تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. أصل الناس الحلوين..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14012016

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. أصل الناس الحلوين..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
أصل الناس الحلوين..!!
ـــــــــــ

* أخيراً أخيراً.. ستشارك اتحادات الطلاب في نظافة العاصمة. ذلك العمل المناط به اصلاً للشباب والطلاب ودماله انه طوعي يتفانى فيه هواة من الدرجة الأولى والهواية هنا اجمل من الاحتراف.. فشكراً حزيناً للذين اتخذوا القرار متأخراً ومتأخراً جداً جداً وان تأتي متأخراً خير من ألا تأتي..!
× تطفيء عروس الرمال اليوم شعلة الدورة المدرسية الخامسة والعشرين بعد ان ظلت مشتعلة لعدة أيام قدم فيها التناس القوي والمثير في النشاط الرياضي والثقافي وأبرز فيها المتنافسون قدراتهم ومواهبهم العالية هذا على جانب وعلى جانب الاستقبال والضيافة فالأبيض بالغت قمة المبالغة وهي تفتح البيوت قبل الداخليات والفنادق والاستراحات و"تردم" الصواني بالمشوي والمحمر والمسلوق ولا اذكر التحلية لانها اصل الناس الحلوين أهلنا الكرادفة..!
× "الزيطة والزمبريطة" التي تقوم بها بعض روابط واكرر بعض روابط الهلال والمريخ بالداخل اسقطتها وقتلتها واغتالتها رابطة المريخ بالدوحة والتي قامت بعمل محترم وهي تستضيف فريقها في معسكر محترم وفرت فيه كل كبيرة وصغيرة ورتبت ونظمت المباريات التجريبية في عمل يعتبر نموذجي وبعملها هذا تصبح رابطة الدوحة هي المثل الذي يحتذى به فيما يتوجب ان تقوم به الروابط فقليل من العمل افيد وابرك من ثرثرة هي اقرب لدخان يخرج من عوادم السيارات ليلوث الأجواء..!
× والشيء بالشيء يذكر فقد كانت للهلال بالخليج والسعودية روابط قوية دعمت ناديها بالمال والمعدات ولم تقصر تجاهه شيئاً.. قبل ان يداهمها الخلاف والشقاق ليتدخل "المركز" ويتخذ ضدها القرار الخطأ وول كان سليماً أو القرار السليم ولو كان خطأ واحسب ان الوقت قد حان لاعادة تكوين روابط الهلال بالمهجر بالشكل المطلوب الذي يحفظ لعضو الرابطة حقه في المشاركة في الجمعيات العمومية قبل ان ينتظر منه الدعم ويا الكاردينال ليتكم نظمتم لروابط الهلال بالمهجر مؤتمراً مثلما نظم جهاز المغتربين ذلك المؤتمر الأخير الناجح جداً فالهلال دولة يتوجب ان تهتم بمغتربيها..!
× السيد آدم سوداكال قال لا فض فوه ان الهلال فشل في تلقين شيبوب ما يفترض انه يقوله في لقائه التلفزيوني وبعيداً عن الهلال الذي لا دخل له من قريب ولا من بعيد بشيبوب وما ادراك ما شيبوب فآدم سوداكال ما كان محتاج ليقول ما قاله لو "دق صدره" و"عصر جيبه" واعطى شيبوب ما طلبه.. عموماً تصريحات الرجل هي محاولة فاشلة لربط شيبوب وحديثه بالهلال علماً ان الربط والرابط والرباط القوي هو بين شيبوب وسوداكال الذي فشل في ايفاء اللاعب بالمريخ ليطارده لاعب القيروان التونسي وبس..!
× أعلن الملك عن جائزة ضخمة لقصة لا نهاية لها فدخل عليه رجل وحكى له ان بيت كبير للنمل جاور مخزن كبير للقمح.. فخرجت من البيت الى المخزن نملة واخذت حبة وخرجت ثم اخذ يكرر للملك طوال النهار دخلت نملة واخذت حبة وخرجت ويكرر ويكرر ويكرر حتى امر له الملك بالجائزة.. هذه القصة هي الاقرب لقصة اللاعب تراوري الذي يكرر اعلام المريخ يومياً وصوله وتراوري لا يصل ويكرر خبر الوصول دون ان يصل سيد تراوري ويا عجبي للنادي الكبير الذي انحني للاعب خرج ولم يعد..!
× وصى مدرب الموردة الفاتح النقر مجلس ادارة ناديه بعدم مشاركة فريقه في منافسات كأس السودان التي تنطلق في الشهر القادم بأسباب منطقية وشخصياً اضيف لها ان منافسة كأس السودان وفي اصلها عادة ما تبدأ وتنتهي ميتة والمنافسة نفسها شرفية فقط لا تقدم ولا تؤخر في المشاركات الخارجية وبالتالي فوجودها اخبر منها عدمو والقرقور الفاتح النقر سواها ولم يخاف عقباها..!
× تتواصل نجاحات قناة النيل الأزرق وبرامجها المميزة فبعد الاحتفالية الأنيقة بمرور عشر سنوات على برنامج البحث عن هدف هاهو برنامج صحة وعافية يطفيء احدى عشر عاماً ويوقد شمعته الاثني عشر في مسيرة معالجة وعلاج وتثقيف صحي وفحوصات وجلسات وروشتات اكتملت بالصحة والعافية للكثير من المرضى وحافظت على معافاة المعافين.. والى جانب ظهور مقدم البرامج الشاعر الأديب الرياضي الثقافي الاجتماعي د. عمر محمود خالد ظهرت على شاشة البرنامج رموز الطب السوداني في مختلف التخصصات اضافة لاطباء من جنسيات اخرى.. ختاماً اطنان التهاني لقناة النيل الأزرق ولأسرة برنامج صحة وعافية وربانه المريخي الغيور د. عمر محمود خالد المتزمل والمتدثر في دواخله وملابسه بالأزرق..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى