الدوري المصري .. الأهلي يعود للانتصارات ويهزم أسوان بثلاثية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122015

مُساهمة 

الدوري المصري .. الأهلي يعود للانتصارات ويهزم أسوان بثلاثية




الدوري المصري .. الأهلي يعود للانتصارات ويهزم أسوان بثلاثية
الحديبة نيوز

إيفونا وزكريا قادا الأهلي للفوز على أسوان
.

عاد فريق الأهلي إلى انتصاراته مرة أخرى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الـ 11 للمسابقة.
واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات سريعاً بعد التعادل السلبي في المباراة الماضية مع وادي دجلة بنتيجة سلبية.
لعب الأهلي مباراة أسوان بتغييرات كبيرة في التشكيل، لكن الأفضلية كانت للاعبيه حيث ظل الأفضل سيطرة واستحواذ وتمكن من تسجيل هدف مبكر بالدقيقة 13 من عن طريق المتألق مؤمن زكريا حيث تابع عرضية من محمد هاني الذي راوغ أكثر من لاعب بتسديدة مباشرة في المرمى.
لكن الأهلي المندفع هجومياً استقبلت شباكه هدف أول من هجمة مرتدة سريعة أحسن شكري نجيب مهاجم أسوان استغلالها بعدما راوغ الثنائي الدفاعي حسين السيد ومحمد نجيب ليسدد على يسار الحارس شريف إكرامي مسجلا هدف أول بالدقيقة 33.
وقبل نهاية الشوط الأول بثوان وتحديدا في الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع أعاد مؤمن زكريا التقدم للأهلي من جديدة برأسية متابعة عرضية وليد سليمان.
وفي الشوط الثاني تواصلت أفضلية الأهلي ولكن على فترات، ونجح الجابوني ماليك إيفونا في إضافة الثالث للأهلي من خلال مراوغة ناجحة لدفاع أسوان وتسديدة بالدقيقة 68 ليسجل الهدف الثالث له أيضا هذا الموسم.
الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة بالمركز السادس من 8 مباريات، بينما يمتلك أسوان 9 نقاط بالمركز الـ 14.
تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى