مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. الرباعي يقودون الاتحاد العام

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08012016

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. الرباعي يقودون الاتحاد العامn




مشاهد رياضية
عبد الله أبو وائل
الرباعي يقودون الاتحاد العام
الحديبة نيوز
.
]لم يتبق لقادة اتحاد كرة القدم السوداني سوي فترة وجيزة يغادرون بعدها الي متابعة اعمالهم الخاصة من تجارة ومحاماة وغيرها من المهن التي كانت المدخل للجلوس علي كراسي الادارة .
]الازمة الاخيرة وضعت قادة الاتحاد في مواجهات مباشرة مع السلطة التشريعية والتنفيذية عل حد سواء.
]تم اقناع النائب الاول لرئيس الجمهورية بتشريف حفل ختام كاس السودان بمدينة دنقلا الا ان عدم حضور الهلال لمواجهة المريخ كان بمثابة المفاجاة بالنسبة له ليجد نفسه في موقف لا يحسد عليه.
]كذلك تجاوز قادة الاتحاد الاتفاق الذي كان برعاية رئيس المجلس الوطني لتنعقد الجمعية العمومية وتنفض دون تنفيذ كافة بنود الاتفاق.
]الازمة كشفت كذلك عن معلومات تنشرها الصحف بشان تجاوزات بعض قادة الاتحاد دون ان يجروء احد علي نفي ما نشر او اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهة من نشروا المعلومات سيما المالية!
]ما يقوم به الكاردينال هذه الفترة من زيارات لعدد من مدن السودان يشير لنيته في تغيير هذه الوجوه التي يعتقد انها لم تنفذ القانون.
]المعلومات التي حصلنا عليها تشير لترشيح عدد من الشخصيات لقيادة الاتحاد العام في دورته القادمة وبالتالي فان فرص مواصلة القادة لمشوارهم لفترة قادمة تبدو صعبة للغاية
]الترشيحات لمناصب الضباط الاربعة يتقاسمها ناديا الهلال والمريخ!
]الفريق المدهش “عبدالرحمن سرالختم” الذي ترأس لجنة رأب الصدع والتي سميت بـ”الجودية” سيكون رئيسا للاتحاد العام وهلالية الرجل ليست موضع شك خاصة وقد تراس مجلس ادارة نادي الهلال من قبل .
]ينوب عنه الهلالي مولانا “جمال حسن سعيد” رئيس نادي الامل الذي ساند الكاردينال خلال الازمة الاخيرة واعلن انسحاب ناديه حتي تقرر استثناء الامل من الهبوط.
]منصب السكرتير سيكون من نصيب المريخي “محمد الشيخ مدني” الذي يلقب بـ”ابوالقوانين” وهو شخصية عرفت بالحكمة وقد نجح من قبل في اخماد نيران الخلافات التي نشبت بين الهلال والاتحاد العام حينما كان الدكتور شداد رئيسا .
]امانة الامال سيترشح لها الاستاذ محمد جعفر قريش السكرتير الاسبق لنادي المريخ والذي يعد من الشخصيات المعتدلة في ارائها.
]مما سبق فان مقاعد الضباط الاربعة ستكون منافصفة بين الناديين الكبيرين.
]تري هل يجروء اي من قادة الاتحاد الحاليين في منافسة هذه الشخصيات

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى