تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

أتلتيكو يخشى ريال مدريد .. وسلاحه 100 مليون يورو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15012016

مُساهمة 

أتلتيكو يخشى ريال مدريد .. وسلاحه 100 مليون يورو




أتلتيكو يخشى ريال مدريد .. وسلاحه 100 مليون يورو
أنتونيو جريزمان
.
أشارت تقارير واردة من العاصمة الإسبانية مدريد إلى أنَّ المهاجم الدولي الفرنسي لكرة القدم، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنتونيو جريزمان، يدخل ضمن جدول أعمال ريال مدريد.
وبحسب ما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، فإنَّ أتلتيكو مدريد يخشى من فكرة إنتقال نجمه الأول لصفوف ريال مدريد ولهذا يُفكر في أن يحول دون ذلك.
ويُفكر أتلتيكو مدريد إلى رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مهاجمه الفرنسي إلى 100 مليون يورو تجنباً لفكرة رحيل جريزمان إلى ريال مدريد.
وكان كلٌ من زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز قد أبديا إعجابهما بجريزمان المتألق في صفوف أتلتيكو مدريد هذا الموسم ووضعاه ضمن خطط الفريق.
مشاكل الخميس بعقوبات الفيفا التي منعت ريال مدريد و أتلتيكو مدريد من التعاقد لسوقين تبدو أنَّها عجلت بمحاولة ريال مدريد ضم جريزمان وفي الوقت ذاته زادت من مخاوف أتلتيكو مدريد.
فالنادي الأبيض ليس أمامه سوى فرصة وحيدة لاقتناص جريزمان في حال لم يُفلح الاستئناف ضد قرار الفيفا وذلك في السوق الإنتقالية الشتوية الحالية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى