تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. القرار الصاح..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. القرار الصاح..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
القرار الصاح..!!
اضرب  واهرب شجرابي
.
* متأسف.. آسف.. معليش.. والكلمات شكراً.. كتر خيرك.. وجزاك الله خيراً.. وتسلم وربنا يزيدك.. الكلمات الأولى متأسف.. آسف.. معليش حالة اعتذار تطفيء نار الغضب عند الآخر وباقي الكلمات كلمات امتنان ليتها تتداول تداول العملة فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله..!
× القرار الأكثر حكمة وموضوعية الذي اتخذه الاتحاد العام على امتداد فترته الحالية هو تحويل قضية لاعب الملكية جوبا والمريخ كوستي والمريخ الامدرماني للكاف فحكاية الوك ومن "قولة تيت" ملولوة ومشبكة ومعقدة وملخبطة وجايطة فيها "الكضب" وفيها التجاوز وفيها التستر وربما دخلت فيها القرصنة والهمبتة.. ومشاركته كانت ستعطل الممتاز "بشكاوى مطر" وبالتالي فقرار الاتحاد العام صائب جداً والاتحاد الذي لم نجد ما نهنئه عليه نهنئه ونقول له بليون مبروك باتخاذه لهذا القرار الصاح..!
× قامت الدنيا ولم تقعد لأن اللاعب مازن شمس الفلاح طالب بمستحقاته على المريخ وظل الفتى مكان الهجوم والانتقاد وذنبه انه يطالب بحقه وبالمقابل ظل النقر اخوان والسادة وطارق أحمد آدم ايضاً عرضة للهجوم والانتقاد لانهم طالبوا بحقوقهم على الهلال والطريف ان الاعلام الهلالي ناصر مازن ضد ناديه وناصر الاعلام المريخي الرباعي الهلالي ضد ناديهم والواقع يقول ان لا الرباعي الهلالي ولا مازن شمس الفلاح كفر وهو يطالب بحقه فالحق حق وكما حلت لجنة تسيير المريخ ازمة اللاعب مازن وسلمته حقوقه على "داير المليم" فليت الأخ اشرف الكاردينال يسارع في اعطاء رباعي الهلال حقهم ويعيد اليهم جنسيتهم الهلالية التي سلبها منهم والقاعدة الدينية الجميلة السمحة تقول اعطوا صاحب الحق حقه قبل ان يجف عرقه..!
× بالمناسبة هلالية النقر اخوان والسادة وطارق أحمد آدم ومريخية مازن.. لا تستوجب عليهم ان يتنازلوا عن حقوقهم فالانتماء هنا يأتي بعد "اكل العيش" ونحن في زمن اكل العيش فيه اصعب من صعب.. وكل قطعة من ملبس او مأكل او مشرب او علاج "بالشي الفلاني" والظروف ضاغطة جداً وان يشتكي رجالات الهلال لمكتب العمل فهذا يعني انهم ضاقوا ذرعاً في الحصول على حقوقهم "بي اخوي واخوك" واختاروا اصعب الطرق التي لا ترضيهم وفكرة ان يشتغل ابناء النادي لناديهم "ملح" أو "ببلاش" فكرة غير واقعية ولو كان الامر كذلك لما عمل الراحلون دياب ادريس وعلي احمد طه مروراً بتوفيق ومن بعدهم فوزي المرضي وشاكر علي الطاهر بالمكتب التنفيذي بالمجان ولما عمل تيتاوي وهساي وشجرابي وابراهيم عوض وعائس وقسم خالد وغيرهم بصحيفة الهلال بالمجان.. ومعذرة سادتي فالعشق عشق واكل العيش "اكل عيش" والمطلوب فرز الكيمان..!
× الواضح ان لجنة التسيير الحمراء "واقفة الف احمر" ضد اي تمديد لها بعد اليوم العشرين من هذا الشهر حيث ينتهي تاريخ تكليفها.. واللافت ان اللجنة التي قدم اعضاؤها ما استطاعوا اليه سبيلاً واستحقوا عبارة "ماقصرتو" خطت الى ما بعد انتهاء تاريخ عملها حيث اختارت رئيس بعثتي النادي لقطر والسعودية مع تفاصيل اخرى كلها في ما بعد يوم عشرين وما بعد يوم عشرين نشوف المريخاب حيعملوا شنو..!
× والشيء بالشيء يذكر فلجنة تسيير الهلال السابقة برئاسة الأخ يوسف محمد يوسف شيخ العرب والتي كلفت بادارة الهلال لستة اشهر استقالت في الشهر الخامس بعد انهت تكليفاتها هذا اضافة لرفض المهندس الحاج عطا المنان تمديد لجنته دقيقة واحدة بعد انتهاء عمرها والواقع يقول ان لجان التسيير تأتي عادة في ظروف معقدة وتعمل في ظروف اكثر تعقيداً وليت المجالس المنتخبة تنهي دوراتها وتتبادل "السلطة" دون أن تحوج الاندية للجان تسيير..!
× ليست فرق الممتاز وحدها التي تعد نفسها عبر معسكرات اعدادية فالحكام هم ايضاً دخلوا الاعداد عبر اكثر من عشر ورش عمل في كل ولايات السودان تحت اشراف خبراء ومحاضرين في خطوة تقول ان هتاف التحكيم فاشل لن يكون له وجود في النسخة القادمة من الممتاز وان التحكيم النزيه العادل هو الذي سيفرض وجوده واكرر ما قلته للاخ الكريم صلاح احمد محمد صالح سكرتير لجنة التحكيم المركزية.. اذا صلح التحكيم صلح الممتاز ولو فشل فشل وهذا ما لزم التنويه..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى