المحرش ما بكاتل.. اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26022015

مُساهمة 

المحرش ما بكاتل.. اضرب واهرب عبدالمنعم شجرابي




المحرش ما بكاتل..!!
اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
× تحذيرات من جهات عليا وقرار صادر من مجلس تشريعي ولاية الخرطوم بوقف "الكشات" على بائعات الشاي.. واللافت ان "الكشات" عادت بصورة اعنف واقوى واشرس ولهن الله "ستات الشاي" وهن على الورق محميات وف الواقع "مكشوشات"..!
× في حفظ الله ورعايته غادر الهلال الى جزيرة القرنفل لتجديد أداء "الخدمة الوطنية" أمام كي ام كي والهلال سافر والحمدلله بمعنويات عالية تناطح السحاب بعد فوزه الابيض على النسور وبعد عودة المصابين وتألقهم في مباراة امبدة والحال يقول ان الأزرق في مباراة الاياب افضل بكثير من مباراة الذهاب.. والواضح ان الهلال جاهز "موية ونور" ومستعد للتوقيع على الانتصار واللهم انصر الهلال وقولوا آمين.. يارب العالمين..!
× خمسة اسابيع لعبت حتى الآن في الممتاز ونقاط الفرق جميعها تبدأ بأربعة وتنتهي في 12 نقطة وهذا يعني ان الفارق ليس كبيراً بين المتذيل والمتصدر.. بل لأول مرة في تاريخ المنافسة يخسر طرفا القمة عدد من النقاط في الاسابيع الأولى بشيء يقارب خسارتهما في كل المنافسة.. في اعوام سابقات والممتاز الذي بدأ "مولع نار" ليته يواصل الاشتعال ناراً في نار في نار..!
× بالمناسبة روليت الدوري والى حين اشعار آخر يحكي العجائب فالاهلي شندي لعب ستة مباريات كسب مباراتين وتعادل في اثنين وخسر اثنين والاهلي شندي والرابطة كوستي والامل عطبرة لكل ثماني نقاط.. وهلال الفاشر والميرغني والنسور لكل اربعة نقاط واهلي الخرطوم وهلال الابيض واهلي مدني لكل ستة نقاط وهلال كادوقلي والمريخ كوستي لكل سبعة نقاط وكل الفرق تتزاحم كما اسلفنا من 4 نقاط الى 12 نقطة وان كانت الفرق "مشتركة" في الكثير فالهلال وحده الذي يحتفظ بشباك عذراء وأهو ده الشغل وللا بلاش..!
× لم يحتاج جمهور الهلال في اي من الأيام للتحريض الاعلامي ولا الاداري للوقوف مع فريقه فهذا الجمهور ومن تلقاء نفسه وبعفوية وبعيداً عن اي تعبئة ولجنة تعبئة يتدافع للوقوف مع الفريق وكنت اظن وليس كل الظن اثم ان جماهير المريخ كذلك.. حتى تفاجأت بالنداءات والبيانات والاجتماعات وهلمجرا التي تدعو جماهير المريخ للوقوف خلف فريقها وتحرضه على دخول الاستاد لاعدام عزام.. وبربكم اتركوا هذا الجمهور على طبيعته ولا تحرشوه فالمحرش ما بكاتل..!
× من المتوقع ان يلجأ عزام الى استفزاز لاعبي المريخ وصولاً الى استفزاز الجمهور ليضرب عصفورين بحجر واحد.. حجر بعرض اللاعبين الى البطاقات الملونة والحجر الآخر يدفع الجمهور الى التفلت.. وخبرة لاعبي المريخ ستقف حائلاً دون قبول الاستفزاز والاستجابة له والخوف كل الخوف من قبول الجمهور للاستفزاز وبشيء يعرض المباراة نفسها الى الخطر.. فجمهور المريخ وللأسف ففيه من يجعل من الحبة قبة حتى ولو كان الأمر تجاه الشرطة..!
× ثقتي كبيرة في أولاد المريخ بتخطى عزام تجعلني اسبق الآخرين للكتابة عن فريق الماس ومابي موتو وكما تخطى المريخ عزام سيواصل تخطيهما.. وفي تقديري فطريق المريخ مفروش بالورود ولا سبب يجعل الاخوة المريخاب يتخوفون من مباراة عزام بقدر تفاؤلهم الذي يفترض ان يكون بتخطى ما بعده والذين يتصورون ان المريخ "طاير طاير" عليهم ان يتذكروا ان المريخ الكبير يلاقي فرقاً مغمورة وان المريخ القوي سيلاقي الضعفاء والخلاصة ان طريق المريخ الافريقي مفروش بالورود ويابخت الأحمر..!
× في توقيت مناسب طوى مجلس المريخ والشرطة الخلاف.. وفي جلسة ودية غسل الطرفان احداث مباراة المريخين.. وكقطعة اسفنج امتص الطرفان ما حدث الشيء الذي يجعل الجمهور والشرطة يدخلان "حبايب" ومن باب واحد لمباراة عزام فشكراً جزيلاً لكل من عمل على احتوار الخلاف والشكر قبلاً وبعداً لجماهير الهلال التي عرفت قبل الجميع مهام الشرطة ودورها الايجابي بالملاعب ووقفت لها تعظيم سلام..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى