قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نادي المبادئ و)حمادة امام( الذي عرفته..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. نادي المبادئ و)حمادة امام( الذي عرفته..!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 14 يناير 2016 - 7:45

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
نادي المبادئ و)حمادة امام( الذي عرفته..!!
الحديبة نيوز
.
* خسارة المريخ الاخيرة في المباراة الودية امام سان جورج الاثيوبي بهدف يجب لا تشغل احد خاصة فبجانب انها ودية فان الفريق لا يزال في مرحلة الاعداد والتجريب بحثاً عن الصيغة النهائية للتشكيلة المثالية..
* الاحمر بدأ معسكره الاعدادي الاخير في الدوحة يمكن ان يدخله الجهاز الفني برؤية اشمل وصورة أوضح استناداً على العمل الذي صاحب المرحلة الماضية.. وبلا شك فان الفائدة الفنية ستكون أكبر بعد تنوع وتعدد التجارب الودية امام فرق ذات طابع مختلف في طريقة الاداء..
* حتى المباريات التي سيؤديها المريخ في قطر لا ولن تخرج عن اطار التجريب والبحث عن التجويد طمعاً في الدخول لمنافسات الموسم التنافسي الجديد برغبات لا تقل عن حجم الطموحات والآمال التي لا تحدها حدود.. مع الامنيات بالتوفيق للاحمر.
* نادي المبادئ..
* تحدث عضو الأهلي المصري محمد عبد الوهاب لإذاعة 9090 حول طلب الحضري العودة مجدداً للقلعة وقال: “تاني الحضري عايز يختم حياته بالاهلي..?! اعتقد ان هذا الأمر غير وارد مطلقاً لأن ما فعله عصام ضد مبادئنا تماما وعودته مرفوضة”..!!
* لم اتعجب من رد عضو الاهلي على امنيات )البيه الحضري( وذلك لمعرفتي بالمبادئ والمثل والقيم التي يعتمدها النادي الكبير بالقارة السمراء في تعامله مع اللاعبين مهما بلغت نجوميتهم او شعبيتهم ومكانتهم..!!
* ما قاله الاهلي وبجانب انه دلل على تمتع النادي بالمبادئ فقد اعادني لما فعله البيه بنادي المريخ وقادته وجماهيره ولاعبيه.. وضحكت على استمتاع بعض المحسوبين على الاحمر بما كان يفعله اللاعب من افتراء.. وعجبي..!!
*حمادة امام الذي عرفته
* فجع الرياضيون العرب مطلع الاسبوع الحالي بخبر وفاة الاسطورة حمادة امام نجم الزمالك والمنتخب المصري.. وبرحيل )الثعلب( افتقدت الكرة المصرية احد أهم وابرز اركانها لاعباً وادارياً ومعلقاً على المباريات ومحللاً..
* التقيت بالراحل حمادة امام بنادي الزمالك منتصف التسعينيات ممثلاً لصحيفة الخرطوم برفقة وفد مثّل نادي المريخ ضم الرئيس السابق ماهل ابو جنة، وكان النجم الكبير يشغل منصب مدير القلعة البيضاء حينذاك..
* جلسنا مع الكابتن “امام” زهاء الساعتين وتناولنا ازمات الكرة في السودان ومصر.. وخلال كلماته لمسنا غيرته وعشقه للبلدين وحزنه على وضعية السودان وعبر عن امله بان يتسيد ابناء شمال الوادي وجنوبه الكرة الافريقية والعربية..
* أشاد الراحل بمكانة المريخ ولم تتوقف اسئلته عن الاحوال الكروية السودانية معترفاً ان بلادنا تضم كنزاً غالياً يتمثل في الموهبة الفطرية للاعب كرة القدم وضرب العديد من الامثلة لنجوم سودانيين كبار يستحقون الاحتراف في اوروبا..
* جدد الراحل خلال اللقاء وضع كافة امكانيات الزمالك تحت تصرف المريخ مشدداً ومشيراً الى الارتباط التاريخي بين شعبي وادي النيل واندية المنطقة.. ونزلت كلمات الراحل برداً وسلاماً على وفد المريخ وكشفت عن معدن الرجل الاصيل..
* اللهم ارحم الكابتن حمادة امام بقدرما اعطى للكرة المصرية والزمالك وأجعل مثواه الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.. انا لله وانا اليه راجعون.
* تخريمة أولى: تمسك لجنة التسيير بالرحيل يؤكد صعوبة العمل في انديتنا الرياضية.. واعتقد ان تفعيل الاستثمار بالامكان ان يفتح الباب واسعاً امام الجميع وسيكون أفضل من الاحتفالات الكاذبة لبعض المحاسيب..!!
* تخريمة ثانية: قطع المريخ شوطاً كبيراً في الاعداد للموسم الجديد.. ولا يزال المتمرد تراوري بعيداً عن تدريبات الفريق، في وقت يكتفي فيه الجميع باخبار انضمامه للبعثة.. ودي مجرد ملاحظة..!!
* تخريمة ثالثة: قرارات اتحاد الكرة الاخيرة بخصوص اعتراضات الميرغني كسلا والنهضة ربك لن تزيد الموسم المقبل الاّ تعقيداً.. ولا ادري كيف فكر الجميع في قرعة الممتاز للموسم الجديد ولا نعرف ما هو رأي الشركة الراعية من هذه الفوضى..?!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى