تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

إمرأة تحرج مدربي فرنسا وتخطف لقب الأفضل!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01012016

مُساهمة 

إمرأة تحرج مدربي فرنسا وتخطف لقب الأفضل!




إمرأة تحرج مدربي فرنسا وتخطف لقب الأفضل!
الحديبة نيوز
.
اختارت صحيفة فرنسية شهيرة المدربة الفرنسية كورين دياكر، مدربة فريق كليرمون، كأفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم "ليج 2" بفضل النتائج الكبيرة التي حققتها مع فريقها صاحب المركز الثالث في البطولة.
واعتبرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كورين دياكر )41 سنة( لاعبة المنتخب الفرنسي السابقة والمدربة الحالية لفريق كليرمون أفضل مدربة في الليج 2 بعد النتائج الجيدة التي حققتها كورين مع فريقها لتقترب خطوة من تحقيق حلمها بالصعود للدوري الممتاز "ليج 1" لتصبح أول سيدة في التاريخ تقود فريقًا للمشاركة في دوري درجة أولي.
وتعد كورين أول سيدة تتولي تدريب فريق كرة قدم رجال محترف، ونجحت المدربة الصاعدة في انهاء الدور الأول من الدوري الفرنسي الدرجة الثانية »ليج 2« في المركز الثالث المؤهل للدوري الممتاز »ليج 1« برصيد 31 نقطة من 19 مباراة.
وسبق ان عملت كورين لمدة 3 سنوات كمساعد لمدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم النسائية،وكانت مساعدة لأول سيدة تتولي مهمة تدريب فريق للرجال وهي البرتغالية هيلينا كوستا التي دربت نفس الفريق، وتولت مهمة تدريب الفريق بعد ان استقالت كوستا من منصبها بعد شهر واحد فقط دون ان تخوض اية مباراة رسمية .
يذكر ان كورين بدأت كرة القدم وهي في سن الـ 18، ولعبت في صفوف فريق سويونو الفرنسي لمدة نحو 15 عاما في مركز قلب الدفاع، وشاركت كلاعبة في المنتخب الفرنسي للسيدات في الفترة من 1997 وحتى 2005، وتألقت في كأس العالم للسيدات عام 2003.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى