قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير الأحداث والنتائج لعرض الرو الأخير بتاريخ 05.01.2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير الأحداث والنتائج لعرض الرو الأخير بتاريخ 05.01.2016

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 5 يناير 2016 - 7:33

تقرير الأحداث والنتائج لعرض الرو الأخير بتاريخ 05.01.2016
الحديبة نيوز


بدأ عرض الرو التلفزيوني باستعراض لقطات من العروض السابقة التي شهدت مواجهات قوية بين رومان رينز ورئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان وتم التركيز على محاولته للزج برينز بالسجن والتي انتهت باعتقاله هو الأسبوع الماضي، ولقطات أخرى من إطلاق سراحه وعودته في نهاية العرض للإعلان المواجهة الكبرى في هذا العرض بعد تدخل رومان لمساعدة جون سينا.
دخلت بعد ذلك ستيفاني مكمان إلى الصالة وقوبلت بهتافات مضادة، وتبعها دخول رومان رينز من بين الجماهير قبل أن تصل إلى الحلبة، وتبادلا بعض الكلمات عندما وقفت ستيفاني تنتظره عند الحاجز، وتفاجأت بهتاف الجمهور له بعد دخولهما الحلبة، وقال لها إن الجمهور لا يرغب برؤيتها هنا، وأن الامر يتعلق بوالدها فقط.
طلب رينز من فينس مكمان الدخول إلى الحلبة لمواجهته والحديث معه، لكن ستيفاني قالت له إنه سيشعر ببعض خيبة الأمل لأن فينس لن يظهر إلّا لتقديم دوره كحكم خاص في مواجهة اللقب التي ستجمعه بشيمس، رد رومان بأن ستيفاني من ستشعر بخيبة الأمل لأن الحزام يشكل له كل ما لديه وعائلته ولن يستطيع الاستمرار بدونه ولن يستطيع أي كان انتزاع الحزام منه.
ردت ستيفاني ساخرة وقالت إن ما قاله رومان رينز مؤثر للغاية وسألت الجماهير غن كانت تصدق ما يقوله، لتجيب الجماهير بالهتاف بشعار “نعم نعم”، استمرت ستيفاني بعد ذلك بالحديث عن والدها وقالت إن جميع من حاولوا تحدي فينس مكمان خسروا بالنهاية ولم يتمكنوا من الاستمرار، وتعهدت له بالسيطرة عليه وإجباره على العمل في جميع العروض حول العالم في كل ليلة.
وكما تحدثت ستيفاني مكمان كذلك عمّا فعله فينس لوالد رومان رينز في السابق، وقبل أن تكمل حديثها قاطعها الأخير وقال إنه لا يهتم لما حدث لوالده لأن الأمر يتعلق به الآن، وأقسم لها إن حاول مكمان خداعه فإنه لن تقوم بإخراجه من مركز الشرطة هذه المرة، بل ستجده في أقرب مستشفى وغادر الحلبة أثناء صدمتها بما قاله وبجرأته، وعرضت بعد ذلك لقطات مما حدث بين كيفين اوينز ودين أمبروز الأسبوع الماضي وقام رينز بتحية صديقه عند مدخل الصالة عندما دخل لمشاهدة النزال التالي.
.
‎النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- المصارع نيفيل
.
تبادل كيفين أوينز ودين أمبروز النظرات بعد انتهاء النزال، وحاول الأول الاعتداء على خصمه نيفيل بعد انتهاء النزال، لكن امبروز قفز إليه مسرعا من فوق الحلبة، تبادل كلاهما بعد ذلك العراك عند طاولة المعلقين، لكن دين سيطر على خصمه في النهاية وقام بالقفز عليه فوق الطاولة التي تحطمت بهما من قوة القفزة.
وصل فينس مكمان إلى الصالة بسيارته الفارهة وأسرعت إليه المذيعة جوجو وسألته عمّا حدث الأسبوع الماضي وحادثة اعتقاله، وقّلل فينس من أهمية ما حدث له، وقال إن جميع التهم قد تم إسقاطها تماما، والمهم هو ما سيحدث اليوم في هذا العرض عندما يقوم بمهمة الحكم الخاص، وأضاف أنه سيكون “القانون” في هذا العرض.
.
‎النزال الثاني
تايتوس اونيل -يهزم- ستاردست
.
ظهرت المصارعة بيكي لينش تقوم بعملية الاحماء خلف الكواليس وقابلتها صديقتها بطلة الديفاز تشارلوت وتساءلت إن كانت بيكي من طلب تنظيم مواجهة بينهن في هذا العرض، فأجابت بيكي بانها لم تطلب ذلك لكنها معجبة بأن المنافسة ستعود بينهن واتفقن على لعب المواجهة بروح التنافس بعد أن ذكرت إحداهن الاخرى بالطريقة التي انتهت بها آخر مواجهة بينهن وظهر الأسطورة ريك فلير وفاجئ لينش بصرخته المعروفة.
.
‎النزال الثالث:

مواجهة عادية
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت
.
نجحت بيكي لينش بخطف الفوز من صديقتها تشارلوت بطريقة نزيهة، لكن الامر لم يُعجب الأخيرة ووالدها الأسطوري ريك فلير الذي قام بتشتيت انتباه بيكي بعد انتهاء النزال متيحا الفرصة لابنته تشارلوت لتهاجم صديقتها بطريقة عنيفة لتعبر عن غضبها بسبب الك الخسارة التي جاءت بعد محاولة تدخل منه أثناء النزال.
ظهر فينس مكمان خلف الكواليس يتحدث لأحد الموظفين ودخل عليه المحارب السلتي شيمس سعيدا بحضوره في هذا العرض، وتحدث مكمان عن المواجهة الكبرى وطلب منه التقيد بالقانون أثناء النزال وعدم توجيه ضربات تحت الحزام، وهو ما أثار دهشة شيمس، لكن فينس طمأنه وطلب منه البحث عن مساعدة وهو ما أعجبه ودفعه لمغادرة الغرفة والابتسامة على وجهه.
.
‎النزال الرابع
رايباك -ضد- بيج شو
.
لم يكتم النزال بسبب ظهور براي وايت ولوك هاربر وبرون سترومان وإريك روان بصورة مفاجأة بعد انقطاع الانوار، وقاموا بالهجوم على رايباك والإطاحة به بجانب الحلبة، ثم قام الأربعة بحصار الحلبة للهجوم على بيج الذي أطاح بثلاثة منهم في البداية، لكنه عاد للسقوط بعد ذلك، وغادر وايت الحلبة وأخذ يصرخ معلنا مشاركة العائلة في المعركة الملكية في رويال رامبل قائلا إن الجميع سيسقطون أمامهم.
.
‎النزال الخامس
فريق ألبرتو دلريو وروسيف -يهزم- فريق جيمي وجاي أسوز
.
حسم فريق “عصبة” الامم المواجهة لمصلحتهم بطريقة صريحة ودون تدخل من أحد بعد قفزة رائعة من ألبرتو دلريو من أعلى الحبال، وظهر النجم دولف زيجلر من خلال فيديو تم تسجيله بوقت سابق معلنا مشاركته في المعركة الملكية لمطاردة حلمه بتصدّر الحدث الاكبر في عالم المصارعة الرسلمينيا 32.
.
‎النزال السادس
هيث سلاتر -يهزم- دولف زيجلر
.
تمكن هيث سلاتر من تحقيق الفوز بعد مساعدة من أصدقائه آدم روز وكيرتس اكسل وبو دالاس الذين دخلوا برفقتته إلى الصالة وساعدوه بتشتيت انتباه زيجلر، وتحدث الأربعة بعد ذلك عن عودتهم لتغيير الأمور وأعلنوا عن تشكيل فريق جديد يجمعهم معا.
أعلن مايكل كول بعد ذلك عن مواجهتين على لقبي القارّات والديفاز بين دين أمبروز وكيفين أوينز وبيكي لينش وتشارلوت في عرض سماك داون القادم، ثم ظهر رومان رينز في غرفة الغيار خلف الكواليس ودخل عليه فينس مكمان وتحدث له عن المواجهة وأخبره بعدم سماحه للضربات غير القانونية وطلب منه إطاعة الأوامر طوال الوقت.
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم الساخرة وهم يرتدون ربطة وحيد القرن على رؤسهم، وبدأ بيج إي بالسخرية من أسطورة الملاكمة مايك تايسون بسبب مشهد له على الانترنت وهو يسقط عن زلاجة كهربائية، وبعد السخرية تعهد الفريق بتحطيم خصومهم فريق الدادلي بويز وكاليستو خلال المواجهة القادمة بينهم.
قال الفريق إنهم يحضرون لمفاجأة على الشاشة وقاموا بالعد العكسي ليفاجئ الفريق بعد ذلك بدخول كريس جيريكو. وقف النجم الكبير عند مدخل الصالة وهتافات الجماهير تدوي في الأنحاء، ورحب بالجماهير الحاضرين في عرض الرو-جيريكو، وتحدث عن نفسه كشخصية كبيرة في عالم موسيقى الروك أند رول.
تحدث اكزافيير وودز وحاول السخرية من كريس جيريكو وقال إنه لم يشاهد عروض WWE عام 2015 ليعرف إن فريق نيوداي أنقذ الاتحاد، وبعد ان تحدث بيج إي سخر كريس من الفريق ومظهره والقرون التي يرتدونها على رؤوسهم ودفع الجماهير للهتاف معه بلقب جديد للنجم الضخم، وأعلن جيريكو عن دخوله للمعركة الملكية في رويال رامبل وأنه سيقصي الجميع ليتصدر الرسلمينيا من جديد. وأن الوضع بعده لن يكون كما كان من قبل.
.
‎النزال السابع
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق الدادلي بويز وكاليستو
.
بعد انتهاء النزال المثير، عُرض فيديو ترويجي حول عودة النجم الكبير “الوحش البشري” بروك ليسنر لعروض الرو الأسبوع القادم، كما أعلن المذيع مايكل كول عن انطلاق شبكة WWE في اليابان، ثم عُرضت لقطات مما حدث في عرض الرو الماضي واعتقال فينس مكمان بعد مواجهته لرجال الشرطة وإطلاق سراحة وإعلانه عن مواجهة الحدث الرئيسي في لهذا الأسبوع.
.
‎النزال الثامن:

بطولة WWE للوزن الثقيل
الحكم الخاص: فينس مكمان
رومان رينز -يهزم- المصارع شيمس
تحيّز فينس مكمان للمصارع شيمس بشكل واضح للغاية وكان يعد بشكل بطيء وملحوظ كلّما حاول رينز تثبيته ويفعل العكس لمصلحة شيمس إلى أن رفض العد مطلقا لمصلحة رينز، وقام رينز بضرب مكمان بلكمة “سوبرمان بانش” واطاح به أرضا، وحاول تثبيت شيمس وطالب بدخول حكم آخر بديل لفينس لكن ذلك لم يحدث.
وهاجم رومان رينز خصمه شيمس بقوة وأطاح به عند طاولة المعلقين وعاد إلى الحلبة لتكرار هجومه على فينس مكمان، لكن دخول ستيفاني أنقذ الموقف مؤقتا، إلّا ان رينز قام بدفع والدها إلى الحبال التي وقفت عليها مما أسقطها داخل الحلبة، وقبل تنفيذ ضربة سبير على مكمان تدخل شيمس بركلة بروج وأطاح به وحاول تثبيته لكن فينس لم يقوى على العد وسقط على الأرض.
دخل الحكم المعروف بخدماته للسلطة آرن أندرسون محاولا العد بسرعة على رينز الذي تملص في العد الاخير، غضب شيمس من عدم نجاح المحاولة لكن الحكم وعده بالعد أسرع في المرة التالية لكن رينز تمكن من الإطاحة بهما بعد ذلك ودخل حكم آخر وقام بالعد على شيمس معلنا فوزه بالنزال وحفاظه على اللقب من جديد.
دفع الحكم ثمن نزاهته وحصل على لكمة قوية من فينس مكمان طرحته بجانب الحلبة، وأعلن فينس مكمان المتعب بعد ذلك إن رومان رينز سيدافع عن لقبه المرة المقبلة في عرض رويال رامبل 2016، ولكن هذه المرة ستكون أمام 29 مصارعا آخر وفي معركة ملكية، ولم يحدد إن كانت المعركة الملكية التقليدية أم أخرى تكون مخصصة للمنافسة على اللقب، وانتهى العرض على مشهد سعادة ستيفاني وفينس بهذا القرار وامتعاظ رينز أثناء مغادرتهما الصالة.
.
‎انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير


Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى