الاحداث والنتائج والتقرير عرض الرو الأخير بتاريخ 29.12.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122015

مُساهمة 

الاحداث والنتائج والتقرير عرض الرو الأخير بتاريخ 29.12.2015 بالتفصيل




الاحداث والنتائج والتقرير عرض الرو الأخير بتاريخ 29.12.2015 بالتفصيل
الحديبة نيوز
.
بدأ عرض الرو الأخير في عام 2015 أحداثه بدخول رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبيري، واستهل حديثه بالحديث عن سبب ظهوره في هذا العرض وغيابه عن الأسبوع الماضي بسبب تعافيه من الإصابة التي ألحقها به رومان رينز بسبب لكمة سوبرمان بانش وطلب منه الدخول إلى الحلبة.
ظهر رومان رينز من بين الجماهير وأعيدت لقطات من إغاظته لستيفاني مكمان وهجومه على فريق “عصبة الأمم” لمساعدة دين أمبروز في الفوز مما تسبب بغضب ستيفاني وضربها للمذيع توم فيليبس خلف الكواليس، تبسم فينس بعد مشاهدة اللقطة الأخيرة وبدأ بالحديث مع رينز وتذكيره لما فعله لصهره تربل اتش وابنته وتقليله من احترامها.
حافظ رومان رينز على هدوئه وأغاظ فينس مكمان أيضا عندما قال إنه لا يسمعه بشكل جيد، وأجاب الرئيس مستغلا الفرصة للثناء على جماهير مدينة بروكلين بأنه لا يسمعه بسبب تواجدهم في هذه المدينة، وأخذ يذكره بما فعله من إهانته لابنته ستيفاني وذكره بأن لا أحد يدير ظهره ويهين عائلة مكمان لأنه يمتلك هذه الحلبة ويمتلك الحزام الذي يحمله كما أنه يمتلكه شخصيا.
بدوره رد رومان رينز بأن مكمان يظن بانه يمتلك الجميع لأنه رجل غني، فقاطعه فينس قائلا إنه ليس مجرد غني بل ملياردير غريب الأطوار، وعاد كلاهما للحوار حول الاحداث الأخيرة لتتدخل الجماهير وتهتف بقوة لسي ام بانك لإغاظة فينس مكمان الذي صرخ عليهم بأن يخرسوا جميعا، واستمر كلاهما بالحديث حول هذا الموضوع.
حاول فينس مكمان بعد ذلك الإطاحة برومان رينز من ناحية قانونية وأسقط نفسه على الأرض وأخذ يطلب المساعدة، لتدخل ابنته ستيفاني برفقة اثنان من الشرطة المحلية وطلبت منهما اعتقال رينز لأنه اعتدى على والدها وضربه، لكن الشرطي رفض ذلك وقال إنه حضر هنا من أج الحفاظ على الأمن بشكل عام وليس من أجل تسوية المشاكل بينهم.
غضبت ستيفاني من ردة فعل رجلي الشرطة وأخذت تصرخ عليهما بسبب رفضهما التعاون معها، طلب منها أحد الشرطيين الهدوء والتوقف عن إصدار الأوامر وإلّا فإنه سيقوم باعتقالها، تدخل فينس مكمان وأخذ يهدده ويطلب منه أن يعرف حجمه ومع من يتحدث وأن يتوقف عن تهديدي ابنته، لكن الموقف تطور عندما أخذ فينس يهز الشرطي مما دفعه إلى اعتقاله برفقة عناصر اخرين، وهو ما أسعد الجماهير ورينز الذي احتفل برفع حزامه عاليا.
حاولت ستيفاني مكمان تخليص والدها من قبضة الشرطة لكن الشرطي طلب منها الابتعاد عنهم وإلّا سيتم اعتقالها هي الاخرى، وتم عرض لقطات من خلف الكواليس لعملية اعتقال فينس مكمان ووضعه بسيارة الشرطة التي توجهت به لأحد المراكز الامنية في المدينة، حين أخذت ستيفاني تصرخ وتهدد الشرطي بأنها ستحرر والدها، لكن ذلك لم يغير شيئا وأخذت تبكي على ما حدث لوالدها.

المصارع نيفيل -يهزم- كيفين أوينز

تمكن المصارع نيفيل من حسم المواجهة بسرعة كبيرة للغاية عندما باغت خصمه بمحاولة تثبيت ناجحة في الدقائق الأولى، لكن كيفين أوينز عبّر عن غضبه من خلال هجوم عنيف نفذه على غريمه واستمر به لفترة طويلة رغم محاولات الحكام بإبعاده.
مما أنهك نيفيل تماما واحتاج لمساعدة الحكام للعودة، لكن أوينز قرّر الهجوم عليه مرة أخرى أثناء عودته إلى خلف الكواليس وأخذ يصرخ عليه بأنه سيحطمه مثلما يظن انه أفضل نجم صاعد في هذا العام، تدخل بعد ذلك بطل القارّات دين أمبروز وهاج كيفين اوينز لإبعاده عن نيفيل، وهو ما حدث عندما اضطر للهروب من بين الجماهير.
بقي دين أمبروز في الحلبة بعد ذلك وأخذ يطالب ويتحدى كيفين اوينز بأن يعود إلى الحلبة لمواجهته مجددا ولكن دون جدوى، عًرضت بعد ذلك مشاهد من مشاركة جون سينا وظهوره في البرامج التلفزيونية مؤخرا، وتم التذكير بمواجهته للنجم ألبرتو دلريو في الحدث الرئيسي لهذا العرض.
عّرضت لقطات خاصة للنجم الكبير والأسطوري دواين “ذا روك” جونسون وتم التأكيد على ظهوره ومشاركته في عرض ومهرجان الرسلمينيا 32، وأجرت المذيعة جوجو مقابلة مع المصارعة بيكي لينش خلف الكواليس حول تواجدها وحيدة دون تشارلوت في هذا العرض، وأخذت لينش تتحدث عن نفسها وقدرتها على تولي أمورها دون مساعدة أحد.
وقالت بيكي لينش إنها غادرت منزلها عندما بلغت الثامنة عشرة دون أن تمتلك فلسا بيدها، لكنها عاشت باصرار ووصلت إلى العيش في نيويورك أعظم مدينة في العالم، دخلت بعد ذلك المصارعة ساشا بانكس إلى الحلبة وأخذت تسخر من المدينة وتقارنها بمدينتها الأم بوسطن، وقامت زميلتها نايومي بمساعدتها ودعمها بالسخرية كذلك الأمر.
النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- بيكي لينش<

حسمت المصارعة ساشا بانكس المواجهة القوية لمصلحتها بخطف الفوز من بيكي لينش بصورة مفاجئة، ثم ظهرت المذيعة رينيه يونج في مشهد خارجي أمام مركز الشرطة الذي تم احتجازه فينس مكمان به وقالت إن الجميع هنا ينتظرون تقديم أي تطورات من طرف الشرطة حول هذه المسألة.
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بترحب كبير من الجماهير التي هتفت لهم، وأخذ كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي بالحديث حول مدينة نيويورك التي شهدت انطلاقة الة اصديقهم الموسيقية وقال كوفي إنه سيقدم أغنية لهم بشكل حصري، لكن شريكاه ذكراه بأن هؤلاء الجماهير هم نفسهم الذين لم يصوتوا لهم سابقا لتبدأ سخريتهم المعتادة.
النزال الثالث
المصارع كاليستو -يهزم- كوفي كينجستون

غضب اكزافيير وودز من خسارة شريكه كوفي كنجستون ودخل إلى الحلبة طالبا إيقاف الموسيقى لأن ذلك الفوز لم يكن مستحقا، وتحدى شريك كاليستو سين كارا لمواجهة في هذا العرض ولكن أمام زميله بيج إي، أبدى كارا استعداد لدخول ذلك التحدي وطلب منه وودز الدخول إلى الحلبة من أجل المواجهة بشكل فوري.
النزال الرابع
بيج إي -يهزم- سين كارا

أوقف الحكم المواجهة بعد سقوط عنيف لسين كارا على الأرض بجانب الحلبة عندم سحبه بيج إي، وحضر طبيب الاتحاد لفحصه لكنه أصر على الاستمرار وقد ظهرت عليه علامات الإصابة واضحة أثناء باقي مجريات النزال الذي انتهى بخسارته. عُرضت بعد ذلك لقطات من تصدّر النجم جون سينا لغلاف المجلة الأمريكية الشهيرة.
دخل ذا ميز إلى الحلبة للحديث عن برنامجه خلال عام 2015 وأهم الأحداث التي شهدها، لكن المصارع رايباك قاطعه ودخل إلى حلبة قائلا إن شكله يبدو غبيا للغاية، وأن “الرجل الكبير” لا يهتم لما يقوله ذا ميز ولذكرياته لأنه يعرف أن العام القادم سيكون عام رايباك، ثم دخل المصارع المخضرم جولدست وتحدث عن ذا ميز ساخرا.
دوّت موسيقى المصارع زاك رايدر وحصل على ردة فعل قوية للغاية من الجماهير ودخل قائلا إن عام 2016 وأخيرا سيكون عام رايدر المنتظر، حاول ذا ميز الاستمرار بحديثه لكن ار تروث قاطعه ودخل متحدثا للجماهير وطلب منهم التصويت له بجائزة نجم العام، لكن المستضيف ذكره بأن الأسبوع الماضي شهد توزيع الجوائز.
تفاجئ ار تروث بما قاله ذا ميز وقال إنه يعلم ذلك وهو يمازح فقط، انضم المصارع هيث سلاتر كذلك للحوار وحصل على تفاعل كبير من الجماهير، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل العملاق بيج شو وهاجم الجميع، وقدّم تروث مشهدا طريفا عندما طلب من شو التوقف وقام بضرب نفسه، لكن العملاق استخدم ضربة شوك سلام لضربه قبل أن يشتبك مع رايباك ويطرده من الحلبة.
وبعد أن انتهى بيج شو من ضرب المصارعين قابلته الجماهير بهتاف “رجاءً اعتزل” لكنه سخر منهم وذكرهم بقدرته على الفوز بالمعركة الملكية بسهولة، وأكد على مشاركته في معركة العام القادم في عرض رويال رامبل وغادر الحلبة بعد ان سخر من الجميع، لكن رايباك تحداه لمواجهته في نزال أثناء الفاصل الإعلاني.
النزال الخامس
رايباك -يهزم- بيج شو

انتهى النزال لمصلحة رايباك بالعد على خصمه بيج شو خارج الحلبة عندما قرّر الإنسحاب بشكل مفاجئ وابتعد عن الحلبة وهو يقف عند المدخل وينظر لخصمه رافضا العودة لإغاظته، وهو ما أزعج رايباك الذي لم يكن راضيا عن طريقة الفوز وانسحاب خصمه غير المبرر.
أُعيدت مشاهد من هجوم فريق عصبة الأمم على جيمي وجاي أوسوز خلف كواليس عرض الرو الماضي، ثم دخل كينج باريت وروسيف وشيمس إلى الحلبة، وقال الأخير إن على الجماهير أن تقدر ما قام به فينس مكمان من أجلهم وأن تتعاطف معه لأنه كنز وطني، وأكد على أنه سيهدي فوز فريق عصبة الأمم له تقديرا واحتراما لما قدّمه.
النزال السادس: 3 ضد 3
فريق كينج باريت وشيمس وروسيف -يهزم- فريق دين أمبروز وجيمي وجاي أوسو

حسم المصارع شيمس المواجهة لمصلحة فريقه بركلة بروج لخصمه جاي أوسو وقام بتثبيته، وبعد انتهاء المواجهة دخل المصارع كيفين أوينز وهاجم دين أمبروز بشكل عنيف للغاية ردا على الهجوم السابق في بداية العرض، وقام بتنفيذ ضربته القاضية على أمبروز فوق طاولة المعلقين التي تحطمت بعد سقوطه فوقها، واحتاج مساعدة الطبيب وأحد الحكام من أجل العودة إلى خلف الكواليس.
أعيدت لقطات من مشهد الافتتاح عندما حاولت ستيفاني الزج برومان رينز بالسجن وانقلاب الأمر ضد والدها رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان الذي تم اقتياده لأحد مراكز الشرطة في المدينة، وعرضت بعد ذلك الصور الخاصة بفينس مكمان على طريقة الشرطة، ثم ظهرت المذيعة رينيه يونج عند بوابة المركز الأمني الذي أفرج عنه، وحاولت الحديث مع ستيفاني التي كانت برفقته لكنها رفضت ذلك وغادروا المكان بسرعة.
دخل النجم جون سينا إلى الحلبة بعد طول غياب وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وبدأ معقبا عن الأجواء المثيرة في هذا العرض، انتقل للحديث عن التحدي المفتوح على لقب الولايات المتحدة، وقال إن ذلك اللقب يجب أن يكون مصدرا للإثارة وأن يشهد تحديات عليه في كل أسبوع، وتساءل إن كان دلريو قد دافع عن لقبه في عرض الرو سابقا.
وقال جون سينا إنه كان يقدّم للجماهير ما يستحقونه في كل أسبوع من خلال تقديم مواجهة على اللقب عندما يضع بطولته على المحك، وقدّم اعتذاره للجماهير لأن ألبرتو دلريو لن يفعل ذلك خلال مواجهته له، دخل الأخير إلى الصالة برفقة فريق عصبة الأمم شيمس وروسيف وكينج باريت وسأل خصمه إن كان انتهى لأن البطل هنا.
وتحدث ألبرتو دلريو بعد ذلك عن نفسه كبطل للولايات المتحدة، وبعد أن انتهى بدأ سينا بالسخرية منه واصفا إياه بالغبي، واتهمه بالجبن والضعف والخوف من وضع لقبه على المحك في هذا العرض أمام الجماهير الغفيرة، أكد ألبرتو أنه عدم خوفه من مواجهته له وذكره بأنه قام بركل رأسه من فوق كتفيه وأرسله لبيته لفترة طويلة.
وقال دلريو إنه لا يخاف من مواجهة أحد على الإطلاق لأنه محارب من طراز رفيع، وأن جون سينا سيحظى بمواجهة ضده لكن لن يكون على اللقب، رد جون سينا واصفا إياه بفتاة الليل الجبانة وأنه يعرف ما الذي سيحدث عندما يدخل هو وباقي أعضاء فريقه إلى الحلبة ويهاجموه وطلب منه فعل ذلك فورا، وبعد محاولات متكررة وافق ألبرتو دلريو أن يدافع عن لقبه خلال المواجهة وأن يضعه على المحك.
تحدث المذيع مايكل كول قبل انطلاق المواجهة عن وفاة أحد المغنيين المشهورين في موسيقى الهاردروك والذي تربطه علاقة قوية بنجوم المصارعة المعروفين مثل تربل اتش وكريس جيريكو، وهو الذي قام بغناء عدد من الأغاني الخاصة بدخول المصارعين مثل أغنية تربل اتش وفريق إيفوليوشن وبعض العروض الكبرى.
النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- ألبرتو دلريو

شهدت المواجهة إثارة كبيرة عندما أجبر جون سينا خصمه ألبرتو دلريو على الاستسلام لكن ذلك لم يحسب بسبب سقوط الحكم خارج الحلبة قبل أن يشاهد ذلك، لكن دلريو حصل بعد ذلك على مساعدة شيمس وروسيف اللذان قاما بضرب سينا لكن محاولتهما لم تفلح بالإطاحة به رغم إعادتهما للحكم إلى الحلبة لتثبيت سينا.
اضطر الثنائي للتدخل ضد جون سينا الذي كان على وشك تثبيت ألبرتو دلريو لتنتهي المواجهة بقرار من الحكم لمصلحة جون سينا، لكن مع احتفاظ دلريو باللقب، واستمر هجوم شيمس وروسيف على سينا الذي دخل جيمي وجاي أوسو لمساعدته دون فائدة تذكر بعد أن طردهما الثنائي من الحلبة، ولم يمضي وقت طويل حتى دخل رومان رينز للمساعدة ونجح بالإطاحة بهم.
دوّت موسيقى رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان ودخل إلى الصالة غاضبا وقال إنه سيحرص على مقاضاة الجميع واحدا واحدا على ما حدث له، وأعلن أن رومان رينز سيدافع عن لقب WWE للوزن الثقيل في عرض الرو القادم، ولكن المفاجأة ستكون بمشاركته في تلك المواجهة كحكم خاص، وأخذ يغيظ رينز ويتمنى له عاما جديدا وسعيدا، وانتهى العرض على تكراره لتلك الجملة.
انتهى تقرير أحداث ونتائج عرض الرو

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى