تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وفاة لاعب كرة سلة في حادث مقتل القائد السابق لمنتخب السلفادور

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122015

مُساهمة 

وفاة لاعب كرة سلة في حادث مقتل القائد السابق لمنتخب السلفادور




وفاة لاعب كرة سلة في حادث مقتل القائد السابق لمنتخب السلفادور
الحديبة نيوز
.
أكدت السلطات المحلية في السلفادور وفاة لاعب كرة السلة كان يرافق لاعب منتخب البلاد السابق لكرة القدم الفريدو باتشيكو الذي لقى مصرعه أول أمس الأحد داخل أحد محطات الوقود بعد تعرضه لإطلاق نار.
وأفادت قوات الشرطة أن لويس تافور لاعب كرة السلة والموظف في إحدى المؤسسات الحكومية السلفادورية والذي وافته المنية أمس الاثنين، كان صديقا لباتشيكو.
وكان باتشيكو33/ عاما/، المدافع السابق، أحد اللاعبين الـ 15 الذين عوقبوا في أيلول/سبتمبر 2013 بالإيقاف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بعد ثبوت تواطؤهم وتلاعبهم في بعض نتائج مباريات منتخب السلفادور.
ولم يتم الإفصاح حتى هذه اللحظة عن الدافع وراء ارتكاب جريمة قتل باتشيكو الذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه وصل إلى السلفادور مؤخرا لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته.
وتعتبر السلفادور من أخطر الدول في العالم، حيث ترتفع فيها نسبة جرائم القتل لتصل إلى ما بين 60 و100 شخص من بين كل 100 ألف مواطن، طبقا للأرقام والإحصائيات الرسمية بالإضافة إلى تقارير منظمة الأمم المتحدة.
وطبقا للإحصائيات، تسجل 20 حالة قتل يوميا في السلفادور.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى