ابوجريشة : قرعة الدوري الممتاز إبتسمت لنا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12012016

مُساهمة 

ابوجريشة : قرعة الدوري الممتاز إبتسمت لنا




ابوجريشة : قرعة الدوري الممتاز إبتسمت لنا
عادل أبو جريشة

عادل أبو جريشة

أبدى عادل أبو جريشة مدير الإدارة الرياضية بفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني، إرتياحا كبيرا لما أسفرت عنه قرعة بطولة سوداني للدوري الممتاز لموسم 2016 التي اجراها إتحاد كرة القدم السوداني مساء الإثنين, مشيرا في تصريحه ل"" أنها جاءت في مصلحة فريقه.
وحسب قرعة بطولة سوداني للدووري الممتاز فإن المريخ سيخوض أول مباراة بملعبه في مدينة أم درمان أمام فريق مريخ كوستي وذلك ضمن مباريات الأسبوع للبطولة التي سوف تنطلق يوم 26 كانون الأول/يناير الحالي.
وقال مدير الإدارة الرياضية بالمريخ قبل سفر بعثة المريخ فجر الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة: "قرعة الدوري الممتاز إبتسمت للمريخ وحسبت متابعتي لجدول المباريات الذي عرض فإن المريخ سيخوض المباريات الست الأولى بالعاصمة الخرطوم، وذلك فيه يساعدنا في تنفيذ برنامجنا للمرحلة الأفريقية الاولى بدوري الأبطال، لأننا سنتجنب السفر من وإلى العاصمة وبالتالي لن يعاني الفريق من الإرهاق".
يذكر أن فريق المريخ سوف يلعب مباراته الثانية ضد فريق الرابطة كوستي، بينما المباراة الثالثة ستكون ضدفريق الأمير،والرابعة يلاعب النسور ،وفي الخامسة النيل شندي ،وفي المباراة السادسة يلعب أمام فريق الأهلي الخرطوم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى