ميلان يستعيد نغمة الانتصارات ويتأهل للمربع الذهبي في كأس إيطاليا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

ميلان يستعيد نغمة الانتصارات ويتأهل للمربع الذهبي في كأس إيطاليا




ميلان يستعيد نغمة الانتصارات ويتأهل للمربع الذهبي في كأس إيطاليا
الحديبة نيوز
.
بلغ فريق ميلان دور نصف النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم بعد فوزه مساء الأربعاء على منافسه كاربي بنتيجة 2-1 على ملعب سان سيرو، بهدفين دون رد.
سجل هدفي صاحب الأرض كل من كارلوس باكا ومباي نيانج، بينما أحرز ماتيو مانكوسو هدف الضيوف الوحيد.
كان الميلان هو البادئ بالتسجيل الدقيقة 14 حينما وصلت الكرة إلى المهاجم الكولومبي كارلوس باكا في عمق دفاعات كاربي ليقاتل اللاعب اللاتيني ويرواغ الدفاع ثم حارس المرمى قبل أن يسدد بيسراه لتتهادى الكرة حتى تسكن الشباك قبل لحاق دفاع الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء بها.
ويعزز المهاجم الفرنسي مباي نيانج تقدم ميلان بهدف ثان الدقيقة 28 حينما يخترق كارلوس باكا من الجبهة اليسرى ويصل إلى حدود منطقة جزاء كاربي من الناحية اليمنى ليلعب الكرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء كاربي وتجد نيانج الذي لا يتوانى عن تحويل الكرة بقدمه اليسرى على يمين الحارس.
إلا أن كاربي ينجح في تضييق الفارق الدقيقة 50 حينما يقطع مهاجمه الإيطالي كيفين لاسانيا مشوارا من الجبهة اليمنى ليصل إلى منطقة جزاء الميلان من الناحية اليسرى ويمرر الكرة عرضية إلى داخل المنطقة لينقض عليها مانكوسو الذي يلعبها من مرة واحدة على يمين الحارس أبياتي.
وتنتهي المباراة بتقدم الـ)روسونيري( 2-1 ليتأهل بذلك إلى نصف نهائي كأس إيطاليا ويصبح أول المتأهلين، انتظارا لحسم باقي مباريات ربع النهائي التي تقام الاثنين المقبل بين سبيزيا كالتشيو وأليساندريا، ثم تستأنف الأربعاء بمواجهتي إنترميلانو مع نابولي ولاتسيو مع يوفنتوس.
أ

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى