دبي توكد عدم وجود إصابات بحريق الفندق والاحتفالات قائمة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31122015

مُساهمة 

دبي توكد عدم وجود إصابات بحريق الفندق والاحتفالات قائمة




دبي توكد عدم وجود إصابات بحريق الفندق والاحتفالات قائمة
.
قال المكتب الإعلامي لحكومة دبيإن الحريق الذي شب في فندق "العنوان" المجاور لبرج خليفة "خارجي" واندلع من الطابق العشرين لمبنى الفندق، مؤكدا عدم وجود إصابات وأن احتفالات دبي برأس السنة الميلادية قائمة وفقا للجدول المعلن.
وأضاف المكتب في تغريدة على موقع تويتر، أن الجهات المختصة وقوات الدفاع المدني تقوم بالعمل على إخلاء الفندق والتعامل مع الحريق الذي شب قبل ساعات من احتفالات دبي برأس السنة الميلادية، وأشار إلى أنه لا توجد إصابات حتى الآن نتيجة الحريق.
وأوضح المكتب أن الأنظمة الداخلية المخصصة لمكافحة الحريق تعمل حاليا لتجنب وصول الحريق لداخل الفندق، ولم يذكر المكتب أسباب الحريق.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن شهود عيان على مقربة من برج خليفة، الأعلى في العالم، أنهم شاهدوا كتلا ضخمة من اللهب تخرج من الفندق.
واندلع الحريق في الفندق الواقع على مقربة من برج خليفة الذي تتجمع في محيطه حشود لإحياء احتفالات رأس السنة.
وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد نشر على حسابه في تويتر قبل دقائق من اندلاع الحريق صورا لبرج خليفة والاستعدادات الضخمة لاحتفالات دبي برأس السنة الميلادية، كما نشر صورا للحشود الكبيرة التي جاءت لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى