صيحة .. موسي مصطفي .. ضربة معلم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03012016

مُساهمة 

صيحة .. موسي مصطفي .. ضربة معلم





.
‎صيحة
موسي مصطفي
ضربة معلم

اخيرا حسم مجلس المريخ امر المعسكر بلدوحة ووافق على زيارة قطر و اللعب هناك خلال الفترة المقبلة
لا نقول ان القرار غير سليم و لكنا نقول انه كان يمكن تأخير المشاركة و تجيهز اللاعبين بمباريات افريقية حتى يكون نجوم المريخ جاهزين للبطولة الافريقية لان اللعب مع اندية اوربية او عربية لا يفيد المريخ بشيء
المريخ كان يحتاج للعب مع اندية مغاربية او او من غرب افريقيا و في مناطق على الاقل تشابه التي سيلعب فيها على ان ينتقل الى الخرطوم لاداء مباريات الممتاز
نعم ان اللاعبين سيحصلون على عائد مادي وهدايا من الاقطب تسهم في ادخالهم الموسم بمعنويات عالية و لكنها ستكلف المريخ الكثير و ربما عرضت بعض اللاعبين للاصابة.
اصدار صحيفة النادي ضربة معلم لانها تمثل سيف المريخ البتار ضد ادعياء الانتماء و الذين يقاتلون بالوكالة عن بعض الاداريين الراغبين في العودة لكرسي الرئاسة على حساب مصلحة المريخ !!
صحيفة النادي لن ترحم من تسول له نفسه المساس بالمريخ و ستكون سيفا في رقاب المتآمرين و الحانقين الذين يخططون لضرب المريخ !!
نثق كثيرا في أستاذنا احمد محمد الحسن في قيادتها لتحقيق النجاحات و لكن عليه ان يختار الاقلام المقاتلة الشرسة و التي لا تخشى في حماية المريخ لومة لائم على الاطلاق !!
يجب ان تكون داعمة للمريخ و مقاتلة و سيفا في وجه المتآمرين !!
متفرقات
مباراة المريخ و مصر المقاصة هي الفائدة الحقيقية للمريخ و لابد من لعبها حتى تقف الجماهير على جاهزية اللاعبين و ستفيد المريخ كثيرا باعتبار ان لمقصة فريق كبير و يمتاز بالاسلوب الضاغط.
فضلا عن كونها تجربة كبيرة فانهاا ستسهم في دعم خزينة النادي بمال وفير لان الجمهور سيحضر بكثافة للاطمئنان على تشكيلة الموسم الجديد .
التعاقد مع الكابتن امير دامر سيمثل داعماا كبيرة للجهاز الفني لان الامير من اللاعبين المميزين و الذين يلعبون بالغيرة و الحماس كونه ايضا لاعب مدافع يعرف كيف يجهز لاعبي الدفاع نفسيا و معنويا للمباريات الكبيرة .
لا يعقل ان لا يبعث مجلس المريخ المنسق الاعلامي لمعسكر اديس و يترك جماهير المريخ تعيش القلق و الخوف و الزعر من الاخبار المفبركة و التي تنشرها بعض الوسائط بما يتوافق و خططها
على مجلس المريخ ان يبعث على الاقل منسقه حتى يمد جماهير النادي باخبار الفريق الاول حتى لا تنشر الاخبار الكاذبة و المفبركة و التي تضر بالمريخ و خاصة اننا ظللنا نتابع بعض الصحف التي تنشر اخبار يمكن ان نطلق عليها اخبار مزعجة و ضارة بالجماهير و التي ظلت تعيش حالة من القلق و التوتر على فريقها .
هناك صحف ظلت تنشر اخبار كاذبة و الغرض منها تمرير المخطط الخطير لضرب المريخ و ابعاده عن كبري البطولات فعلي ونسي الانتباه من تلك الجهات

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صيحة .. موسي مصطفي .. ضربة معلم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى