المواضيع الأخيرة
احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 15:05

الاخبار

  • المواضيع
  • 13082017
    الموت يغيب فاطمة أحمد إبراهيم وسرادق للعزاء بدار الشيوعي ومنزل الأسرة بالعباسية


    الشيوعي: سنقيم تشييعاً يليق بمكانة الراحلة


    تكوين لجنة قومية لتشييع الفقيدة يوم الإثنين او الثلاثاء المقبلين


    الخرطوم: إبراهيم عبد الرازق/ ندى رمضان/ عازة أبو عوف
    غيب الموت يوم امس السبت بالعاصمة البريطانية لندن، إحدى رائدات العمل النسوي في العالم، اول عضو نسائي برلماني بالشرق الاوسط، القيادية بالحزب الشيوعي السوداني فاطمة أحمد ابراهيم، وأقام الحزب الشيوعي سرادق للعزاء بمركزه العام بالخرطوم، فيما تلقت أسرتها العزاء بمنزلها بمنطقة العباسية بأمدرمان.
    ووجه الحزب...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 43
  • 20042017
    انتبه :
    تم ايقاف تحديث الاخبار بهذا الموقع موقتا ...
    انضم لصفحتنا بفيس بوك وسوف تجد الجديد اول باول اضغط علي هذا الرابط
    https://facebook.com/alhdybh/
    انضم لصفحتنا بفيس بوك

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1179
  • 20032017
    الحكومة: أهراماتنا أقدم من المصرية بألفي عام والحضارة بدأت بالسودان وانداحت شمالاً
    الخرطوم: اسماعيل حسابو
    تصدى وزير الإعلام، أحمد بلال، لحملات متواصلة في وسائط إعلامية مصرية تستخف بحضارة السودان، ودعا لإعادة كتابة التأريخ السوداني لأنه كتب بأيادٍ أجنبية وما يدرس فيه هو تأريخ الأسر المصرية، وأبدى استعدادهم كاتحاديين للتنازل عن مركزهم العام )نادي الخريجين المعروف( ليصبح متحفاً وطنياً.
    واستنكر بلال استخفاف بعض من وسائط الإعلام المصري بزيارة الشيخة موزا بنت ناصر مناطق سياحية بالسودان، ووصفهم الأهرامات السودانية بالقطاطي.
    وقال وزير الاعلام لدى مخاطبته انطلاق الحملة الإعلامية لمشروع...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 49
  • 20032017
    الخرطوم: رابعة ابوحنة
    اعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط 10 متهمين وبحوزتهم )1142( قندول حشيش و)11535( حبة مخدرة و)3984( حبة فياجرا وأسلحة.
    وقال مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة في تصريح صحفي امس، إن هذه الضبطيات تأتي في إطار خطة خفض العرض ضمن استراتيجية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في تفكيك الشبكات الإجرامية وفق معلومات دقيقة ومتابعة ميدانية لصيقة، وأشار الى استمرار تنفيذ الخطة بالتزامن بجميع ولايات السودان.
    وأضاف أنه إثر معلومات توفرت لفرعية الجامعات تم ضبط المتهم )ص-ن-ا( وبحوزته )1335( حبة مخدرة، وتم فتح بلاغ تحت المادة 15/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 23
  • 20032017
    الخرطوم: تقوى موسى
    أعلنت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، وضع كافة التحوطات لمواجهة فصل الصيف.
    وقال رئيس مجلس التنسيق الاعلامي بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء محمد عبد الرحيم جاويش، ان خطة استعدادات الصيف تمضي بصورة جيدة، وأوضح في تصريحات صحفية أمس، ان الوزارة وضعت كافة التحوطات في ظل الأحمال الزائدة المتوقعة، وذلك لضمان استمرار التيار الكهربائي للمواطنين داخل الشبكة القومية في المركز والولايات، وأضاف ان الاوضاع تحت السيطرة وان جميع الظروف سوف تعالج في حينها.
    وأشار رئيس مجلس التنسيق الاعلامي بالوزارة، إلى مجهودات وصفها بالحثيثة للمهندسين والفنيين في عمليات الصيانة بمحطات...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 53
  • 20032017
    البرلمان: سارة تاج السر
    اعلن رئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر، ان للهيئة التشريعية القومية ولجنة التعديلات الدستورية كافة الصلاحيات في اجراء اي تعديل تراه مناسباً، قبل ايداع تقريرها منضدة الهيئة، وقال )لن نبصم على تعديلات رئاسة الجمهورية، وسنخضعها للاجراءات التي يقتضيها الدستور والقانون واللوائح(.
    وأوضح عمر في مؤتمر صحفي بالمجلس الوطني امس, ان اي تعديل لابد وان يمر بالمراحل التي اقرها الدستور طالما ان النظام قائم، ودستور البلاد لم يلغ، وأضاف )التعدديلات الجات دي ما حتمش زي ماجات كدا، وإلا نلغي الهيئة التشريعية ونلغي اللجنة عاملنها لشنو، ما كان نعمل لجنة ولاحاجة طوالي نبصم عليها وخلاص(.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 18
  • 11032017
    تشهد المعابر الحدودية بين السودان وجنوب السودان، تدفقات مستمرة للاجئين الفارين من الحرب والجوع في دولة الجنوب، مما دفع بالسلطات في السودان للتفكير في انشاء نقاط انتظار جديدة لمقابلة العدد الزائد من القادمين.

    وأعلن رئيس اللجنة التنسيقية لشؤون اللاجئين بولاية النيل الأبيض الطيب محمد عبد الله دخول أكثر من 2,400 لاجئ جنوبي خلال اليومين الماضيين، مشيرا إلى حصر العشرات من العالقين بالمعابر الحدودية.
    وأفاد حسب المركز السوداني للخدمات الصحفية، الجمعة أن اللجنة رصدت عشرات الأسر بمعبر الكويك في طريقها لمحلية السلام، مشيراً إلى أنهم يتوقعون تدفقات جديدة خلال الشهر الجاري.
    ولفت عبدالله...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 30
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى