تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تعادل بطعم الخسارة للنجم الساحلي أمام قفصة والافريقي ينتفض

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03012016

مُساهمة 

تعادل بطعم الخسارة للنجم الساحلي أمام قفصة والافريقي ينتفض




تعادل بطعم الخسارة للنجم الساحلي أمام قفصة والافريقي ينتفض
الحديبة نيوز
.
لم يتمكن متصدر الدوري التونسي لكرة القدم النجم الساحلي، من مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، بما انه اكتفى عشية الاحد بالتعادل امام مضيفه قوافل قفصة بهدف لهدف )1 - 1( .
وكان النجم الساحلي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 35 بواسطة عمار الجمل قبل ان يعدل فريق قفصة في الدقيقة 77 بواسطة المنتدب الجديد فخرالدين قلبي في اول مباراة له مع الفريق .
ورغم ان هذا التعادل في طعم الهزيمة فقد تمكن النجم من المحافظة على الصدارة بــ35 نقطة مهما ستكون نتيجة مباراة النادي الصفاقسي وترجي جرجيس التي تدور حاليا .
اما قوافل قفصة فقد مكنته نقطة التعادل من ان يصبح في رصيده 9 نقاط ليغادر المركز الأخير الذي بقي فيه وحيدا مستقبل القصرين بــ 8 نقاط بعد هزيمته امام النادي الافريقي الذي حقق فوزه الخامس في هذا الموسم بثنائية نظيفة )2 - 0 (.
سجلها كل من سيف تقا في الدقيقة 70 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 88.
وبذلك يصعد الافريقي من المركز 12 الى المركز الثامن بــ18 نقطة والذي يتقاسمه مع مستقبل المرسى الذي انهزم اليوم فوق ميدانه امام شبيبة القيروان بهدفين دون رد )0 - 2(.
وسجل هدفي القيروان علي القربي في الدقيقة 39 ومحمد العويشي في الوقت البديل )90+4(.
علما وان حكم اللقاء اشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب المرسى ماهر العبيدي في الوقت البديل )90+2(.
كما اهدر مستقبل المرسى ركلة جزاء في الدقيقة 53 بواسطة امين عباس، هذا الفوز الثمين خارج القواعد مكن شبيبة القيروان من الارتقاء الى المركز 11 بــ17 نقطة .
وضعية الملعب التونسي تبقى متازمة بما انه انقاد اليوم الى هزيمة جديدة امام مضيفه اتحاد بن قردان بهدف دون رد سجله جاكوب في الدقيقة 71 اثر ركلة جزاء .
وبذلك يبقى فريق باردو في المركز 14 بــ10 نقاط فيما يقفز اتحاد بن قردان الى المركز السابع بــ19 نقطة .
نجم المتلوي وبعد هزيمتين متتاليتين نجح اليوم في استعادة لذة الانتصارات بالفوز على اولمكبيك سيدي بوزيد بثلاثة اهداف لواحد )3 - 1(.
وجاءت اهداف المتلوي عن طريق سليم المزليني في الدقيقة 55 وايمن العياري في الدقيقة 71 وفؤاد الخرايفي في الوقت البديل )90+3( فيما سجل الهدف الوحيد لاولمبيك سيدي بوزيد رفيق الكامرجي في الوقت البديل في الدقيقة )90+4( .
وشهدت المباراة خروج البطاقة الحمراء في وجه لاعب اولمبيك سيدي بوزيد باباكار نديور .
مباراة نادي حمام الانف والنادي البنزرتي انتهت بالتعادل السلبي )0 - 0( تعادل مكن البنزرتي من تدعيم مركزه الخامس بـــ22 نقطة متقدما على الملعب القابسي الذي تجمد رصيده في 20 نقطة بعد هزيمته امام الترجي الرياضي التونسي اما نادي حمام الانف فقد بقي في المركز 13 بــ13 نقطة .
يذكر ان مباراة النادي الصفاقسي وترجي جرجيس انتهى شوطها الاول بتفوق الصفاقسي بهدف دون رد سجله ماهر الحناشي في الدقيقة 27 .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى