برشلونة يهزم إسبانيول مجددا ويعبر لدور الثمانية في كأس الملك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

برشلونة يهزم إسبانيول مجددا ويعبر لدور الثمانية في كأس الملك




برشلونة يهزم إسبانيول مجددا ويعبر لدور الثمانية في كأس الملك
الحديبة نيوز
.
أكدَّ نادي برشونة الإسباني تأهله لدور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا وذلك بعد إنتصاره على حساب مُضيفه إسبانيول الأربعاء بنتيجة ) 2-0 ( .
فعلى ملعب كورينلا إيل برات ، برشلونة تمكَّن من افتتاح التسجيل عبر لاعبه منير في الدقيقة 32 ليعود اللاعب ذاته ويمنح فريقه الهدف الثاني قبل 3 دقايق من نهاية المباراة .
وتأهل برشلونة لدور الثمانية بهذا الإنتصار بصفة رسمية خصوصاً وأنَّه حقق انتصار عريض في موقعة الذهاب على ملعب كامب نو بنتيجة 4-1 .
وسيطر العنف بصفة أساسية على الشوط الأول من المباراة بتدخلات عنيفة متبادلة كان النصيب الأكبر منها للاعبي إسبانيول بتدخلات عديدة ضد لاعبي الضيف برشلونة .
إسبانيول بدأ المباراة بضغط عالي على برشلونة مُحاولاً تدارك نتيجة الذهاب لكن معظم كراته لم تُثمر عن شيء .
بدوره برشلونة دخل المباراة بصورة هادئة حيث أنَّه ضمن بصورة كبيرة التأهل حتى خوض اللقاء فكانت معظم لحظات سيطرته عبارة عن تناقل بسيط بالكرة .
الفريق الكاتلوني اعتمد في المقدمة على ثنائية ميسي ومنير حيث حاول ميسي في مُناسبتين بيد أنَّ حارس إسبانيول تصدى لللكرتين .
ثنائية منير وميسي بدورها كادت أن تثمر عن هدف في الدقيقة 20 بيد أنَّ المحاولة لم تُفلح .
لكن 12 دقيقة بعد تلك المحاولة كانت كافية لهذا الثنائي لرسم الفرحة في وجه جماهير برشلونة وحسم المباراة بهدف إثر تمريرة عرضية من ميسي وصلت لمنير الذي أسكنها شباك الخصم .
في الشوط الثاني بدا أنَ إسبانيول دخل متحمساً لمحاولة إصلاح الوضع أو على الأقل إرضاء الجماهير بعد الهزيمة على أرضه وبين جماهيره .
فكان لصاحب الأرض هجمتين خطيرتين عبر لاعبه كايسيدو في أول خمس دقائق بيد أنَّهما وجدتا تير شتيجن في المرصاد .
وسيطرت الرتابة على معظم دقائق الشوط الثاني بعد محاولتي إسبانيول حيث تراجع لاعبو برشلونة لمناطقهم بعد أن أتموا المهمة منذ شوط المباراة الأول .
ومع الدقيقة 87 ، رفض منير الحدادي أن تنتهي المباراة بهدف وحيد فسجل الهدف الثاني للفريق بعد تمريرة عرضية من الرواق الأيسر عبر أليكس فيدال وصلت لمنير الذي وجد نفسه مُقابلاً لهدف إسبانيول الفارغ .
وكاد ميسي قبل ثوانٍ من إطلاق صافرة النهاية أن يمنح فريقه الهدف الثالث بتسديدة على الطائر من على خط منقطة الجزاء بيد أنَّ الحارس تصدى للكرة ليطلق بعدها حكم المباراة الصافرة معلناً نهاية المباراة .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى