الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:59

اخبار الحوادث

  • المواضيع
  • 20092018


    تنظر محكمة الجنايات جرائم الفساد ومخالفات المال العام اليوم )الخميس( في أول قضية تتعلق بالفساد والأموال المشبوهة والتي يواجه فيها الإتهام )7( متهمين بينهم )3( مصرفيين ببنك شهير بالخرطوم و4 من رجال أعمال .
    ويواجه المتهمون الـ7 في القضية تهماً متفاوتة تتعلق بغسل الأموال ومخالفة قانون الثراء الحرام والمشبوه، يشار إلى أن نيابة أمن الدولة قد أكملت تحرياتها في البلاغ بواسطة وكيل أعلى نيابة أمن الدولة المتحري في الدعوى الجنائية معتصم عبدالله محمود .
    وتبين من التحريات وبحسب صحيفة السوداني، أن الشاكي في القضية جهاز الأمن والمخابرات الوطني، وتشير الوقائع إلى أن المتهمين يواجهون إتهامات...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 13
  • 20092018


    أصدرت محكمة النظام العام بولاية سنار حكماً قضى بالسجن لمدة شهرين والجلد )40( جلدة تعزيزية وذلك في مواجهة مسئول مشاريع تشغيل الخريجين بولاية سنار )م – ط( .
    الذي تم ضبطه في وضع مخل بالآداب مع إحدى الفتيات، داخل مقر عمله الذي يتخذ جزءاً منه كمسكن، وطبقاً للمصادر فإن الشاب استأجرت له الوزارة المختصة منزلاً بغرض استغلاله كمكتب لإدارة العمل وكان قد اتخذ جزءاً من المنزل مقراً لسكنه .
    وحسب المصادر فإنه في يوم الحادثة قام الجيران بإبلاغ الشرطة بأن فتيات يترددن على مقر المتهم وفور البلاغ تحركت قوة من الشرطة للمنزل المعني حيث ضبطت الشاب والفتاة في وضع مخل بالآداب .
    وأحيلا للكشف...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 7
  • 20092018


    كشفت صحيفة عن تفاصيل الجلسات السرية للمحكمة غير الإيجازية التي شكلتها السلطات المختصة لمحاكمة اللواء أمن عبد الغفار الشريف عقب تلقيها عدة اتهامات من بينها استغلال النفوذ والسلوك المشين الذي لا يتفق مع كرامة الوظيفة.
    وأشارت إلى أن المحكمة المنعقدة برئاسة القاضي مدثر عبد الرحيم استندت لما ورد في أقوال شهود الاتهام والدفاع ،ووجدت المحكمة أن المتهم عبد الغفار الشريف استغل وظيفته في الجهاز وحقق نفعاً مادياً له ولغيره.
    وقال شاهد الاتهام الثاني “ع.م.ع” إن عبد الغفار الشريف أخطر مدير بنك بتصديق مرابحتين الأولى كانت بمبلغ “25” مليون جنيه، وتم الاتفاق على تصديق الثانية بعد مرور عشرة...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 6
  • 19092018

    أعلنت المفوضية القومية لحقوق الإنسان عن تشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول مقتل الطالب حسام طه على يد دورية للشرطة بمنطقة جبرة. وأعربت عن أسفها للحادثة ودعت الجهات المختصة لمعالجة تلك التفلتات بشكل حاسم لجهة أن الأمر يهدد أمن المواطن.
    وقال بيان صحفي لرئيس المفوضية إيمان سالم إن المفوضية تعرب عن قلقها البالغ من تكرار مثل تلك الأخطاء التي تسيء إلى مؤسسة الشرطة.
    وأشار البيان إلى خشيتهم من أن يتحول ذلك السلوك لمنهج لبعض منسوبي الشرطة وليس أخطاءً فردية. وتابع البيان “نخشى على أرواح المواطنين العزل من الانتهاك المتكرر، كما أننا نربأ بالمؤسسة العريقة صاحبة التاريخ التليد من التهاون في ذلك”.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 9
  • 19092018


    لقي أربعة أطفال من أسرة واحدة مصرعهم في مدينة الدندر بسبب صاقعة أمس الأول ، جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة حينها ، وأبلغت مصادر عليمة أن الأطفال كانوا في منزلهم بالمدينة ونزلت عليهم الصاعقة ، وأوضحت أن الأطفال الدين لقوا مصرعهم هم أبناء الفاضل الطيب ” علوية ، وروضي ، الرضية ، وهاشم ” .
    في سياق متصل سجل نهر الدندر ارتفاعاً إلى “15.20 ” سنتمتر بزيادة “2” سم ، بحسب مصادر ويشهد نهر الدندر ارتفاعاً غير مسبوق بينما تضررت ما يقارب ” 43 – 42 ” قرية بالكامل ، و تسبب فيضان ” نهر الدندر ” في خسائر كبيرة على المنازل بالمحلية ، حيث انهار “1112” منزلاً ما بين انهيار كلي لــ” 149 ”...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 12
  • 18092018


    أيدت محكمة الإستئناف بالخرطوم قرار محكمة جنايات محلية وسط الخرطوم بسجن “قوادة” لمدة )3( أشهر وجلدها “80” بعد إدانتها بممارسة الدعارة داخل شقتها بمنطقة المعمورة ومحاولة رشوة رجال الشرطة .
    وأيدت قرار الجلد في مواجهة شاب وفتاة ضبطا داخل الشقة نفسها، بجانب الغرامة المالية عليهما بدفع ألف جنيه وأمر قاضي المحكمة كمال الدين علي الزاكي بمصادرة مبلغ )14.470( جنيه قدمتها )القوادة( رشوة لأفراد الشرطة.
    وأشار في قراره أن بينة الاتهام بضبط الشاب والفتاة وهي طالبة داخل شقة المتهة في وقت متأخر بالليل كافية خاصة وأنهما حاولا الهرب فقد كان يحمل حذاءه والفتاة ضبطت بسطح الشقة وهي حافية القدمين،...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 12
  • 17092018


    بحري ـ المجهر
    بدأت بمحكمة بحري أمس )الأحد( جلسة إجرائية في محاكمة رجل قتل زوجته وقام بدفنها داخل منزلهما بحلفا . وقطعت المحكمة جلسة لاحقة لسماع إفادات المتحرى. وحسب قضية الاتهام فإن الرجل كان قد قام بضرب زوجته في أعقاب رفضها طبخ وجبة لحم ، بيد أن الزوجة توفيت متأثرة بالضربة ،مما دفعه إلى حفر مطمورة داخل المنزل، وقام بدفن زوجته وابلغ أسرتها باختفاء ابنتهم وهروبها إلى منطقة بغرب السودان بعد استيلائها على أموال ،بيد أن الأسرة راودتها الشكوك ،فقامت بإبلاغ الشرطة والتي تولت التحقيقات وألقت القبض على الرجل بضاحية الكلاكلة جنوب الخرطوم...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 6
  • 17092018


    الخرطوم ـ تنزيل آدم
    لقي تاجر سبعيني مصرعه بالسلاح الأبيض ،أثناء تدخله لفض مشاجرة وقعت بين جيرانه بضاحية سوق بروس بمايو جنوب الخرطوم.
    وبحسب مصادر تحدثت لـ)المجهر( فإن مشاجرة كانت قد وقعت بين شخصين داخل سوق بروس، تدخل على إثرها التاجر لفض المشاجرة ، فأنهال عليه المتهم بالضرب على أجزاء متفرقة من جسده وطعنه وذلك لتدخله في فض المشاجرة، مما أدى إلى سقوط السبعيني قتيلاً أثناء إسعافه إلى مستشفي بشائر ، ومنها نقل الجثمان إلى المشرحة. وأوضح المصدر أن الشرطة أوقفت الرجل رهن التحقيق ومازالت التحريات جارية، فيما دونت الشرطة بلاغاً...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 7
  • 17092018


    أم درمان – مرتضى أبوعاقلة :
    نجا ركاب من الموت المحقق جراء سقوط بص يقلهم داخل مجرى مائي بضاحية الثورة الحارة )51( بأم درمان. وبحسب مصدر تحدث لـ)المجهر( فإن بصاً يقل ركاباً في طريقهم إلى الولاية الشمالية ،كان يسير بسرعة فائقة محاولاً التخطي مما أدى إلى سقوطه داخل مجرى مائي .فور وقوع الحادث تم إجلاء الركاب الذين لم يصب أحد منهم بأذى، فيما جرت محاولات لإخراج البص من المجرى المائي.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 6
  • 17092018


    تركاكا: الخرطوم: الانتباهة
    قتل رجل زوجته في منطقة تومبيك احدى ضواحي مدينة تركاكا بولاية وسط الاستوائية في دولة جنوب السودان بعد ان زوجت ابنته دون ابقار، وقال احد السكان ان الرجل عاد الى منزله واكتشف ان زوجته قامت بتزويج ابنته الى رجل لا يمتلك ابقارا، وفي الأعراف بجنوب السودان يدفع العريس مهر العروس عدداً من الأبقار.

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 8
  • 17092018




    احترقت مروحية عسكرية من طراز ) MI 17 ( ظهر اليوم الإثنين في مطار نيالا غرب السودان، إثر عطل فني مفاجئ أصابها أثناء الهبوط.
    وقال بيان صحفي تابع للقوات المسلحة، إن الطائرة كانت قادمة من أم دافوق في رحلة إدارية روتينية، و...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 31
  • 17092018


    لقى رجل وابنه مصرعهما فيما أصيب “6” من أفراد أسرتهما بتسمم حاد، وذلك إثر تناولهم وجبة رقاق بلبن وذلك بقرية “ابدون ريفي الماطوري “بولاية الجزيرة.
    وكشفت مصادر أن المتوفين والمصابين كانوا قد تناولوا وجبة رقاق بلبن وأصيبوا بعدها بحالة تسمم حاد وقئ وإسهال أصابهم بمضاعفات أثناء نقلهم إلى مستشفى الدويم
    ويحسب صحيفة المجهر أن الرجل وابنه لقيا مصرعهما عند وصولهما إلى المستشفى، فيما أخضع ستة من أفراد أسرته للإسعافات الأولية، والمتوفيان هما : ” أحمد علي أحمد، وابنه الشيخ أحمد علي فيما أصيب ستة من أفراد أسرته، وهم : إبراهيم أحمد علي والبقية أطفال النور إبراهيم أحمد، وزهراء إبراهيم أحمد...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 17
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى