تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. شجرابي .. الخواجة ود البلد..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13012016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. شجرابي .. الخواجة ود البلد..!!n




اضرب واهرب
شجرابي
الخواجة ود البلد..!!

اضرب  واهرب شجرابي
.

التبرع بالدم ممارسة أو عادة أو قل ثقافة تمارسها الكثير من الشعوب والتبرع السنوي أو نصف السنوي يحسبه المواطن واجب عليه.. اقول ذلك وأنا أسمع مناشدة عبر التلفاز من طبيب عامل في هذا المجال.. ينبه المواطنين الى التبرع بالدم وللتذكير فقط فالشباب وطلاب الجامعات كانوا يسيرون قوافل التبرع بالدم وليتنا عدنا او عادت الأيام..!
× استفزتني عبارة حامل اللقب التي ربطت باسم المريخ فيما بعد قرعة نسخة الممتاز للعام 2016م واحسب ان المريخاب قبل غيرهم يظلمون بهذه العبارة فريقهم.. فالمريخ حقيقة لا حامل اللقب ولا حاجة ولم يكن هناك من الأساس لقب ولا فريق توج في حفل رسمي باللقب وكل الذي كان شكاوى وأزمات ومحاباة وبلاوي ونقاط لم تجيء خدمة يمين ولا عرق جبين انما أتت من المكاتب المكندشة في امر ليس له علاقة بكرة القدم وبربكم فضوها سيرة..!
× بروح ود البلد.. طالب كافالي لاعبي الهلال بعلاقات اجتماعية أوثق وأقوى وأعمق بينهم.. والخواجة أظنه ارتدى جبة وسديري وسيف وسكين وهو يطالب بذلك.. فطلبه سوداني غارق في السودانية وريفي بكل طيبة ومودة اهلنا في الريف.. باختصار اعطى كولفالي لاعبي الهلال سر الخلطة ومفتاح السر لنجاح فريقهم وتحويل هذه "الوصية" الى دستور غير مكتوب هو الذي سيجعل من الهلال البطل من الملاعب لا بطلاً من المكاتب ولا علينا بالوصيف..!
× بالمناسبة تقوية العلاقات الاجتماعية بين اللاعبين المطالبة التي طالب بها فرنسي الهلال هي سر نجاح هلال 87 الذي حصد محلياً وكسب عربياً وزلزل الارض افريقياً... وكان البطل الحقيقي لنسخة الاندية الابطال الافريقية لولا الظلم الذي اوقعه عليه الحكم المغربي لاراش.. فلاعبو هلال 87 كانوا اخواناً واصدقاء وزملاء دخلوا بيوت بعضهم فكانت أم أي واحد أم للآخرين وأبوه أباً لهم واخوانه واخواته اخوات واخوان الجميع واكثر من ذلك كانوا جسداً ان مس اي واحد منهم الم مس الباقين بالسهر والحمى وليت هلال الفين وستاشر يكون كهلال 87 اجتماعياً وعندها نثق انه سيكون مثله بطلاً للابطال..!
× أعطت لجنة الاستئنافات الرابطة كوستي حقها الذي ابقاها ضمن اندية الممتاز ومع الحق الكبير الذي عاد لها الا ان حقوق كثيرة ضاعت عليها اولها انها لم تمارس عملية الاحلال والابدال في فترة الانتقالات الشتوية كفريق من الدرجة الممتازة لانها وقتها كانت خارج منظومة الممتاز وعاشت ايام التسجيلات "بدون نفس" و"بطمام بطن" وحتى اعداد الفريق بدأ أو سيبدأ متأخراً جداً وبلا شك فالرابطة التي انصفت هي في تقديري مظلومة "ظلم الحسن والحسين" ومسكينة فلا وسيلة لرفع الظلم عنها والله يجازي الكان السبب..!
× لم يكن هناك اي اهتمام هلالي بقرعة الممتاز وعلى كل مستوياته تجاهل الهلال القرعة ولم يعبأ بها وبالتأكيد لم يكن هناك سبب واحد يفرض اي اهتمام ازرق بها.. فكل الفرق سيلاقيها الهلال وكل فريق سيأخذ "العلقة" المناسبة له ان كان ذلك في اول المنافسة أو آخرها وفقط نقول ان المريخ محظوظ جداً لانه سيكون آخر المضروبين من الهلال في الدورة الاولى.. وفي الحتة دي المريخ محظوظ اكثر من غيره مستحقاً كلمة مبرووك الى حين استحقاقه لكلمة هاردك..!
× خرج والحمد لله رب العالمين من المريخاب رجل رشيد مؤيداً قرار الاتحاد العام الذي رفضه كل المريخاب واستنكروه بتحويل قضية اللاعب الوك للفيفا.. ذلكم الرجل هو د. اسامة الشاذلي عضو لجنة التسيير المريخية وبمنتهى العقلانية والتي فقدتها كما اسلفنا كل الاسرة المريخية قال د. الشاذلي ان قرار التحويل وقرار الفيفا الذي سيأتي من بعده سيحسم الامر تماماً ويجنب المريخ الشكاوى او الشكوك في تسجيل اللاعب الوك وبلا شك فالدكتور اسامة الشاذلي استحق تعظيم سلام..!
× اسعدني جداً بل استطيع ان اقول انني الاكثر سعادة بمشاركة رابطة الهلال بالدوحة في نفقات معسكر المريخ وتسلمت رابطة المريخ مساهمتها واحسب ان كل الهلالاب العقلاء يهمهم نجاح المعسكر المريخي فالمريخ القوي يعني الهلال الأقوى وبقدر ما يحب المريخ الدوحة التي عسكر فيها عدة مرات وقابل فيها بايرن ميونخ في مباراة تاريخية فالهلال يحب حباً جماً الدوحة وسبق ان عسكر فيها كثيراً وكثيراً وجندل فيها المريخ بهدفي والي الدين في مباراة تاريخية وما أروع وأجمل وأحلى ذكريات دوحة العرب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى