الأهلي يسحق الشرطة بالسبعة في مباراة مجنونة بالدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012016

مُساهمة 

الأهلي يسحق الشرطة بالسبعة في مباراة مجنونة بالدوري المصري




الأهلي يسحق الشرطة بالسبعة في مباراة مجنونة بالدوري المصري
الحديبة نيوز
.
حقق فريق الأهلي فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه اتحاد الشرطة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم الخميس، على ملعب برج العرب بالأسكندرية والمؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
الأهلي رفع رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة عن الداخلية ومصر المقاصة وتجمد رصيد الشرطة عند 7 نقاط بالمركز السادس عشر.
تقدم الجابوني ماليك إيفونا للأهلي في الدقيقة 21 وتعادل حسام جلال للشرطة في الدقيقة 23 وتقدم الأهلي مجدداً بهدف رامي ربيعة في الدقيقة 26 وتعادل محمود أجوجو للشرطة في الدقيقة 38 وأحرز صالح جمعة الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 39 وأضاف رمضان صبحي الهدف الرابع للأحمر في الدقيقة 41 ثم سجل إيفونا الهدف الخامس في الدقيقة 45، وأضاف رامي ربيعة الهدف السادس في الدقيقة 58 وسجل صلاح ريكو من ضربة جزاء في الدقيقة 70 للشرطة الهدف الثالث وأحرز عماد متعب الهدف السابع في الدقيقة 75.
بدأت المباراة بسيطرة أهلاوية واضحة في ظل الحذر الدفاعي للاعبي الشرطة، وأهدر الجابوني ماليك إيفونا فرصة قريبة فوق العارضة مع نشاط ملحوظ من جانب صالح جمعة لاعب الوسط بجانب حصول الإيفواري يحيى تراوري لاعب وسط الشرطة على إنذار للإلتحام مع رمضان صبحي.
وتقدم إيفونا بهدف في الدقيقة 21 من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية من وليد سليمان ببراعة وفدائية بعد تقدم حارس الشرطة عصام سعد.
وفي الدقيقة 23، نجح المهاجم حسام جلال لاعب الشرطة في التعادل من ضربة رأس متقنة ليتعادل سريعاً لفريقه.
وفي الدقيقة 27، تقدم الأهلي مجدداً عن طريق رامي ربيعة من ضربة رأس أيضاً وسط ارتباك دفاعي واضح من لاعبي الشرطة.. ووجه رمضان صبحي لاعب الأحمر تسديدة فوق العارضة.
وأصبحت دفاعات الشرطة مفتوحة وأضاع رمضان صبحي بتسرع غريب هجمة سريعة وانفراد تام ثم أخطأ حسام عاشور في تمرير الكرة ليلتقطها ريكو ويتعرض للعرقلة من عاشور ويحصل الأخير على الإنذار.
ومن خطأ دفاعي ساذج من رامي ربيعة مدافع الأهلي، سجل محمود أجوجو مهاجم الشرطة هدف التعادل في الدقيقة 37.. ورد الأهلي سريعاً في الدقيقة 39 من تسديدة رائعة لصالح جمعة ثم سجل رمضان صبحي الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 41 من تمرير متبادلة مع صالح جمعة ليسجل ببراعة.
واختتم الأهلي الشوط الأول بهدف خامس عن طريق إيفونا الذي استغل تمريرة عرضية من المتألق صالح جمعة ليودعها الجابوني المرمى وينتهي الشوط الأول بفوز ساحق للأهلي بنتيجة 5-2.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى فتحي مبروك مدرب الشرطة تغييراً هجومياً بنزول المهاجم صامويل أوسو على حساب أحمد جمال في مغامرة هجومية.
وأهدر إيفونا فرصتين لزيادة غلته التهديفية وسط انهيار من دفاع الشرطة، وأحرز رامي ربيعة الهدف الثاني له والسادس للأهلي في الدقيقة 57.
وأشرك الشرطة تغييره الثاني بنزول أحمد عبد الغني بدلاً من عماد حلمي للإصابة في الدقيقة 60.. ودفع بيسيرو مدرب الأهلي بتغييرين في الدقيقة 67 بنزول عماد متعب وأحمد فتحي بدلاً من حسام عاشور وإيفونا.
وفي الدقيقة 70، احتسب الحكم محمد الحنفي ضربة جزاء للشرطة بعد إلتحام من حسين السيد لاعب الأهلي ضد محمد بسيوني مهاجم الشرطة ليسجل صلاح ريكو الهدف الثالث للشرطة ثم أحرز متعب الهدف السابع للأهلي من خطأ كوميدي لحارس الشرطة عصام سعد.
وشارك مؤمن زكريا لاعب الأهلي على حساب رمضان صبحي في الدقيقة 75 ودفع الشرطة باللاعب حسام عبد العال بدلاً من حسام جلال.
وتعرض وليد سليمان لإصابة في صفوف الأهلي في الدقيقة 85.. وأهدر صالح جمعة فرصة للأهلي، وسيطر الهدوء على اللقاء لينتهي بفوز كبير للفريق الأحمر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى