تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. “سوداكال” رئيسا للمريخ في كل الاحوال !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012016

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. “سوداكال” رئيسا للمريخ في كل الاحوال !!n




مشاهد رياضية
عبد الله أبو وائل
“سوداكال” رئيسا للمريخ في كل الاحوال !!
الحديبة نيوز
.
]نتمني عودة “جمال الوالي” مجددا لتراس ادارة النادي مجددا حتي يستعيد المريخ توازنه “المالي” بعد ان “برطع” الهلال في الساحة حينما ادرك “الكاردينال” عدم توفر المال بالنادي الاحمر.
]عودة “الوالي” تعتبر مطلب الكثيرين رغم التحفظات من البعض ممن يصفون “الرجل” بـ”المزاجي” نتيجة لاستقالاته التي تكررت وكان اخرها تركه للنادي في مفترق الطرق رغم علمه باقتراب موعد التسجيلات ليترك الساحة “لقمة سائغة” للهلال الذي سجل كافة اللاعبين دون منافسة من المريخ.
]ظل “الوالي” الخيار الاوحد خلال السنوات الماضية للدرجة التي جعلته يفوز بالرئاسة بالتذكية الا ان الانتخابات القادمة لن تكون كسابقاتها نظرا لظهور “سوداكال” الذي نجح في فرض نفسه بقوة .
]“سوداكال” الذي يمسك بخيوط “اللعبة الانتخابية” هو وحده من يحدد رئيس المريخ القادم.
]لا يرغب “سوداكال” في تولي رئاسة النادي في حالة عودة “الوالي” لكنه لن يسمح لاي شخصية اخري بحكم المريخ ما لم يمنحها الموافقة.
]من حسن حظ اهل المريخ تقديم “سوداكال” لنفسه في هذا التوقيت لان ذلك من شانه توسيع مواعين المشاركة بعد ان ارتفعت عضوية النادي الي رقم “محترم”.
]وجود “الكاردينال” علي مقعد الرئاسة بالهلال يتطلب تواجد “سوداكال” رئيسا او نائبا لنادي المريخ حتي لا ترجح كفة الهلال.
]لا اعرف “سوداكال” ولم التقيه مطلقا لكن دعمه المتواصل للنادي جعلني انحاز اليه لان من يقدم المال وهو خارج المجلس يمكنه ان يبذل الغالي والنفيس من اجل عشقه للاحمر.
]تمنيت لو ضم المجلس القادم “جمال” وسوداكال” حتي يكون المريخ هو المستفيد من ذلك الوضع ولكن في حالة رفض ” الوالي” التراجع عن موقفه فان رئاسة المريخ ستكون من نصيب “سوداكال”.
]ليت اقطاب النادي ورموزه يتحركون منذ الان لترتيب الاوضاع الادارية باختيار شخصيات مؤهلة لحكم المريخ بدلا من الانتظار حتي اللحظات الاخيرة لياتوا بمن لا يستحقون الجلوس علي مقاعد الادارة .
] من نشروا خبر رفض الوزارة التمديد للجنة التسيير قصدوا القضاء علي تطلعات “سوداكال” الذي يحوز علي النصيب الاكبر من العضوية الجديدة لكن حسابات هؤلاء كانت خاطئة باعتبار ان الرجل بدأ ترتيباته بالعضوية القديمة فنظم صفوفه علي اكمل وجه.
]ولهؤلاء نقول “سوداكال ” رئيسا للمريخ في كل الاحوال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى