تشيلسي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه ويست بروميتش

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

تشيلسي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه ويست بروميتش




تشيلسي يسقط في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه ويست بروميتش
الحديبة نيوز
.
سقط نادي تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون في إطار مباريات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليستمر حامل اللقب دون اي فوزين متتالين في المسابقة الإنجليزية منذ بداية الموسم.
تقدم لتشيلسي اولاً الإسباني أزبيليكويتا في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل جاردنير في الدقيقة 33 ليعيد مكاولي التقدم لتشيلسي في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه قبل أن يدرك ماكلاين التعادل للضيوف قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.
التعادل رفع رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر فيما إرتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.
المدرب الهولندي جوس هيدنيك المدير الفني لتشيلسي إختارالإعتماد على طريقة 4-2-3-1 بوجود الإسباني دييجو كوستا في المقدمة ومن خلفه الثلاثي أوسكار وبيدرو وويليان أما توني بوليس المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون فإختار نفس طريقة اللعب بقيادة الهداف جيمس موريسون.
بدأت المباراة بشكل حماسي من قبل كلا الفريقين فكاد الإسباني كوستا ان يفتتح التسجيل سريعاً لتشيلسي ليرد عليه جيمس ماكلين لاعب ويست بروم بهجمة أخرى سريعة قبل أن يتوقف اللعب بسبب إصابة موريسون في الدقيقة السابع ويضطر المدرب بوليس لاجراء اولى تبديلاته مبكراً بشكل اضطراري.
وفي الدقيقة 20 ينجح الإسباني أزبيليكويتا في إنهاء حالة التعادل بتسجيله هدف التقدم لصالح البلوز بعدما أرسل زميله إيفانوفيتش تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت الجميع ليقابلها المدافع الإسباني محولاً إياها داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم تشيلسي بهدف دون مقابل.
سيطر لاعبو تشيلسي على الكرة معظم الوقت بعد الهدف ولكن دون خطورة حقيقية وسط محاولة من لاعبي ويست بروميتش للعودة من جديد وعدم الإستسلام للاعبي تشيلسي لفرض اسلوبهم على مجريات اللقاء.
وفي الدقيقة 33 ومن تسديدة قوية من خارج المنطقة ينجح جاردنير في إدراك التعادل للضيوف لتصبح النتيجة 1-1 وسط صمت كبير في مدرجات جماهير تشيلسي.
مرت الدقائق المتبقية وسط محاولات غير مكتملة من كلا الطرفين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.
الشوط الثاني بدأ بإجراء المدرب الهولندي هيدنيك تبديله الأول بالدفع باللاعب كينيدي بدلاً من الإسباني بيدرو في محاولة لاستعادة زمام الأمور من جديد وتحقيق الفوز.
سيطر لاعبو تشيلسي على مجريات اللعب بشكل كبير في الشوط الثاني وحاولوا بشتى الطرق تسجيل الهدف الثاني ولكن التنظيم الدفاعي الجيد والتمركز الممتاز من لاعبي ويست بروميتش حافظ على التعادل قائماً مع اعتماد لاعبي الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة.
وفي الدقيقة 74 تتنفس جماهير تشيلسي الصعداء بعدما سجل جاريث ماكولي مدافع ويست بروم الهدف الثاني لتشيلسي بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.
تخلى لاعبو ويست بروميتش نسبياً عن حذرهم بعد الهدف وحاولوا ادراك التعادل ولكن هجماتهم افتقدت للتركيز خاصة في ظل الروح العالية التي لعب بها لاعبو تشيلسي في الدقائق الأخيرة للحفاظ على النتيجة.
وفي الدقيقة 86 ينجح اللاعب جيمس ماكليين في الوصول لمرمى تشيلسي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار الحارس كورتوا لتصبح النتيجة التعادل 2-2.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل فريقي تشيلسي وويست بروميتش ألبيون بهدفين لكل فريق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى