بدون حجاب .. خالد عز الدين .. هرب المجلس ولكننا لن نهرب ؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. هرب المجلس ولكننا لن نهرب ؟!n




بدون حجاب
خالد عز الدين
هرب المجلس ولكننا لن نهرب ؟!
بدون حجاب خالد عز الدين
.
• رغم كل الاتهامات وعلامات الاستفهام التي وجهت لاتحاد كرة القدم السوداني حول الاموال التي تدخل الي حسابه والتصرف الغريب فيها .. ورغم كل الارقام التي كشفنا عنها النقاب واوضحناها بجلاء .. ورغم اموال الفيفا التي كتبنا عنها وبالتاريخ والارقام واسماء منسوبي وكالة تاكس الذين يصرفون هذه الاموال .. ورغم ما ذكرناه عن الفوضي المالية التي يمارسها اسامة عطا المنان في اموال الاتحاد واهمها التوقيع علي اذونات الصرف والتبرعات الغريبة بما في ذلك تبرعاته للشاعر ونادي الوادي نيالا والعريس بكري المدينة .. ورغم الكتابه الواضحة عن غياب السكرتير عن مهامه في اذونات الصرف الا في حالات نادره الا ان مجلس اتحاد الكرة بقيادة معصتم جعفر دافع عن نفسه بنفس طريقة الجمعية العمومية مؤكدا علي ان اسامة عطا المنان يستحق الاشادة لانه )يدين( الاتحاد وان وكالة )تاكس( تستحق التكريم لانه لولاها لما استطاع المنتخب ولا الاندية ان تسافر ! بل ان احد الاعضاء وصلت به الجرأة والغباء في نفس الوقت ان اقترح علي اسامة ان يوقف تعامله بالدين او يرفض ان يتعامل )لنري كيف يتصرفون( طبعا اسامة عطا المنان دخلت خوفه شديدة من مرور هذا الاقتراح او وضعه موضع التنفيذ لانه يعلم ان اساس اقتصاد وكالة تاكس يقوم علي سفر الاتحاد !! اسامة عطا المنان وكما يفعل في الجمعية العمومية قدم ارقاما لمجلس الادارة مؤكدا وكالعادة ان الاتحاد مطلوب ! ديون في ديون في ديون .. رئيس الاتحاد قال ان اسامة )طالب( الاتحاد قروش ! وطبعا كان التبرير من اسامة ومعصتم لسحب قروش الفيفا بان اسامة عندو قروش وديون علي الاتحاد ! ولا احد فكر ان يسأل ولماذا اصلا يستدين الاتحاد طالما ان لديه كل هذه الاموال !!
• كنا نعشم بعض الشئ في قدرة عدد من اعضاء المجلس في كشف المستور او مطاردة معتصم واسامة ومجدي بالاسئلة ولكن اتضح ان العدد القليل من الشرفاء في مجلس الادارة غير قادر علي فعل ذلك ولكننا نشكرهم علي اجبار اسامة ومعتصم علي تاكيد بعض الحقائق ومنها التاكيد علي ان منسوبي وكالة تاكس يسحبون اموال الفيفا ! وان الاتحاد يبيع دولارات الفيفا في السوق الاسود .. وان هذه الدولارات تذهب للديون رغم ان الفيفا يمنع منعا باتا حل الديون من هذه الدولارات ! اما المضحك المبكي فقد كان في رد رئيس الاتحاد علي صرف الاموال في النشاط النسوي لكرة القدم ! معتصم قال نحن بندرب لاعبات ومدربات في الجامعات !!
• وكالعادة هدد اعضاء الاتحاد بفتح بلاغات في مواجهة الاعلاميين .. وانا شخصيا مازلت انتظر هذا البلاغ .. بل اتمني ذلك حتي اجبر الاتحاد علي الدفاع عن نفسه امام القضاء وليس امام اعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية !
• هناك في المحاكم ستكون ملزما يا معتصم بالحديث عن اموال الفيفا بالتفصيل ! وسيكون اسامة ملزما بتقديم مستنداته المالية بما في ذلك مستندات صرف اكثر من مليون ومائتي الف يورو خلال اقل من عام بجانب تفاصيل ديونه وكيف تصل الي هذه المبالغ الفلكية؟
• سيكون مجدي المحامي والقانوني ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي ملزما بتوضيح ما يدفعه اتحاده للحكام الافارقة ياااااا دي حتكون تاريخية !!!
• لن تستطعيوا الذهاب للمحاكم او علي الاقل كل الذي تستطعيون فعله فتح بلاغ ثم الهروب من المواجهة !
• انا اعلم جيدا ان الذي لم يقنع المراجع حسن عدار باشرافه المالي والاداري علي الاموال لن يكون قادرا علي اقناع المحكمة بصرف كل هذه الاموال بكل هذه الفوضي !
• مقتنع جدا بان اتحاد الكرة بقيادة معتصم واسامة ومجدي اضعف من ان يقف في مواجهة الحقيقة في محكمة وامام قاضي وشهود علي اليمين .. مثل امال مثلا ! او عصام شعبان مثلا ! او وراق مثلا ! اجيب باقي الاسامي ولا مافي داعي !!
• تخيلوا ان عصام شعبان وقف شاهدا امام القضاء ليقول الحقيقة ؟؟ كيف تتم كتابة ميزانية اموال الفيفا ؟ كيف تنالوا حوافزا من التسجيلات ؟ متي تبدأ تسجيلات اللاعبين الاجانب وكم تنالوا منها ؟
• وتخيلوا امال امام القضاء ؟ ما هو نظام المحاسبة المالي الموجود لديكم ؟ كيف تصرفون الحوافز ؟
• وانت يا وراق !!! خليك لسه الزمن طويل ..
• هرب معتصم جعفر من حديثه لقناة الشروق قائلا انه كان يتحدث فقط عن الدعم السنوي الرسمي ولم يتحدث عن اجمالي ما يصله من الفيفا !!!!!! حلوة منك يا دكتور .. من سؤ حظك ان الحلقة موجودة ومسجلة وفي اليوتيوب برضو في !
• لكن نجيك علي رائك .. لماذا لم تذكر كل الاموال التي وصلتكم هذا العام واكتفيت بالدعم فقط وهل كنت ستذكرها اذا لم انشرها لكم ! ولماذا يدخل اتحادك اصلا في ديون ! وماهي منصرفات الاتحاد التي تجعلكم مديونين حتي في هذا العام ؟؟؟ انا اقول لك الاجابة التي تهرب منها امام اعضاء مجلسك ! لان اسامة عطا المنان يصرف اموال الاتحاد في )الفارغة( تبرعات وحوافز .. ولان اسامة ياخذ اموال الاتحاد تحت بند الديون دون تفاصيل مالية ومحاسبية معروفة !
• انت دكتور ورجل اعمال ؟ هل يمكن ان تجيبنا بالتفصيل عن منصرفات اتحادك هذا الموسم والتي تجعل الاتحاد في حالة دين رغم انه تلقي ما يقارب العشرين مليار ؟؟!
• قد يكون مجلسك عاجزا عن كشف الحقائق وقد تكون جمعيتك العمومية كذلك .. ولكن تاكد باننا لن نقف مكتوفي الايدي الا اذا اقنتعنا بان النظام المحاسبي للاتحاد صحيح وان هذه الاموال الكثيرة تصرف في اطارها الصحيح .. نواصل

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى