تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

فالنسيا يسحق غرناطة وأتلتيك بيلباو يقلب الطاولة على فياريال في كأس إسبانيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06012016

مُساهمة 

فالنسيا يسحق غرناطة وأتلتيك بيلباو يقلب الطاولة على فياريال في كأس إسبانيا




فالنسيا يسحق غرناطة وأتلتيك بيلباو يقلب الطاولة على فياريال في كأس إسبانيا
الحديبة نيوز
.
سجل المهاجم الأسباني المخضرم ألفارو نيجريدو ثلاثة أهداف )هاتريك( ليقود فالنسيا إلى فوز ساحق 4 - صفر على غرناطة الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا والتي شهدت أيضا فوز أتلتيك بلباو على فياريال 3 - 2 وتعادل ميرانديس مع ديبورتيفو لاكورونا 1 - 1 .
ووضع فالنسيا أكثر من قدم في دور الثمانية للبطولة، حيث يحتاج غرناطة إلى مفاجأة كبيرة في مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس من الأسبوع المقبل.
وافتتح نيجريدو التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة الثامنة ثم أضاف زميله رودريجو دي بول الهدف الثاني في الدقيقة 35 .
وفي الشوط الثاني ، سجل نيجريدو هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 63 و83 ليكمل الثلاثية الشخصية له )هاتريك( ورباعية الفريق ويقطع فالنسيا شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية.
وقلب أتلتيك بلباو تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى فوز رائع 3 - 2 على ضيفه فياريال في الشوط الثاني من هذه المباراة التي اتسمت بالإثارة الشديدة.
ورغم قيام الفريقين بالدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء ، جاء اللقاء حماسيا ورائعا للغاية بين طرفيه اللذين تمتعا بالجدية والطموح.
ودانت السيطرة في الشوط الأول لفياريال ، الذي أنهى الشوط لصالحه بهدفين نظيفين عن طريق ليو بابتيستاو وسامو جارسيا ، كما تألق في تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل كبير.
وانقلب الحال رأسا على عقب في الشوط الثاني وأظهر بلباو شراسة غير عادية وتحلى بثقة كبيرة في قدرته على العودة في النتيجة.
ونجح إيناكي وليامز في الدقيقة 54 من اللقاء في تقليص الفارق ثم أضاف زميله المهاجم البديل أرتيز أدوريز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 67 .
ولم يترك بلباو فرص الشعور بالرضا والاكتفاء بتحقيق التعادل يسيطر على نفوس لاعبيه بل انتفض الفريق بقيادة المدير الفني إيرنستو فالفيردي ساعيا لإدراك هدف الفوز وهو ما نجح في تحقيقه قبل عشر دقائق من النهاية عن طريق اللاعب إيمريك لابورتي.
وأفلت ديبورتيفو من فخ الهزيمة أمام ميرانديس أحد فرق دوري الدرجة الثانية وانتزع ديبورتيفو تعادلا ثمينا يقربه من دور الثمانية حيث يحتاج للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه.
وأنهى ميرانديس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله أليكس أورتيز في الدقيقة 25 ورد ديبورتيفو في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله ألبرتو لوبو في الدقيقة 75 .
وسبق لميرانديس أن أحرج ديبورتيفو قبل موسمين عندما هبط ديبورتيفو لدوري الدرجة الثانية حيث انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين في موسم 2013 / 2014 بالتعادل السلبي ثم فاز ميرانديس 1 - صفر في مباراة الدور الثاني ولكن الفرصة تبدو سانحة أمام ديبورتيفو للثأر عن طريق هذه المواجهة في كأس أسبانيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى