رئيس مريخ كوستي يفوز بالتزكية بعد رفض الطعن في أهليته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012016

مُساهمة 

رئيس مريخ كوستي يفوز بالتزكية بعد رفض الطعن في أهليته




رئيس مريخ كوستي يفوز بالتزكية بعد رفض الطعن في أهليته
الحديبة نيوز
.
تأكد مجددا، فوز المهندس يوسف أبو حميد رئيس نادي مريخ كوستي الذي ينشط فريقه بالدوري الممتاز السوداني لكرة القدم، برئاسة النادي لفترة رئاسية جديدة بداية من شهر كانون الأول/يناير الحالي، وذلك بعد ما رفضت المفوضية الرياضية بولاية النيل الأبيض التي ينتمي إليها مريخ كوستي الخميس، الطعن الذي كان قد تقدم به أحد أعضاء النادي طاعنا في أهلية الرئيس الحالي الأكاديمية خاصة تلك الجامعية منها، وجاء الطعن من حيث الموضوع.
وبهذا فإن المهندس يوسف أبو حميد اصبح رئيسا لمريخ كوستي مجددا وينتظر فقط إعلان فوزه بشكل رسمي ومعه أيضا أمين الصندوق علي الأمين، من داخل الجمعية العمومية التي سوف تنعقد السبت المقبل.
وكان المكتب الهندسي للمهندس أبو حميد قد ابرز أولا الشهادة الاكاديمية الثانوية وهي تكفي، في وقت كان الرجل كل الشهادات الأكاديمية اللازمة التي تؤهله لقيادة ناديه من بينها شهادة البكالاريوس من كلية الهندسة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا وقد تم التحوط لإبرازها للجهة الرياضية المختصة.
وإلى جانب ذلك رفضت المفوضية الرياضية بولاية النيل الأبيض طعنا في إجراءات الجمعية العمومية لمريخ كوستي، حيث قال الطاعن أن الإجراءات لم تأخذ الحيز الزمني المطلوب، ولكن المفوضية اثبتت عدم صحة الطعن.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى