الجمهور التونسي يختار مالك الجزيري افضل رياضي لسنة 2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15012016

مُساهمة 

الجمهور التونسي يختار مالك الجزيري افضل رياضي لسنة 2015




الجمهور التونسي يختار مالك الجزيري افضل رياضي لسنة 2015
الحديبة نيوز

رئيسة الاتحاد التونسي للتنس تتسلم جائزة مالك الجزيري والى جانبها وزير الرياضة وشقيق اللاعب

تحصّل بطل التنس التونسي مالك الجزيري على لقب أفضل رياضي لسنة 2015 من خلال التصويت الجمهور التونسي له، وذلك بعد تالقه طوال العام المنقضي وتمكنه من دخول نادي المائة لافضل 100 لاعب في العالم بالإضافة الى مساهمته الكبيرة في ارتقاء منتخب تونس في كاس دافيس الى المجموعة الثانية.
ونظرا لتواجد مالك الجزيري حاليا في مالبورن اين سيشارك بعد أيام قلية في بطولة استراليا المفتوحة تسلمت رئيسة الاتحاد التونسي للتنس سلمى المولهي الجائزة الى جانب شقيق اللاعب الياس الجزيري.
وعبرت رئيسة الاتحاد التونسي للتنس عن سعادتها الكبيرة بتتويج مالك الجزيري بهذا اللقب وقالت في تصريح خصّت به موقع: "مالك الجزيري يبقى افضل لاعب في تاريخ التنس التونسي وما حققه الى حد الآن لم يحققه احد من قبله كما ان هذا اللاعب يتمتع باخلاق عالية و كل ما نتمناه ان ينسج على منواله بقية اللاعبين التونسيين، وزارة الرياضة وعلى راسها ماهر بن ضياء اوفت بما وعدت به تجاه مالك الجزيري ومكنته من مبلغ 75 الف دينار من جملة 150 الف دينار الذي تضمنه عقد الأهداف الممضى بين الطرفين وصراحة أقول ان مالك الجزيري يستحق دعما متواصلا وتشجيعا لا حدود له حتى يواصل مسيرته على اعلى مستوى".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى