المواضيع الأخيرة
» تحطم طائرة عسكرية
اليوم في 0:00 من طرف قيس كمال

» فندق يطلب من اليهود الاستحمام قبل
أمس في 23:32 من طرف قيس كمال

» رحلت فاطمة وهل يُجدي البُكاء..؟
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:27 من طرف Admin

» الإنتهازيون وفاطمة..!
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:27 من طرف Admin

» هددوا بتنفيذ وقفات احتجاجية
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:26 من طرف Admin

» غضبة الجرافة
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:26 من طرف Admin

» الريال يقهر برشلونة في الكامب نو ورونالدو يفتتح الموسم بطرد مثير للجدل
الإثنين 14 أغسطس 2017 - 6:18 من طرف Admin

» الموت يغيب فاطمة أحمد إبراهيم وسرادق للعزاء بدار الشيوعي ومنزل الأسرة بالعباسية
الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:58 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عندما يشتري المريخ الهزائم بالمليارات..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05012016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عندما يشتري المريخ الهزائم بالمليارات..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عندما يشتري المريخ الهزائم بالمليارات..!!
الحديبة نيوز
.
* كشفت لجنة التسيير المريخية عن واحدة من المصائب والفضائح التي وقع فيها المجلس السابق بعدما واعلنت ان قيمة التعاقد مع حارس الهلال الذي تم الاستغناء عنه بلغت مليار ونصف المليار جنيه بالتمام والكمال..!!
* حقيقة لم اتعجب بل على العكس تأكدت من حقيقة وحجم الفخ الذي نصبه المجلس السابق ليس للجنة التسيير الحالية فحسب بل لكل من كان سيقع عليه الاختيار لقيادة النادي سواء بالتعيين او الانتخاب.. على ان يقوم الهتيفة باكمال بقية السيناريو..!!
* والسيناريو الذي نعنيه معروف ومحفوظ ويتمثل في السعي بالقوة اللازمة لتأكيد المقولة الوهمية المتمثلة في ان المريخ لا ولن يتقدم الى الامام الاّ اذا عاد الوالي الى الرئاسة والتدليل على ذلك بحالة الفوضى المصطنعة..!!
* وهنا لابد من الاشارة الى ان القيمة الكبيرة للتعاقد مع المعز لم يكن القصد منها الاعتراف بمستوى اللاعب فنياً لأن المتابع العادي يعلم تمام العلم بالمستوى الحقيقي للمعز مع احترامنا لتاريخ اللاعب الذي وصل الى محطاته الاخيرة مع المستديرة..!!
* ولا نستبعد دخول السماسرة في رفع قيمة التعاقد مع المعز لتأمين مصالحهم من جهة عبر السمسرة وضمان ممارسة المكاواة مع الهلالاب من جهة اخرى.. وفي النهاية كلها مصالح لا تنفصل ولا تتجزأ..!!
* ثم ان تسليم اللاعب ما قيمته )200( مليون على ان يكون المتبقي له في ذمة النادي مليار وثلاثمائة مليون فيه ما فيه من غموض وعمل مدروس لـ)توكيح( واغراق كل من يحاول الاقتراب من تولي قيادة العمل الاداري.. ويا له من مخطط لئيم..!!
* ان ما كشفته لجنة التسيير بخصوص تعاقد المجلس السابق مع المعز يتطابق ويتشابه مع عقودات بقية اللاعبين على شاكلة الهارب تراوري واليوغندي جمال سالم.. ولا احد يدري او يعلم يتفاصيل بقية التعاقدات..!!
* الواقع يشير الى ان المأساة ذاتها بالامكان ان تكون متشابهة في تعاقد مجلس الوالي مع عمر بخيت وعلي جعفر والريح علي وغيرهم من اللاعبين الذين اثبتت التجارب فشلهم وتواضع وتراجع مستوياتهم..!!
* انه قليل من كثير لحجم المعاناة التي تسبب المجلس السابق في ادخال النادي الكبير اليها نتيجة لغياب التخطيط والجهل التام بالعمل الاداري وغياب العقلانية والعلمية والابتعاد عن الخطوات المدروسة..!!
* ان المازق بالجد خطير وصعب ولن يكون امام قادة التسيير غير التعامل معه بكل الموضوعية والشروع في تطبيق اللائحة المتعلقة بالمحترفين وانفاذ شروط وضوابط الخصم على كل من يتجاوز..!!
* غياب الدعم يجبر التسيير على تفعيل كل ما من شأنه اعادة ترتيب الاوضاع بالمزيد من النقاش والدراسة للواقع المخيف الذي تركه مجلس الوالي من وارئه قبل الشروع في ايجاد الحلول اللازمة والمناسبة..!!
* المهمة بالجد صعبة وشاقة وعويصة وتحتاج للمزيد من الصبر والاجتهاد والاقتناع بان مجابهة السوء والعشوائية لا يتم الاّ بالمزيد من الصمود مع الامنيات ان لا يتوقف التسييريون عن كشف المزيد من اعمال الدمار التي قام بها المجلس السابق..!!
* تخريمة أولى: مساهمة المعز في هزيمة المريخ في اكثر من مباراة بالدوري تؤكد ان مجلس الوالي كان يشتري السقوط بأموال خرافية مقابل ان يتبجح المطبلاتية بالتعاقد مع فائض الهلال..!!
* تخريمة ثانية: في ظل العشوائية التي كان يتعامل بها مجلس الوالي لا نستبعد ان يكون النادي قد تعاقد مع عمر بخيت بذات المبلغ الذي تعاقد به مع المعز.. وكيف لا وهو احد كباتن الازرق.. ومزّكي ودُقي..!!
* تخريمة ثالثة: ارشح الصاعد محمد مصطفى وعدد من لاعبي الرديف لسد خانات التنابلة في تشكيلة الفريق الاول على ان يجلس )سي جمال سالم( وبقية المتمارضين على دكة البدلاء..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى