قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

محمد كامل سعيد .. كرات عكسية .. شيبوب ولى وراح .. على المريخ ان يرتاح ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد كامل سعيد .. كرات عكسية .. شيبوب ولى وراح .. على المريخ ان يرتاح ..!!

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 6 يناير 2016 - 7:07

محمد كامل سعيد
كرات عكسية
شيبوب ولى وراح .. على المريخ ان يرتاح ..!!
الحديبة نيوز
.
* طالبت الاسرة المريخية نسيان اللاعب شيبوب وصرف النظر عن ملاحقته منذ اليوم الأول لسفره الى جوبا، واذكر انني ايدت كلمات مدير الكرة ابو جريشة التي قالها حينها واكد فيها ان المريخ لن يلاحق لاعبا غادر النادي بمحض ارادته..!!
* وأشرت الى ان ما حدث لن يخرج عن اطار حرب العصابات التي ابتدعها المريخ في عهد الوالي حيث تابعنا اعلام الضلال يشجع المجلس السابق على المضي في سياسة خطف لاعبي الهلال حتى المشاطيب لدرجة انها صارت بدعة مستحبة..!!
* الحقيقة ان البعض صوّر للوالي ان خطف لاعبي الهلال يندرج تحت بند الانجازات والبطولات التي هي في الاصل وهمية وكان الأولى ان توظف الاموال الخرافية التي دفعت لخطف مشاطيب الازرق للناشئين والشباب..!!
* وكمثال يمشي بيننا ما حدث في خطف قائد الهلال هيثم مصطفى، الذي تم شطبه، والنهاية المؤلمة لتلك العملية التي كان ضررها على النادي اكثر من نفعها.. ولعل بقاء هيثم في منزله لاكثر من عام دليل على الفشل الخرافي..!!
* وحتى اذا سلمنا جدلاً ان الاسرة المريخية او السواد الاعظم منها مصاب بداء )فقدان الذاكرة( ولا يستطيع استحضار ما حدث قبل عام فعلينا تأمل ما يحدث حالياً في قصة الثنائي الهلالي المشطوب المعز وعمر بخيت..!!
* ولأن تلك السياسة العرجاء لم ولن تفيد ـ كما اسثبتت التجارب العملية ـ فانها فتحت الباب واسعاً امام الهلال للعمل بقوة لاجل الرد على ما قام به المريخ من عمليات لا نؤيدها ولا نحيذها فكانت ضربة شيبوب هي النتيجة الحتمية..!!
* وفي اطار الآثار السلبية المترتبة على السياسة الخرقاء تابعنا بعض اللاعبين المنتهية عقودهم يتخذون من الهلال اداة للضغط على المريخ او كما حدث في قصة اعادة قيد المدافع امير كمال الذي وصل سعره الى ثلاثة مليارات بالتمام والكمال..!!
* القاعدة الاساسية تقول ان شيبوب كان في يد المريخ وظل يطالب بتحويل هويته الى الاحتراف الاّ ان الظروف التي مرت بها لجنة التسيير خلال التسجيلات الشتوية الاخيرة تسببت في فشل توفيق اوضاع اللاعب فغادر بحثاً عن مصلحته..!!
* حتى بعدما نفذ البعض ما اسموه بعملية )الذراع الطويلة( ـ او ما عارف شنو ـ وقفت الاموال حاجزاً امام اقناع اللاعب بالبقاء فكان ان عاد مرة اخرى للهلال الذي اكمل اجراءات انتقاله الى تونس تمهيداً لإعادته الى السودان لاعباً محترفاً بصفوفه..!!
* الطبيعي والمنطقي ان يصرف المريخ النظر عن لاعب اختار تأمين مستقبله مع الهلال واختصار لفة طويلة ستحتاج لتكاليف مالية خرافية وبالدولار وحتى لو كسبها المريخ ـ وذلك حلم بعيد ـ فانه لن يستفيد من اللاعب..!!
* المريخ قمة لا تقل عن الهلال هذا اذا لم تتفوق عليه واستناداً على تلك الحقيقة يجب ان يكون تعامل الاسرة المريخية مع قصة شيبوب الذي ولى وراح ولن يكون امام لجنة التسيير غير صرف النظر عنه لترتاح هي الاخرى..!!
* تخريمة أولى: تعادل المريخ مع نجوم الدوري الاثيوبي بدون اهداف.. ولأننا لم نعرف غير النتيجة وفي ظل تعتيم الاعلام لاحداث المباراة يبقى تعليقنا عليها غير جايز مع الامنيات ان تكون التجربة قد حققت اهدافها الفنية..!!
* تخريمة ثانية: الاهتمام بلاعبي الرديف بالمريخ من شأنه ان يؤمن المستقبل الزاهر والمشرق للفريق الاول.. فقط علينا الاستفادة من السلبيات الحالية ومغادرة مرحلة اللهث خلف مشاطيب الازرق..!!
* تخريمة ثالثة: قد يقول احدهم ان الهلال هو الآخر يطارد لاعبي المريخ ونقول ان ذلك لا يشفع لنا التشبه بالاعمال والافعال التي يقوم بها الطرف الاخر ولو من باب ان المريخ كيان قائم بذاته..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى