غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. أرجوكم أعطوا الهلال هذا الدواء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012016

مُساهمة 

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. أرجوكم أعطوا الهلال هذا الدواءn




غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
أرجوكم أعطوا الهلال هذا الدواء
الحديبة نيوز
.
# المعلوم للجميع خاصة الخبراء والمدربين والفنيين وكل من له علاقة بالشأن الفني، المعلوم ان المطلوب من معسكرات الاعداد الخارجية والداخلية رفع لياقة اللاعبين البدنية لأعلى مستوياتها، من ثم يبدأ الشق الثاني بملامسة الكرة فى التحكم والاستلام والتمرير وتطبيق الجمل التكتيكية وتنمية المهارات خاصة مهارة التهديف والعكسيات والضغط على حامل الكرة وفى الختام تبدأ مرحلة المباريات الاعدادية لاختيار تنظيم اللعب والأسلوب والاستراتيجية وخلافه من الرسم الفني الذى يعول أو يراهن عليه الجهاز الفني لتطبيق فكره ومخرجات أفكاره ورؤيته الفنية حسب امكانيات اللاعبين التى وقف عليها ومدى تفاهمهم وتناغمهم وانسجامهم ليخرج فى الختام بعناصر التشكيل الأساسي التى تتمتع بجاهزية فنية وبدنية وذهنية على مستوى عال وتؤدى بجماعية منسجمة )هارمونى(.
# هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابة القرآن، هلال السودان ولله الحمد والفضل والشكر من قبل ومن بعد ، من ثم بفضل وجهد وبذل وصرف مجلس ادارته مضى وقطع شوطا كبيرا وبعيدا فى تحقيق ما هو مطلوب من المعسكر الاعدادى بدنيا وفنيا وذهنيا ومعنويا ونفسيا.
# بداية سافر الهلال مبكرا لعقد المعسكر واختار مجلسه مدينة سوسة التونسية مقرا، ورغم تأخر بعض اللاعبين فى الانضمام الا أن الصفوف اكتملت بحضور جميع اللاعبين، وشرع الجهاز الفني فى العمل المتواصل لتطبيق برنامجه الذى سار بصورة طيبة والفريق يخوض العديد من المباريات الاعدادية أمام الأندية التونسية وبالتدرج.
# لا نقول ان هلال السودان اكتمل بدرا أو انه حصد كل الثمار عطر فصول ووعد بلابل وسنابل وحقول ونالها قمحا ووعدا وتمنى ، ولكنا نقول بكل المقاييس والحسابات نجح الهلال فى تنفيذ ما هو مطلوب خلال فترة المعسكر الذى من المنتظر أن يستغرق شهرا كما مقرر له وفترة الشهر مناسبة ان لم تكن نموذجية حسب أراء الفنيين والمدربين
# كل المطلوب من الجميع وفى المقدمة مجلس ادارة النادى بسط الاستقرار لفريق كرة القدم فى الشقين المالى والفني وذلك بعدم تأخير مستحقات اللاعبين المالية وفى هذه الجزئية نثق ان المجلس بقيادة رئيسه الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال الذى صرف صرف من لا يخشى الفقر على فريق الكرة والمنشاءات وخلافه من أوجه صرف مالى)من الألف للياء(، نثق انه لن يقصر وقد وضع نصب عينيه البطولة الأفريقية وان طال السفر،ولكنا نذكر حتى يضع المجلس حقوق اللاعبين المالية من أولياته التى لا يشغله عنها شاغل، وتبقى الاستقرار الفني الذى يشارك فيه المجلس والاعلام والجمهور والمطلوب لبسط الاستقرار فى هذا الشق هو عدم الحكم مبكرا على اللاعبين أو المدير الفني فلابد من منح الجميع المساحة والزمن ليقدم كل ما عنده ويثبت قدراته، المطلوب ومطالبين به هو بسط الاستقرار بعد كل هذا الجهد الكبير والصرف المالى الضخم من مجلس الادارة.
غيض
# بدون بسط الاستقرار فى أرجاء النادى خاصة للاعبين ستذهب كل المجهودات المثمنة والصرف المالى الضخم والبذل والتضحيات من قبل المجلس بقيادة رئيسه،ستذهب كلها هشيم تذروه الرياح، بل الى قبر بمكان قفر ولن نحقق ما عاشت على اشراقه أمة الهلال.
# قبل سنوات طالبت منظمة العمل الدولية بمساعدة بعض المنظمات، طالبت الاتحاد الدولى لكرة القدم باعتبار العقد الموقع بين اللاعب المحترف والنادى عقد عمل ملزم للطرفين ولم يرد ذكر للاعب الهاو.
# عقد العمل موقع الآن بين اللاعب شيبوب ونادى شبيبة القيروان التونسي ولنادى نجمة المسالمة بكل بساطة الحق المجاور أو حق الرعاية لأنه لا يوجد عقد احتراف بينها واللاعب حسب قانون) الفيفا(
# أنا شايف أحسن تشوفوا ليكم قصة أو) سالفة( كما يقول الخليجيون غير موضوع اللاعب شيبون لأنو الموضوع ده دخلت فيهو كسكتة.
# يعنى بالواضح كده ومن غير غلاط ومكابرة يا مزمل أبوالقاسم أخوى، انتو لفيتوا الأربعة مطارات وصرفتوا قروش للشهرة بس.
# قالوا فى مسيرة من أقطاب ومشجعى نجمة المسالمة شايلين لقيمات ومتجهين لمنزل أخونا جمال الوالى لمطالبته بالعودة للرئاسة .
# ما عايزين تتطوروا؟ مسيرات شنو ولقيمات شنو وسيوترات شنو؟ # زى ما اطورتوا من سد مروى مشيتوا سد النهضة .. كمان المرة دى اطوروا بدل المسيرات أعملوا ليكم بيت بكا وفيهو محل اسبيرات.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى