الخرطوم الوطني يبدأ تجاربه بسكر الحوامدية ويحصل على موافقة الزمالك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09012016

مُساهمة 

الخرطوم الوطني يبدأ تجاربه بسكر الحوامدية ويحصل على موافقة الزمالك




الخرطوم الوطني يبدأ تجاربه بسكر الحوامدية ويحصل على موافقة الزمالك
.
الخرطوم الوطني
.
أكدت بعثة فريق كرة القدم بنادي الخرطوم الوطني السوداني أنها فرغت من وضع جدول لمباريات الفريق التجريبية خلال معسكره الخارجي لموسم 2016 السوداني والذي إنتظم بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث سيخوض الفريق أولى تجاربه الإعدادية يوم الأحد أمام فريق سكر الحوامدية وذلك بملعب فندق موفنبيك.
وقد أكدت بعثة الفريق الذي حصل على الترتيب الرابع بموسم 2016 بالدوري الممتاز السوداني, على موافقة فريق الزمالك المصري للتباري معه وقد تحدد تاريخ المباراة يوم 13 كانون الأول/يناير الجاري.
ويسعى الخرطوم الوطني من خلال تنسيق الشركة المنظمة المصرية المنظمة لمعسكره للحصول على موافقة فريق الأهلي القاهري للتباري معه يوم 16 من الشهر نفسه, كما حدد الجهاز الفني للخرطوم الوطني خوض تجربة ختامية في في يوم 18 يناير, لتعود بعدها بعثة الفريق للخرطوم لخوض أول مباراة بالدوري الممتاز في الأسبوع الرابع من الشهر الجاري.
وكان فريق الخرطوم الوطني قد رفع درجة التحضيرات بمعسكر القاهرة, حيث خاض الفريق تدريباته على فترتين صباح وعصر السبت على ملعب موفنبيك بمقر إقامة البعثة وكان الجهاز الفني منح معاذ القوز مهاجم الفريق راحة طبية عن التحضيرات بجانب أحمد حامد وإدريس سليمان وحسبو المزاد وقاد المدير الفني أبياه الغاني التدريبات السبت.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى