الأمير البحراوي يتأهب لبدء الإعداد لموسمه الأول بالممتاز السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30122015

مُساهمة 

الأمير البحراوي يتأهب لبدء الإعداد لموسمه الأول بالممتاز السوداني




الأمير البحراوي يتأهب لبدء الإعداد لموسمه الأول بالممتاز السوداني
الحديبة نيوز
رضا عبد الحميد
أعلن رضا عبد الحميد المدير الفني لفريق كرة القدم الأمير بحري، والذي ينتمي إلى مدينة بحري احدى المدن المكونة للعاصمة السودانية الخرطوم، بأن السبت القادم سيشهد بداية الإعداد للفريق لخوض موسمه الاول بالدوري الممتاز السوداني في 2016.
وكان الأمير بحري قد صعد للممتاز من خلال تحقيقه لنتائج جيدة وقوية في المرحلة من البطولة وهي المرة الأولى التي يصعد فيها الفريق للدرجة الممتازة منذ تأسيسه قبل نحو 60 عاما.
وقال المدرب رضا في تصريحه لالأربعاء: "تحصل الفريق على معدات متكاملة وصلته من خارج السودان" وهي معدات للفريق الأول والفرق السنية المندرجة تحته، وسوف يبدأ إعدادنا بمعسكر مفتوح ثم ننتقل للمعسكرات المغلقة وسيكون معسكرنا كله داخل السودان".
وبهذه المناسبة تلقينا دعوتين لإقامة معسكر خارج الخرطوم وذلك شمال السودان, والدعوتين واحدة من مدينة كريمة والثانية من مدينة دنقلا وكليهما في شمال السودان وتتوفر فيهما إمكانيات جيدة".
وأكد رضا أن مجلس الإدارة دعم الفريق بعناصر جيدة من بينها مرتضى حارس مرمى فريق الأمل وقلب الدفاع معتصم المناقل والمهاجم عروة من فريق بُرِّي والمهاجمين صاحبي الخبرة الكبيرة الطاهر حماد وعلاء الدين بابكر والمهاجم الشاب عمر شبشة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى