا يقع فريسة لأشياء تباعد بينه وبين عدد كبير من أهل المريخ.
* الأيام الفائتة حدثت بعض المواقف التي تؤكد أن هناك من )يزِن( في أذنه ونسي ويعبئ الرجل ليسير في إتجاه بعينه يخدم أجندة خاصة لا أجندة المريخ.
* نقول لرئيس لجنة التسيير إن تصديك لمهمة تولي أمر قيادة لجنة التسيير منحك قدراً عالياً عند أهل المريخ، لأن تولي هذه المهمة في الظروف الحالية أمر خطير للغاية.
* تمكنت لجنتك يا ونسي من إنجاز ملف التسجيلات بإجادة تامة بطريقة وجدت الإستحسان من الإعلام والذي لم يبخل بمنح اللجنة حقها كاملاً.
* وعقب التسجيلات تعثرت اللجنة في إدارة بعض الملفات بذات طريقة التسجيلات مثل ملف شيبوب والذي نعتقد أنه قلل كثيراً من أسهم اللجنة.
* تضارب التصريحات من أعضاء اللجنة كشف أن هناك حالة تخبط وكان الأجدى حسم هذا التضارب بتوحيد قناة التصريحات كما ذكرنا بالأمس.
* ونسي متهم بصورة صريحة بتقاربه مع جهات لا تملك ما تقدمه له ولو كان لديها لقدمت دعمها لأن حاجة اللجنة للدعم هذه الفترة يعلم بها القاصي والداني.
* وتقارب ونسي مع جهات أخرى قابله تباعد مع رئيس المريخ السابق وهذه لا تحتاج إلى إجتهاد حتى إن نفاه ونسي والوالي معاً.
* ونسي مطالب بالتقارب مع أهل المريخ الحريصين على مصلحة الكيان لا أصحاب الأجندة وعندها سيربح الكثير.
أضحك مع هواري
* تصريحات غريبة أطلقها عضو لجنة التسيير الطاهر هواري أعلن من خلالها أن أخبار النادي وفريق الكرة ستكون حصرية على صحيفة المريخ التي أُعلن عن عودتها قريبًا وهذا الخبر ليس المقصود بالغرابة والسخرية والضحك فالجزئية التي تليه هي الغريبة.
* أفتى عضو لجنة التسيير المبجل حصرية الأخبار على صحيفة النادي وبعدها أعلن أن من يتعاونون معهم من صحف المريخ سيتمتعون بمدهم بأخبار المريخ.. يعني )الوقفة مقابل الأخبار؟(
* عضو لجنة التسيير معذور وإن جلب على نفسه السخرية لأن هواري نفسه يعلم أخبار المريخ من الصحف الموجودة حاليًا لأنه )بره الشبكة وما عارف المطرة صابة وين(؟.
* وهواري الذي أعلن أن عدد عضوية المريخ بلغ )خمسة آلاف( عضو بالتأكيد لا يملك خبراً يفيد به الصحف المريخية الثلاث الموجودة في الساحة حالياً.
* واصل الرجل تصريحاته الغريبة وقال إن إعلام المريخ ظل يتسبب في خلق أزمة للجنة وما درى الطاهر أن الأزمة الحقيقية بدأت لحظة تعيينه عضواً في اللجنة.
* وجود الطاهر هواري ضمن عضوية التسيير فاجأ عدد كبير من المريخاب ولكن ماذا نفعل مع اليسع الصديق ومحمد عثمان خليفة وطارق حمزة ورفاقه في أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني.
* نخشى أن يستعين هواري بأصدقائه من إعلام الوصيف ضمن طاقم صحيفة المريخ.. كلو جائز.
توقيعات متفرقة
* الحديث عن رغبة تراوري في العودة دون إستلام مقدم لا يسنده منطق لأن المالي الذي نعرفه أكثر من لجنة التسيير لا يمكن أن يوافق على هذه الجزئية.
* تراوري لاعب مراوغ ومخادع ومن قبل عقد مؤتمراً صحفياً أعلن من خلاله توبته ليكتشف أهل المريخ أن المالي ما هو إلا مخادع من الدرجة الأولى وكان يخطط لإستلام جوازه والهرب لبلاده.
* ننصح لجنة التسيير بعدم الوقوع في فخ تراوري ولابد من اليقظة ولا نستبعد أن يكون المالي يخطط للعودة دون مساءلته من ما تسلمه الموسم الفائت من مبالغ دولارية دون المشاركة.
* بعض.. نكرر بعض.. بعض أعضاء لجنة التسيير وبتصرفات غريبة يصرون على وجود قطيعة بينهم وبعض منابر المريخ الإعلامية.
* المريخ على الشيوع وليس ملكاً لزيد من الناس حتى يتحكم فيه كيفما شاء ولا يوجد شخص مُخول له توزيع الأخبار لمن يريدون ويهوى وفقاً لمزاجه.
* النقد الذي يوجهه إعلام المريخ للجنة التسيير ليس فيه إسفاف أو خورج عن النص حتى يغضب البعض ويثور ويهدد بحجب المعلومة.
* على لجنة التسيير أن تؤسس لشراكة جيدة مع الإعلام بدلاً من النهج الإقصائي الذى يلوح البعض بإستخدامه في وجه الصحافة المريخية.
* شكراً بلا حدود علي الفادني وهو يفي بوعده ويسلم لجنة التسيير شيكاً بمليار جنيه كتبرع منه.
* بعض المرضى بدأوا يروجون لأخبار نتنة تشبه نتانة دواخلهم بأن الفادني )زاغ( من كلمته ولكن بالأمس تسلم ونسي الشيك على وعد بمواصلة الدعم وهكذا هم المريخاب الخلص.
* نتمنى بتقدم شخصيات أخرى لدعم الكيان ولا يهم أن يكون بالمليار.. قرش فوق قرش يكمل المليار وما أكثر أثرياء المريخ وعليهم أن يتقدموا لدعم المريخ العظيم.
* سننتظر من يتصدى لحمل راية الدعم من علي الفادني ونثق في أن الإنتظار لن يطول.
* يتوقع أن يتضمن برنامج المريخ الإعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة مواجهة فريق بروسيا دورتموند الألماني والخطوات لقيام المباراة تسير بطريقة جيدة من رابطة الدوحة.
* على من تقع مسئولية عدم إستبدال الجوازات القديمة لبعض اللاعبين بأخرى إلكترونية؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى