دعونا من سياسة بسمارك الداخلية ولنتحدث عن سياسته الخارجية..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05012016

مُساهمة 

دعونا من سياسة بسمارك الداخلية ولنتحدث عن سياسته الخارجية..!!





.
‎اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
دعونا من سياسة بسمارك الداخلية ولنتحدث عن سياسته الخارجية..!!


.

* المفروض ان تكون الدفعة الثانية قد لحقت باختها الدفعة الأولى ولا أدرى ان كانت ستكون هناك دفعة ثالثة أم لا ليكتمل عقد لاعبي المريخ وجهازهم الفني بأديس أبابا في معسكرهم الاعدادي علماً ان المنافسة نفسها قد اقتربت انطلاقتها وكل تأخير في الاعداد يؤكد على قلة المردود في التنافس ومسكين الأحمر فهذا ماهو متوقع له..!
× المهم ان قضايا المريخ التي تبدأ ولا تنتهي في فريق كرة القدم متشعبة وممتدة وللأسف فالاعلام الأحمر بدلاً من أن يتناول امور ناديه وما اكثرها هو الآن بعيد عن هذا التناول بعد السماء للأرض واحسبه مشغول جداً بشيبون غير المشغول بالمريخ وشيبون اللحظة هو لاعب شبيبة القيروان وبس..
× واعلام المريخ مهموم بانجاز الجوهرة الزرقاء والجوهرة الزرقاء للاهلة فقط ولا حق للمريخاب فيها سوى التمتع بالنظر واطالة النظر والاستمتاع بروعة المشهد ويسرنا ان يستخدم المريخاب مستقبلاً صالات وكافتيريات الجوهرة الزرقاء في دعوات ضيوفهم ويسرنا اكثر ان يستفيد اخوتنا المريخاب من المسبح والنادي الرياضي وبقية المرافق بالجوهرة والتي لن يبخل الهلال على المريخ وكل الاندية الاقل نمواً في الاستفادة منها..!
× نعم الاعلام الأحمر مشغول "بدرجة قف" بالشأن الهلالي والذي لا يخلص ولا ينتهي والأزرق يأتي كل يوم بالجديد وبشكل جديد ويقدم المفيد ويبهر ويدهش والناس تتداول وتتحدث وتثني وتثمن وتشيد وفي "الحتة دي" فالرياضيون بكل ألوانهم متفقون على علو كعب الهلال وغير محتاجين لمؤتمر للحوار ليؤكد عليه..!
× امام اهمال الاعلام المريخي لقضايا وأزمات ناديه يبقى واجب على الاعلام الأزرق التدخل لينصح ويرشد ويلفت النظر وينبه الاهل في المريخ للانصراف لقضايا ناديهم وازماته ومن باب النصح والارشاد نقول للاعلام الاحمر.. انسى شيبون وما ادراك ما شيبون فحتى ولو قبل خالد عزالدين ان ينضم ويبصم بالعشرة للمريخ وينضم للاعلام الاحمر كاتباً فالأمر اسهل من ان يعود شرف شيبون لاعباً للمريخ بعد ان اصبح لاعباً لفريق تونسي ولحين اشعار آخر فالهلال لا دخل له به..!
× واللاعب باللاعب يذكر فشيبون الذي "طار" يقابله المعز محجوب الذي "رك" بالديار الحمراء بالمليار ونصف المليار .. دفعت منها مائتي مليون جنيه فقط والباقي على الله وجمال الوالي مافي.. العوجة في..!
× ولا ادري كيف يتناول الاعلام المريخي ما يتناول مستبعداً حشود العضوية وهذه الحشود هي المستقبل الاداري للنادي الكبير دون ان يفلفل العضوية ويغربلها ومن هم وراء حشدها ومن هم امامها ومن هم اصحاب المصلحة فيها وهل هي هلالية أو مريخية او هلاريخية.. ام ماذا.. !
× وان سألوك عن العضوية فقل ليست هي بأخطر من المديونية.. والواقع يقول ان المريخ غارق في الديون وكلما حل ديناً ظهر دين جديد.. والحديث هنا عن ديون سابقة لا ديون حالية أو آجلة.. والدفع مستمراً..!
× ولابد هنا من وقفة جادة مع الوك ومازن شمس الفلاح وكلاهما خارج الحسابات وعليه فكشف المريخ الذي يراه البعض مكتملاً هو في الحقيقة ناقصاً والمريخ للاسف فنقصه هنا وهناك نقص عدم القادرين على التمام..!
× الى هنا فهموم المريخ تكفي ولكن يبقى تراوري هماً اضافياً.. وجمال سالم الحارس الأوحد هماً اكبر.. والهموم في المريخ كبيرة وعظيمة وبعد كل هذا فالهم الاعظم عند المريخ واعلامه هو الهلال وبالهلال انجاز وبالمريخ اخفاق والهلال يتقدم والاحمر محلك سر حتى وان لم يتأخر.!
× انصراف الاعلام المريخ من قضايا ناديه واهتمامه بقضايا الهلال يذكرنا بطالب الشهادة السودانية الذي سؤل عن سياسة بسمارك الداخلية ولانه لا يعرف عنها شيئاً كانت اجابته دعونا من سياسة بسمارك الداخلية ودعونا نتحدث عن سياسته الخارجية..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى