في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. محترفو الوصيف .. )قروش مافي .. إعداد مافي(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02012016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. محترفو الوصيف .. )قروش مافي .. إعداد مافي(




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
محترفو الوصيف .. )قروش مافي .. إعداد مافي(
الحديبة نيوز
.
• تكالبت المحن والنكبات علي وصيفنا الدائم بعد الفلس الذي استوطن العرضة جنوب بالكامل وعدم وجود المال الكافي لاقامة معسكر اعدادي )خمسة نجوم( كالاعوام الخالية التي يظل يقيمها في عهد جمال الوالي الذي نقل المريخ الي مصاف الاندية الغنية .. وفي عهد لجنة التسيير الحالية نجحت وبصعوبة كبيرة في توفير معسكر اعدادي باثيوبيا الشقيقة التي يمكن ان تغادر الي هناك عن طريق البر )بالبصات يعني( .. إلا ان الجديد هو )دق الجرس( محترفي الوصيف الذين لم يصلوا حتي الان الي اديس ابابا بالرغم من تواصل الاعداد لفترة طويلة ومطالبتهم بإرسال الاموال اليهم من اجل التوجه للمشاركة في الاعداد.
• يا حليلك يا الوالي )خليت وراك الديار حزينة( .. المريخ يا جماعة الخير كان يتعاقد مع المحترفين بالاموال الطائلة وظل يدفع في الصفقات من لا يخشي الفقر .. وكل طلبات المحترفين كان مجابة حتي دون ان ينطق لسانه .. وقد كان الوصيف حلم كل محترف باللعب في المريخ وحتي كدنا نخشي ان يتعاقد الوالي مع كبار النجوم العالميين وسيؤدي الي غيرة وسط جماهير الهلال التي كانت )تعاين بعيونها بس( .. وبالرغم من تعاقد المريخ مع كبار النجوم إلا ان النجاح لم يحالفهم.
• محترفو المريخ كانت حجتهم في عدم الوصول لعدم وجود حجز علي خطوط الطيران وتارة اخري عدم جاهزية الجواز وتارة ثالثة بسبب مناسبة زواج او حضور مناسبة او راس السنة الميلادية .. ووووو .. و)ياربي محترفي الهلال ديل مالم ما بحتفلوا بالاعياد( .. يا اخونا كل الامور واضحة ناس جمال سالم وكوفي طالبوا ببقية مستحقاتهم المالية لدي الوصيف وغير ذلك لن نكون حضورا في الاعداد .. في الماضي كان محترفي المريخ اول حضورا في بداية الاعداد بعد ان كانوا يستلموا مستحقاتهم مقدماً .. وتاني )يا حليلك يا الوالي(.
• اما الهلال فيعيش في استقرار وجميع اللاعبين حضور في معسكر سوسة .. )لا عندنا لاعب عندو مشكلة مالية لا محتفل برأس السنة لا عندو مناسبة زواج معزوم فيها( .. نحمدك ياااااا رب .. الازرق ادي عددا من المباريات الودية وظهر لاعبوه بمستوي جيد اكد جاهزيتهم لخوض الموسم الجديد بكل قوة .. ومعسكر سوسة اثبت نية الازرق لحصد كافة البطولات المطروحة في الساحة .. وفي المقابل معسكر الوصيف في اثيوبيا ظل متأرجح بين منتجع سولوتا والعاصمة اديس لعدم توفر ملاعب مناسبة .. )الوصيف حالو اصبح حال(.
)صمت اخير( ..
• شخصيا اتمني عودة الوالي لرئاسة المريخ لمزيد من التنافس المالي بين القطبين.
• في عهد لجنة التسيير استطاع الهلال اقتلاع لاعبي المريخ بكل سهولة.
• عودة الوالي ستجعل المريخ ينافس الهلال علي النجوم.
• )بالحالة دي الهلال لو عايز يشيل اي لاعب من المريخ حتي ولو تشكيلته الاساسية كلها بقدر علي كدا(.
• عودة جمال الوالي ضرورية.
• محترفو المريخ .. )قروش مافي .. اعداد مافي(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى