صافرة الملاعب .. ناصر فوراوي .. ضربني وبكى .. سبقني واشتكى!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012016

مُساهمة 

صافرة الملاعب .. ناصر فوراوي .. ضربني وبكى .. سبقني واشتكى!n




صافرة الملاعب
ناصر فوراوي
ضربني وبكى .. سبقني واشتكى!
الحديبة نيوز
.
ـ تقول أنباء بيت الكلاوي المريخية ان مجلس ادارته أكمل كافة اجراءاته لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم ربما تقدم بها يوم غد الأحد ضد نجمه الهاوي .. أكرر الهاوي شرف شيبوب بحجة إختفائه أو لنقل تواريه عن أنظاره تمهيداً لإنتقاله لصفوف نده التقليدي الهلال ، ولعل حديث نائب أمين عام المريخ السيد محي الدين عبد التام عن امتلاك ناديه الأدلة التي تدعم قضيته ضد لاعبه الذي رفض المشاركة في التدريبات وتسليمه نفسه للهلال تدحض موقف ناديه السابق الذي لم يعتمد على ما زعم امتلاكها من مستندات إبان تسفير الهلال للاعب الى جوبا لقيده بصفوف الملكية جوبا تمهيداً لانتقاله سيد البلد في تسجيلات مايو التكميلية المقبلة من منطلق كما تدين تُدان اسوة بما فعل المريخ بنجم الملكية ألوك أكيج.
لأن الخطوة التي اقدم عليها المريخ من قبل تجاه نادي الملكية جوبا حين ضم لاعبها ألوك أكيج من صفوف المريخ كوستى مُغرضاً لا تختلف عما أقدم عليها الهلال من خطوة اللهم إلا في ضم ألوك باوراق مزورة وتتبيعه لقُطر سياسي )السودان الشمالي( وهو ليس بمواطنه وقد اكدت اسرته والده وأعمامه وحتى اتحاد الكرة بجوبا انه من مواطني اويل وليس من ابيي الشمالية ـ لهذا فالمريخ أضحى في التعامل مع هاتين القضيتين كمن ضرب غيره ورغبة منه في الهروب من الحساب والعقاب لجأ لحيلة البكاء لينطبق عليه المثل القائل ضربتي وبكي وسبقني واشتكى .. إن كان يعني القانون فإنه ليس في منعة اللهم الا انحياز اسامة عطا المنان المرتقب له او لصفه .
نفخات متقطعة
ـ ازمات الموسم الرياضي الجديد بدأت على بساط مريخي احمدي ونار هادئة .. كقولة خير تأكيد الاتحاد العام وقوفه مع الوصيف في خندق واحد من )هسه لي بكرة(.
ـ فما أن فشل الوصيف في اقامة معسكره الاعدادي مبكراً اسوة بناس الهلال ، الارسنال والكوماندوز لقصر لحافه.
ـ حتى سارع اتحاد الرجل الواحد )اسامة عطا المنان( الى تأجيل موعد انطلاقة الممتاز الثاني من ٢١ يناير الجاري الى ٢٦ منه.
ـ وفي حالة عدم وصول أجانب المريخ بقيادة المختفي حتى نهار الجمعة جمال سالم الى مقر معسكره بـأُثيوبيا، نتوقع تأجيل انطلاقة التنافس الى فبراير وقس على ذلك.
ـ واعداد المريخ المتأخر هذا الموسم يعني ان هناك نقاط حرام ستذهب لجرابه اللهم الا اذا رأى اسامة عيون ثانية حمرا شرارة!.
ـ ولهذا فإن المريخ عمره مش حيشبع لأنو ما بياكل بايدو!.
ـ اذا صح تمرد أجانب المريخ عليه فهذا يعني عقوبتهم للإدارة التي لطخت سمعتهم ببطولتين مش حلال خااااالص!.
ـ والبضوق الحرام من البطولات تحرم عليه حلالها والتسوي بواسطة ادارييك بالاتحاد .. تدفع ثمنو إنت بالذات.
ـ وطبعاً الحلال بيِّن والحرام بيِّن في كل المنافسات وبينهما بطولات متشابهات.
ـ هلالنا القادم قويه يأكل الضعيف وضعيفه يأكل المريخ .. وان خيَّبت ظنك يدك خليها عليك.
ـ ما قام به أمل الحديد والنار في مهرجانه الضخم رسالة بليغة لقادة الاتحاد العام مفادها ان مزيداً من ظلمه لغير تابعيه يعني المزيد في وحدة معارضيه.
ـ قالت الملكية أّلاَّ حل للمريخ في أزمة المُزوَّرة هويته وأوراقه ألوك أكيج سوى الاعتذار علي الملأ بواقعة التزوير.
ـ أو تحمل القادم اليه من شر قوانين الفيفا المستطير.
ـ والحاسد البقرع الخير من مستحقه يطير.
ـ عند الأهلة الخلص وضع الرباعي هيثم مصطفى ، علاء يوسف ، المعز محجوب ، وعمر بخيت في كفة لا يساون كفة الغزال مهند الطاهر.
ـ لا تلمني في هواها ليس يرضيني سواها .. عن بطولة الممتاز غير الملطخة بالخروقات الإدارية كنت أتحدث.
ـ جل أندية الممتاز أكدت منافستها على تاج البطولة .. هل يعتبر هذا هو الإنذار المبكر لطرفي القمة.
ـ أم انه البرميل الفارغ الذي يسبق الإنفجار؟.
ـ قالت الفراشة . الخرطوم الوطني أنموذج للنادي المثالي الشامل الذي يعمل باحترافية عالية.
نفخة قوية
ـ وقلتُ :والآرسنال هو الآخر فريق يعمل باحترافية عالية ونظام يستحق ان يدرَّس التحية لكل قيادته الادارية ومدير كرته الجاد والمنضبط كابتن عبد المهمين الأمين.
فتكم بعافية

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى