ليفربول يصدم آرسنال بهدف قاتل في مواجهة مجنونة بالبريمرليج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

ليفربول يصدم آرسنال بهدف قاتل في مواجهة مجنونة بالبريمرليج




ليفربول يصدم آرسنال بهدف قاتل في مواجهة مجنونة بالبريمرليج
الحديبة نيوز
.
بعد مباراة ممتعة ، انتزع فريق ليفربول نقطة غالية من أنياب ضيفه آرسنال بتعادل مثير بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد" في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
التعادل رفع رصيد آرسنال إلى 43 نقطة محتفظاً بالصدارة بفارق الأهداف عن ليستر سيتي وارتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في المركز التاسع.
ليفربول تقدم بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق فيرمينو وتعادل آرسنال في الدقيقة 14 بهدف رامسي ثم تقدم فيرمينو مجدداً للريدز في الدقيقة 19 وتعادل جيرو للجانرز في الدقيقة 25 ثم أضاف النجم الفرنسي جيرو الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 54 وتعادل البديل آلين في الدقيقة 90 لصالح ليفربول بعد مباراة مثيرة وتكتيكية بين يورجن كلوب مدرب ليفربول وآرسين فينجر مدرب ليفربول.
البداية كانت مثيرة ومجنونة بسيطرة من لاعبي ليفربول الذين احتاجوا 10 دقائق فقط للوصول إلى مرمى آرسنال بهدف مبكر سجله فيرمينو من تسديدة في مرمى بيتر تشيك الذي تصدى لتصويبة قوية لتصل الكرة إلى لاعب الريدز ليودعها ببراعة الشباك ويتقدم لصالح ليفربول.
آرسنال سجل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 14 بتمريرة رائعة من كامبل لزميله رامسي الذي سدد ببراعة ، وتعرض الفرنسي أوليفير جيرو لإصابة بعد إلتحام هوائي بينه وبين كولو توريه مدافع ليفربول.
في الدقيقة 19 ، عاد ليفربول ليتقدم من جديد بتسديدة رائعة للنجم فيرمنو لم يستطع تشيك إيقافها.. وأبعدت العارضة تسديدة من لالانا قبل أن يحتسب الحكم تسللاً ضد ليفربول الذي أضاع فرصة آخرى أبعدها تشيك ببراعة.
ونجح مامادو ساخو مدافع ليفربول في إنقاذ مرماه من هدف التعادل بإنقاذ الكرة على خط المرمى ، وتمكن جيرو من تسجيل هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 25 من تمريرة عرضية عبر ضربة ركنية فشل الحارس سيمون مينيوليه في إبعادها بخطأ ساذج من دفاع وحارس الريدز.
أهدر آرسنال فرصة التقدم بهدف ثالث بفرصة غريبة بدأها كامبل بتمريرة لوالكوت الذي وجه تمريرة عرضية رائعة فشل جيرو في إيداعها المرمى ليسدد الكرة طائشة في أحضان الحارس مينيوليه بغرابة.
الارتباك سيطر على دفاع ليفربول الذي أهدى تمريرة بالخطأ على حدود منطقة الجزاء لكامبل نجم آرسنال الذي سدد في جسم مدافع الريدز ثم تمريرة عرضية تبتعد دون متابع.. وهدأ إيقاع ليفربول الهجومي مع محاولة فردية من إيمري كان أبعدها دفاع الجانرز.
انتقض ليفربول مجدداً بهجمة منظمة بين فيرمينو ولالانا وميلنر انتهت بعيداً عن المرمى بغرابة بعد تدخل مدافعي آرسنال في الدقيقة 41.. ووجه والكوت تسديدة تحولت فوق العارضة بعدما اصطدمت بقدم مدافع ليفربول ثم أضاع فيرمينو فرصة قريبة فوق العارضة لصالح الريدز لينتهي الشوط الأول بتعادل مثير.
ليفربول بدأ الشوط الثاني بهجمة سريعة أبعدها دفاع آرسنال ثم انطلاقة من والكوت انتهت بتسديدة بجوار القائم ، وفي الدقيقة 54 نجح جيرو في تسجيل هدف رائع بعدما تسلم تمريرة من كامبل أخطأ دفاع ليفربول في إبعادها ليودع الكرة ببراعة في مرمى الريدز ويتقدم آرسنال بالهدف الثالث.
انتفض ليفربول للعودة للمباراة وبدأ لاعبوه تنظيم هجمات سريعة ثم تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى وصلت إلى جوردان إيب الذي سدد في جسم مدافعي آرسنال ، وأبعد دفاع الريدز محاولة من آرسنال بتسديدة جيرو.. وأجرى كلوب تغيير ليفربول الأول بخروج جيمس ميلنر الذي اشتكى من إصابة قبل استبداله ومشاركة المهاجم بينتكي في الدقيقة 66.
ومرت ضربة رأس من لاعبي ليفربول بجوار قائم آرسنال ولكن الضغط الهجومي للريدز تزايد مع تراجع تكتيكي للدفاع واللعب على المرتدات من جانب الجانرز ، وأبعد دفاع آرسنال تمريرة عرضية متقنة من جوردان إيب.
فينجر مدرب آرسنال أجرى تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 75 بنزول كيران جيبس وتشامبرلين على حساب والكوت وكامبل للسيطرة على وسط الملعب ، وأهدر لالانا فرصة للريدز.
واشتعلت أجواء المباراة في الربع ساعة الأخيرة بهجمة من بينتكي انتهت بتسديدة في أقدام مدافعي آرسنال ثم تمريرة عرضية أبعدها حارس ليفربول ، وأشرك كلوب ثاني تغييراته بنزول آلين على حساب إيمري كان في الدقيقة 81.. ووجه جوردان النشيط تسديدة تحولت إلى ضربة ركنية ودفع فينجر بآخر تغييرات آرسنال بنزول آرتيتا على حساب أوزيل في الدقيقة 87 وألقى كلوب بورقته الأخيرة بنزول كولكر على حساب المهاجم لالانا.
وفي الدقيقة 90 ، خطف ليفربول هدف التعادل من تسديدة رائعة للبديل آلين مستغلاً تمريرة بالرأس من بينتكي ليهز شباك آرسنال قبل النهاية وسدد فيرمينو في أحضان الحارس تشيك لينتهي اللقاء بالتعادل المثير.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى