تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الداخلية يوقف انتصارات الأهلي بتعادل مثير في الدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15012016

مُساهمة 

الداخلية يوقف انتصارات الأهلي بتعادل مثير في الدوري المصري




الداخلية يوقف انتصارات الأهلي بتعادل مثير في الدوري المصري
فريق الداخلية
.
أوقف فريق الداخلية انتصارات ضيفه الأهلي وتعادلا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الخميس، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة عشر للدوري المصري لكرة القدم.
تقدم الداخلية بهدف عمرو مرعي في الدقيقة 42 وتعادل الأهلي بهدف من نيران صديقة عن طريق ضربة رأس حولها رشاد فاروق في مرمى الداخلية في الدقيقة 79.
ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز الثاني كما ارتفع رصيد الداخلية إلى 25 بالمركز الرابع.
وفاز الأهلي في آخر 4 مباريات بالدوري على حساب أسوان والإنتاج الحربي والشرطة والمقاولون العرب قبل أن تتوقف الانتصارات أمام الداخلية.
بدأت المباراة بندية شديدة بين الفريقين وأضاع الأهلي فرصة قريبة عن طريق مؤمن زكريا كما أهدر حسام حسن فرصة مؤكدة للداخلية بانفراد انتهى بتسديدة فوق العارضة في الدقيقة الخامسة.
وسيطر الأهلي على مجريات اللقاء ولكن هجماته كانت على استحياء في ظل دفاع محكم من الداخلية وتحرك صالح جمعة الخطير في وسط الملعب بحرية وحصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء انتهت بعيدة عن مرمى الداخلية ثم مرر كرة لمؤمن زكريا أهدرها الأخير بغرابة بجوار القائم.
وحصل أحمد فتحي ظهير الأهلي على إنذار بداعي الإلتحام مع حسام حسن مهاجم الداخلية ، وتغاضى الحكم طارق مجدي عن توجيه إنذار ثانٍ للمدافع جهاد جنيدي بعد إلتحام مع صالح جمعة ووجه الإنذار للاعب آخر هو عاصم سعيد في الدقيقة 37.
وفي الدقيقة 42 ، نجح عمرو مرعي مهاجم الداخلية في تسجيل هدف التقدم لفريقه مستغلاً تمريرة سحرية في عمق الدفاع ليودعها ببراعة في مرمى أحمد عادل حارس الفريق الأحمر.. وأهدر عمرو جمال فرصة قريبة للأهلي للتعادل وطالب لاعبو الداخلية بطرد حسام عاشور للإلتحام بدون كرة ضد حسام حسن مهاجم الداخلية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير بهدف نظيف.
أجرى الأهلي تغييراً اضطرارياً في بداية الشوط الثاني بنزول رمضان صبحي على حساب صالح جمعة للإصابة ، وواصل الأهلي مسلسل الضغط الهجومي بلا جدوى في ظل الدفاع المحكم للاعبي الداخلية وأشرك بيسيرو لاعب الوسط أحمد حمدي بدلاً من حسام غالي في الدقيقة 57.
الأداء الهجومي في صفوف الأهلي افتقد الخطورة رغم الاستحواذ وأشرك الداخلية تغييره الأول في الدقيقة 65 بنزول لاعب الوسط أحمد قطاوي على حساب حسام حسن ، وحصل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي على إنذار للاعتراض، وأهدر مؤمن زكريا فرصة قريبة للفريق الأحمر.
وأشرك الداخلية اللاعب النيجيري بوبا منسواه على حساب محمد جمال في الدقيقة 74 ، وسجل رشاد فاروق مدافع الداخلية هدفاً في مرماه في الدقيقة 77 بعد أن حول تمريرة عرضية لأحمد حمدي جناح الأهلي.
وأجرى الأهير تغييره الأخير بنزول عماد متعب في الدقيقة 79 على حساب حسام عاشور لاعب الوسط كمحاولة أخيرة لإدراك الفوز، وسدد عمرو جمال الكرة بجوار القائم وأشرك الداخلية تغييره الأخير بنزول حسام عبد الجواد بدلاً من أحمد صديق ليتحول إلى طريقة الليبرو.
واحتسب الحكم طارق مجدي 5 دقائق وقت بدل ضائع ، وحاول لاعبو الداخلية إهدار الوقت وهو ما أثار غضب الأهلي وجهازه الفني، وأضاع عمرو جمال فرصة قريبة بتسديدة فوق العارضة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى