كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نؤيد عودة الوالي للرئاسة في هذه الحالة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نؤيد عودة الوالي للرئاسة في هذه الحالة..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
نؤيد عودة الوالي للرئاسة في هذه الحالة..!!
كرات عكسية محمد كامل سعيد
.
* تعالت نغمة الاعتراض على لجنة التسيير بالمريخ، وبينما نتابع تهرب بعض القيادات من دائرة الترشح للتصدي لمسئولية قيادة النادي في الفترة المقبلة من خلال الجمعية العمومية التي تبقى عليها اسابيع معدودة ظهرت نغمات اخرى شاذة..!!
* ولعل من ابرز النغمات الشاذة تلك المتعلقة بضرورة عودة جمال الوالي حيث تابعنا )الفلول( يمهدون لتنظيم مسيرات الى منزل الرجل لإقناعه بالعودة مرة اخرى عبر الجمعية العمومية في اشارة الى المأساة التي وصلنا اليها..!!
* وهذه النغمة يتولى امرها مجموعة )الفلول( الذين تأثرت مصالحهم الخاصة بعد استقالة المجلس السابق.. اي ان السند الاساسي والهدف الرئيسي من اعادة الرجل الى القيادة لا علاقة له بمصالح النادي التي تتراجع في قائمة الأهداف..!!
* المجموعة التي تنادي بعودة الوالي تستند في مطلبها على معطيات هلامية لا علاقة لها بنجاحات او انجازات تحققت في العهد السابق ودون اي اعتبار لغياب العمل المدروس المؤسس والذي دائماً ما يقود الى تحقيق الانجازات والبطولات الحقيقية..!!
* وعندما نقول البطولات الحقيقية فاننا لا نقصد عمليات الخطف المتواصلة لفائض عمالة لاعبي الهلال الذين يتم الاستغناء عنهم او الصرف الخرافي والمليارات التي تُدفع على بعض العاطلى من اللاعبين او المدربين..!!
* الحقيقة ان معيار التفرد والتميز قد اختل عند السواد الاعظم لعشاق المريخ بدليل ان معظمهم يطالب بعودة الوالي الذي فشل طوال )13( سنة قضاها في الرئاسة ولم يفتح الله عليه باقامة ولو مشروع استثماري صغير..!!
* نعم لقد وضع الوالي بصمته بوضوح في البنيات التحتية المتعلقة بشكل النادي والاستاد وهو يستحق على عمله ذلك الاشادة.. لكن وبذات القدر علينا الاعتراف بفشله في بقية الملفات المتعلقة بكرة القدم واللاعبين والمدربين رغم الصرف الخرافي..!!
* في الاتجاه الاخر ظهرت نغمة رئيس جديد من بين مجموعة من الشخصيات يتقدمهم ادم سوداكال الذي لم يقدم حتى الان برنامجاً يُعرّف به عشاق الاحمر عن الطريقة التي سيتبعها في ادارة النادي الاحمر العملاق..!!
* المرشح الجديد لرئاسة المريخ سار على نفس درب الوالي في اشارة اكدت ان الفهم المغلوط والسيئ للرئاسة يعني خطف لاعبي الهلال.. وبدلاً من ان يعلن الرجل نيته اعادة بناء المراحل السنية بالمريخ تابعناه يتوعد الكاردينال بالرد..!!
* قال سوداكال من بين ما قال انه سيقوم بتجفيف رديف الهلال من اللاعبين وتحويلهم الى فرق الدرجة الممتازة في اشارة عميقة كشفت لنا تجذّر المفاهيم المشوهة والرؤية الغريبة وتغلغلها داخل نفوس السواد الاعظم من المحبين..!!
* ان ما حدث ويحدث ما هو الاّ تفسير منطقي وطبيعي للصورة المقلوبة التي وصل اليها المفهوم المتعلق بالرئاسة في مخيلة جل المحبين والمريدين عن الصفات الاساسية والرئيسية التي يجب توافرها لاي قائد للمريخ.. ويا لها من مأساة..!!
* تخريمة أولى: كان بامكان الوالي ان يضع بصمته بوضوح في تاريخ المريخ اذا ما وفق في توظيف الاموال الخرافية بالصورة العملية والعلمية المدروسة والبعيدة كل البعد عن الأمور الصبيانية التي فرضت نفسها على فترة رئاسته..!!
* تخريمة ثانية: الرئيس الذي يسعى ويتطلع لوضع بصمة تاريخية يذكره بها التاريخ يجب عليه التفكير في ايجاد مصادر دخل ثابتة تقي النادي الاشكاليات المادية والاستفادة من المكانة المرموقة والمتميزة واعطاء العيش لخبازه..!!
* تخريمة ثالثة: سنعلن مساندتنا لعودة جمال الوالي اذا طرح لنا برنامجاً انتخابياً طموحاً يعلن من خلاله الاعتراف باخطاء الماضي والاتجاه لأصحاب الاختصاص والابتعاد عن سياسة المجاملة.. ولنا عودة باذن الله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى