مدرب بيتروجيت يطلب مواجهة الأهلي شندي السوداني للمرة الثانية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012016

مُساهمة 

مدرب بيتروجيت يطلب مواجهة الأهلي شندي السوداني للمرة الثانية




مدرب بيتروجيت يطلب مواجهة الأهلي شندي السوداني للمرة الثانية
الحديبة نيوز
.
تقدم المصري طلعت يوسف، المدير الفني لفريق بيتروجيت المصري لكرة القدم، بطلب رسمي لبعثة فريق الأهلي شندي، وذلك لخوض مباراة ودية ثانية بين الفريقين حدد لها طلعت يوم الخامس من كانون الأول/يناير الحالي، ولكن طلبه تعارض مع برمجة مباراة تجريبية أخرى سوف يخوضها الفريق السوداني الذي إقترح تاريخا جديدا سينظر فيه مدرب بيتروجيت لاحقا ويبدي عليه ملاحظات.
ويقيم فريق الأهلي شندي هذه الأيام معسكره بمدينة العاشر من رمضان بمصر وذلك إستعدادا لموسم 2016، وسبق للأهلي شندي أن خاض مباراة ضد بيتروجيت إنتهت بالتعادل السلبي.
وأوضح عبد المهيمن الأمين المدير الرياضي بالأهلي شندي السوداني ورئيس بعثته لمصر في تصريح لموقعالجمعة: "تقدم لنا اليوم الجمعة المدرير الفني لفريق بيتروجيت المصري بطلب رسمي لخوض مباراة تجريبية ثانية بين الفريقين حددها يوم الخامس من يناير، نحن رحبنا بالمباراة ولكن تاريخها يتعارض مع مباراة تجريبية أخرى حددناه سلفا مع فريق إنبي، وفي ذات الوقت إقترح المدير الفني للأهلي شندي ريكاردو البرازيلي تاريخا بديلا هو يوم 10 يناير الجاري لخوض هذه المباراة الثانية ضد بيتروجيت، ونحن الآن ننتظر رد المدير الفني طلعت يوسف، وهو في الحقيقة أشاد بتجربة المباراة السابقة بين وطللب معلومات إضافية عن الأهلي شندي والفترة التي سيقضيها بمصر وأبدى إعجابه به".
وكشف عبد المهيمن المدير الرياضي للاهلي شندي بأن المباراة التجريبية الثالثة للأهلي شندي بمعسكر مصر سوف تلعب ضد فريق مصر المقاصة يوم الثالث من كانون الأول/يناير بملعب فندق دريم، بينما سيخوض الأهلي شندي التجربة الرابعة ضد فريق إنبي في يوم الخامس من الشهر نفسه وفي ذات التوقيت النهاري وذلك بملعب بطرسبورج بالتجمع الخامس.
ومن ناحية يغادر المدير الفني للأهلي شندي ريكاردو البرازيلي مصر فجر السبت إلى موطنه البرازيل وذلك لظروف أسرية خاصة لعدة، وقد قام بتكليف مساعده حمد كمال وإلى جانبه مدرب الأحمال البرازيلي ديماس بالإشراف على الفريق إلى حين عودته.
يذكر أن الأهلي شندي كان قد خاض الأسبوع الماضي أولى مبارياته بمعسكره في مصر ضد فريق الصفا من الدوري الممتاز ب وفاز بها 4-0.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى