ليستر سيتي يهزم توتنهام في الوقت القاتل ويشارك ارسنال الصدارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

ليستر سيتي يهزم توتنهام في الوقت القاتل ويشارك ارسنال الصدارة




ليستر سيتي يهزم توتنهام في الوقت القاتل ويشارك ارسنال الصدارة
الحديبة نيوز
.
قاد العملاق الالماني روبيرت هوث فريقه ليستر سيتي لتحقيق فوز قاتل على مضيفه توتنهام بهدف نظيف، الأربعاء، على استاد "وايت هارت لين" بالعاصمة البريطانية لندن في إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل مدافع ليستر سيتي المخضرم روبيرت هوث ،والذي يتجاوز طوله ال191 سم ووزنه قرابه ال100كم، هدف الفوز القاتل في الدقيقة )83( بعد تمريرة سحرية من زميله النمساوي كريستيان فوتشس.
وكسر ليستر سيتي مسلسل تعادلاته الاخير بفوز ثمين قاده لتعزيز مركزه الثاني برصيد )43 نقطة( ويزاحم ارسنال المتصدر بفارق الاهداف )43نقطة( على الصدارة ،بعد ان سقط المدفعجية في فخ التعادل مع ليفربول )3-3(، في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة ليصبح مهدد بالتراجع وفقدان مركزه الرابع.
وتمكن ليستر سيتي من تعويض تعادله الاخير مع توتنهام )2-2( في كأس الاتحاد الانجليزي مطلع الاسبوع.
لعب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بطريقة )4-2-3-1( معتمدا على الفرنسي هوجو لوريس في حراسة المرمى، والبلجيكي يان فيرتونخين وموطنه توبي الديرفيريلد ، والويلزي بن دافيز والانجليزي كايل ووكر،في الدفاع، والانجليزي إيريك داير ومواطنيه داني ايلي وتوماس كارول والارجنتيني لاميلا الدنماركي كريستيان ايركسن في وسط الملعب، والانجليزي هاري كين في الهجوم.,
في المقابل لعب الايطالي كلاوديو رانيري، مدرب فريق ليستر سيتي، بطريقة )4-2-2( معتمدا على تشكيلة مكونة من الدنماركي كاسبر شمايكل في حراسة المرمى، والانجليزي داني سيمبسون والجامايكي ويس مورغان والالماني روبيرت هوث والنمساوي كريستيان فوتشس في الدفاع، والانجليزي دانيال درينكووتر ومواطنه مارك البرايتون والفرنسي نغولو كانتي والجزائري رياض محرز في وسط الملعب ، والانجليزي جيمي فاردي والياباني شينجي اوكازاكي في الهجوم.
بدأ اللقاء بسيطرة من أصحاب الارض الذين استحوذوا على الكرة مبكرا وهددوا مرمى الضيوف عبر تسديدة من الدنماركي كريستيان ايركسن، لاعب وسط توتنهام، انقذها حارس ليستر ببراعة في الدقيقة الأولى من اللقاء تبعها داني ايلي ،لاعب وسط توتنهام، بتسديدة بجوار لاقائم )6(، وتسديدة من البلجيكي توبي الديرفيريلد، مدافع توتنهام تصدى لها حارس ليستر في الدقيقة )11( قبل ان تمر تسديدة اخرى لنفس اللاعب بجوار القائم )12( قبل ان يسدد الانجليزي إيريك داير والارجنتيني لاميلا .
ورد الفرنسي نغولو كانتي والياباني شينجي اوكازاكي بتسديدتين مرتا بجوار القائم في الدقيقتين )18 و23( وسدد الانجليزي دانيال درينكووتر كرة قوية تصدى لها حارس ارسنال )25(.
وسدد توبي الديرفيريلد كرة ضلت طريقه نحو المرمى )30(، تبعه داني ايلي بتسديدة طائشة في لادقيقة 35 ومرت تسديدة الانجليزي كايل ووكر بجوار القائم، قبل ان يتصدى حارس ليستر سيتي لتسديدة الدنماركي كريستيان ايركسن لينتهي بعدها الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، ظهر ليستر سيتي أكثر خطورة وفاعلية عن الشوط الاول ، وهدد مرمى أصحاب الأرض عبر تسديدتين من درينكووتر )50 و52( وجيمي فاردي )51(، ورد ايركسن بمحاولة لتوتنهام مرت بجوار القائم )54(، وتسديدة اخرى للرجنتيني لاميلا )56(.
وواصل لاعبو الفريقين مسلسل اهدار الفرص امام المرمى بعدما مرت تسديدة توماس كارول، لاعب توتنهام، بجوار قائم الضيوف في الدقيقة )60(، تبعه هاري كين بتسديدة أنقذها كاسبر شمايكل ببراعة في الدقيقة )62(، قبل ان يطلق الديرفيريلد تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم )64(.
وفي الدقيقة )71( دفع مدرب ليستر سيتي بالبديل الارجنتيني خوسي ليوناردو أولوا على حساب جيمي فاردي، ورد عليه مدرب توتنهام باشراك البديل البلجيكي موسى ديمبيلي على حساب الدنماركي ايركسن لينشط اداء الفريقين وبعدها سدد لاميلا كرة قوية بجوار القائم )74(، ورد عليه البديل خوسي ليوناردو أولوا )76(.
ودفع مدرب ليستر بتبديل ثاني بمشاركة الويلزي آندي كينغ على حساب الياباني اوكازاكي )77(، لينشط اداء ليستر في باقي احداث اللقاء.
وفي الدقيقة 83 ومن تمريرة النمساوي فوتشس لزميله روبيرت هوث لاذي تابعها في المرمى محرزا هدف الفوز لفريقه.
وفي الدقائق المتبقية حاول توتنهام العودة للمباراة الا ان الضيوف نجحوا في تأمين دفاعهم والمحافظة على تقدمهم لتنتهي قمة ليستر سيتي وتوتنهام بفوز الضيوف بهدف نظيف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى