النيل شندي يكشف سبب تأخر وصول مدربه البرازيلي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

النيل شندي يكشف سبب تأخر وصول مدربه البرازيلي




النيل شندي يكشف سبب تأخر وصول مدربه البرازيلي
باولو جوزيه مدرب النيل شندي
باولو جوزيه
جدد رئيس نادي النيل شندي الصاعد حديثاً للممتاز السوداني، خالد عامر جمال الدين ، التأكيد بحتمية تعاقد الفريق مع المدرب الجديد البرازيلي باولو جوزيه، وجزم بوصول المدرب إلى السودان, كاشفا الأسباب التي أدت إلى تعثر وصوله.
وجزم خالد جمال الدين بوصول المدرب للسودان وأوضح ل": الإثنين:" المدرب البرازيلي باولو جوزيه سوف يصل الخرطوم فجر الخميس القادم عن طريق الخطوط الإثيوبية، وتعود أسباب تعثر وصوله إلى السودان منذ أسبوع إلى عدم تمكنه من إيجاد حجز حيث كان مقرر أن يصل عن طريق العاصمة القطرية الدوحة وفشل لأن هذا الموسم صادف إحتفالات أوروبا والأمريكيتين بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية".
وأكد خالد جمال الدين أن مجلس إدارة النيل شندي سيعد إستقبالا رائعا للمدرب يليق بمقامه وبمقام ناديه في ذات الوقت.
وقال رئيس نادي النيل شندي أن المدرب سيغادر مباشرة بعد وصوله فجر الخميس إلى مدينة شندي شمال السودان، ليقود تحضيرات الفريق،وأن الأمر متروك له بمواصلة الاعداد بشندي أو الإنتقال للخرطوم لتكملة الإعداد.
يذكر أن المدرب البرازيلي باولو جوزيه سبق له أن درب ناديي السيلية والشمال القطريين, إلى جانب البنزرتي التونسي ومنتخب الناشئين القطري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى