تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )نحن معسكرين فوق عزنا(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04012016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. )نحن معسكرين فوق عزنا(n




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
)نحن معسكرين فوق عزنا(
الحديبة نيوز
.
• نجوم الهلال وصلوا الي قمة الجاهزية خلال المعسكر الاعدادي بسوسة بعد ارتفاع وتيرة الاعداد والرضا التام من الجميع علي الحوال المعسكر الذي يسير من نجاح الي آخر وسط هدوء كبير دون ان يعسكر صفو ذلك المعسكر شىء اخر .. لن نستبق الاحداق ونقول ان الهلال سيكون شرسا ومنافسا قويا علي البطولات في الموسم الجديد .. إلا ان وقائع الاحوال تشير الي الاستفادة القصوي لنجوم الهلال من فترة الاعداد الحالية وذلك عبر اقبالهم بشهية مفتوحة علي التدريبات.
• فترة المعسكر قطعت نصف المشوار المحدد لها ونجوم الهلال وصلوا الي مرحلة متقدمة من ناحية الجاهزية البدنية .. وهذا الحديث اكده الفرنسي كافالي مدرب الفريق في مؤتمره الصحفي الذي عقده بالامس حيث مدح نجوم الازرق وقال ان الفريق وصل بنسبة كبيرة الي مرحلة الجاهزية وخوض المباريات الكبيرة .. وقال ايضا ان اللاعبون نفذوا المرحلتين الاولي والثانية بنجاح كبير .. كما انهم ظهروا بمستوي جيد في المبارايتين الوديتين امام الملعب والامل التونسيين وحقق الهلال في التجربتين الانتصار.
• الفترة القادمة سيرتفع فيها ايقاع الاعداد بالدخول في اداء التجارب الودية امام الاندية الكبيرة ومن المتوقع ان يواجه الهلال يوم الخميس القادم الصفاقسي في تجربة من العيار الثقيل .. نتمني ان تعود بالفائدة الفنية للازرق ونوعية هذه التجارب تقدم الفائدة التي ينتظرها الجهاز الفني لمعرفة مدي استفادة اللاعبين من التدريبات الشاقة لرفع معدل اللياقة البدنية .. والنتائج غالبا لا تكون ذات اهمية في المباريات الودية التي يسعي في المدرب لمعرفة طريقة اللعب التي سيؤدي به المباريات التنافسية .. إلا ان تحقيق الفوز فيها عامل معنوي بالنسبة للاعبين.
• الاروع في معسكر الهلال الهدوء التام الذي يسود معسكر سوسة ولم يشهد المعسكر تذمر او مطالب مالية .. عكس ما يدور حاليا في الوصيف الذي ما زال عدد كبير من لاعبيه لم يلتحقوا بالمعسكر المقام بأديس ابابا بعد ان تواترت الانبا بما يفيد بمطالب بعض محترفيه المحالية وربطوا حضورهم الي اديس بارسال بقية مستحقاتهم .. كما ان الوصيف غادر بعد صعوبة لاقامة معسكره باثيوبيا علي غير العادة بعد ان درج علي تنظيمه بالدوحة او احد دول الخليج .. بينما الهلال يعيش في افضل حالاته المالية ولا توجد مشاكل سواء في الجهاز الفني او اللاعبين من الناحية المالية.
)صمت اخير( ..
• ايجابيات معسكر سوسة ستنعكس علي المباريات التنافسية بإذن الله.
• اعجبني في معسكر الهلال انصراف الجميع في تنفيذهم ادوارهم المطلوية منهم .. جهاز فني ولاعبين.
• ومعسكر سوسة الحالي اعتبره من افضل معسكرات الهلال في الفترة الاخيرة.
• والاورع من ذلك سفر الكاردينال الي سوسة لمتابعة الاعداد.
• رئيس النادي يواصل اهتمامه بفريق الكرة ورغبته في تحقيق انجاز كبير هذا الموسم.
• بالعمل والاجتهاد سنحقق ما عجز الهلال عن تحقيقه سابقاً.
• )نحن معسكرين فوق عزنا(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى