مشادة كلامية بين الفيس ورونالدو قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12012016

مُساهمة 

مشادة كلامية بين الفيس ورونالدو قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية!




مشادة كلامية بين الفيس ورونالدو قبل انطلاق حفل الكرة الذهبية!
الحديبة نيوز
.
شهد حفل الكرة الذهبية، الذي اقيم ليلة الاثنين وسط اجواء جيدة خصوصا بين المرشحين الثلاثة، ليونيل ميسي الحائز على الجائزة وكريستيانو رونالدو ونيمار، لكن وقبل انطلاق الحفل كانت الاجواء متوترة في الفندق الذي تواجد فيه الحاضرين للحفل في مدينة زيوريخ السويسرية.
وكشفت صحيفة )ماركا( الاسبانية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، كان له نقاشا ساخنا مع البرازيلي داني الفيس مدافع برشلونة، حامل لقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.
ووفقا لمصادر الصحيفة الاسبانية، فإن رونالدو اظهر غضبه على الفيس بسبب تصريحات البرازيلي قبل اشهر، والتي هاجم فيها البرتغالي، وكان الفيس قد قال: "كريستيانو شخصية انانية، يحب دائما ان يكون الحديث عنه، عندما تفوز فدائما سيضعونك في الامام واذا لم يكن الامر كذلك، فيجب عليك الصمت وتقبل ذلك".
رونالدو اظهر غضبه على الفيس بسبب هذه التصريحات في الفندق الذي تواجد فيه الحاضرين لحفل الكرة الذهبية، وحسب )ماركا( فقد كان النقاش ساخنا بينهما.
ومن جانبها، فقد ذهبت صحيفة )آس( في نفس خط )ماركا(، واكدت ان المتواجدون في الفندق لاحظوا ان هناك توتر بين اللاعبان، وعلى عكس ما حدث مع الفيس، فقد كان رونالدو متقربا كثيرا من لاعبي برشلونة، ميسي ونيمار وانييستا.
وتجدر الاشارة ان رونالدو حل في المركز الثاني بجائزة الكرة الذهبية والتي نالها الارجنتيني ليونيل ميسي، وكان داني الفيس من المتواجدين في الحفل بعد اختياره من طرف الفيفا في التشكيلة المثالية لعام 2015.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى