قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

البشير بالجزيرة: الشعب صاحب السلطة والقرار عبر صناديق الاقتراع في تحديد من يحكمه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27022015

مُساهمة 

البشير بالجزيرة: الشعب صاحب السلطة والقرار عبر صناديق الاقتراع في تحديد من يحكمه





البشير بالجزيرة: الشعب صاحب السلطة والقرار عبر صناديق الاقتراع في تحديد من يحكمه
- حيا المشير عمر البشير رئيس المؤتمر الوطني مواطني ولاية الجزيرة ودورهم المتعاظم في مسيرة النضال ودعم الاقتصاد الوطني وتحرير الإرادة والقرار ودعم جهود الإنقاذ من رفض لمحاولات الإذلال والتركيع ، وصيانة كرامة آهل السودان .
وجدد المشير البشير لدي مخاطبته بمدينة ود مدني اللقاء الحاشد لجماهير ولاية الجزيرة بمناسبة تدشين الحملة الانتخابية للحزب لرئاسة الجمهورية بحضور ومشاركة عشرات الآلاف من مناصري حزب المؤتمر الوطني بالولاية جدد التأكيد بأن الشعب السوداني هو صاحب السلطة والقرار عبر صناديق الاقتراع في تحديد من يحكمه ومن يمثله ، وقال إنه لا سبيل أمام من يسعون للسلطة عبر أساليب العمالة والتآمر والولاء للأجنبي ، مشيداً في هذا الصدد بالقوى الوطنية التي استجابت لداعي الحوار والاحتكام للشعب عبر الانتخابات ، وأشار رئيس حزب المؤتمر الوطني إلى أن البرلمان القادم سيتكفل بإعداد وإجازة الدستور الدائم للبلاد .
وأكد سيادته ان مشروع الجزيرة صاحب السهم الأكبر والقدح المعلى في إنفاذ مبادرة تحقيق السودان للأمن الغذائي العربي مؤكدا مقدرة السودان في سد حاجة الوطن العربي من الغذاء والاستغناء عن الاعتماد على الغرب في الحاصلات والمنتجات الزراعية ، وقال سنمضي قدما في إكمال تأهيل المشروع في إطار عملية الإصلاح الشامل التي سينفذها الحزب مؤكدا أن هذه الجهود ستحسن من أوضاع مزارعي مشروع الجزيرة بصورة كبيرة بزيادة الإنتاج والإنتاجية للمحاصيل المختلفة . وأكد الرئيس البشير أن مشروع الإصلاح سيشمل كل المرافق وعلى كافة المستويات من رئاسة الجمهورية إلى المحليات والشركات والمؤسسات.
وشدد البشير تأكيده على التزام المؤتمر الوطني بإنفاذ برنامجه الانتخابي ودعا المواطنين لمتابعة تنفيذه أول بأول والمحاسبة عليه.
وفي إشارة للقوى المعارضة التي تتبني الدعوة لمقاطعة الانتخابات والمطالبة برحيله قال البشير أنا لن ارحل إلا أذا قرر الشعب السوداني ذلك عبر صناديق الاقتراع وقال حينها سأرحل عزيزا مكرما وأضاف لا مجال لحكم من يدعون أنهم أهل البلد بالوراثة لان البلد هي ملك للشعب السوداني وهو الذي يقدم ويختار من يحكمه .
وتقدم البشير بالشكر للجنة القومية الداعمة لترشيحه وفعاليات المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة معربا عن أمله في ان يكون عند حسن ظن الشعب السوداني .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى