قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وست هام يتلقى ضربة موجعة بتجدد إصابة مهاجمه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012016

مُساهمة 

وست هام يتلقى ضربة موجعة بتجدد إصابة مهاجمه




وست هام يتلقى ضربة موجعة بتجدد إصابة مهاجمه
الحديبة نيوز
.
تجددت الإصابة العضلية لمهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني مانويل لانزيني، والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب لنحو ستة أسابيع، وذلك حسبما أكد أحد مالكي النادي اللندني، ديفيد جولد، الأحد.
وكان لانزيني )22 عاما(، المعار من الجزيرة الإماراتي لصفوف "الهامرز"، قد أصيب بتمزق في عضلة الفخذ في فترة الإحماء قبل مباراة المان يونايتد في الجولة الـ15 من "البريميير ليج" يوم 5 ديسمبر/كانون أول الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.
ونشر جولد رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي )تويتر( اليوم "لانزيني سيغيب عن الملاعب لمدة خمسة أو ستة أسابيع".
وعلى الرغم من عودة المهاجم الأرجنتيني قبل الفترة المقررة، حيث شارك كبديل في المباراة التي فاز بها وست هام )2-1( أمام ساوثامبتون في الجولة الـ19 يوم 28 ديسمبر، إلا أنه غادر الملعب مصابا خلال المباراة التي فاز بها فريقه على حساب ليفربول )2-0( في الجولة الماضية.
ويعد لانزيني أحد اللاعبين البارزين في تشكيلة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش خلال الموسم الحالي حيث أنه أحرز 4 أهداف وصنع هدفا خلال 13 مباراة شارك فيها مع الفريق في "البريميير ليج".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى