قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية محمد كامل سعيد المجلس يقود المريخ الى الوداع..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية محمد كامل سعيد المجلس يقود المريخ الى الوداع..!!

مُساهمة من طرف Admin في السبت 28 فبراير 2015 - 7:13

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
المجلس يقود المريخ الى الوداع..!!
* لا ادري ماذا اراد عبد الصمد، نائب رئيس المريخ، من تصريحاته الاخيرة ـ في هذا الوقت بالذات وقبل ساعات معدودة من موعد لقاء العبور امام عزام ـ وبشّر فيها برحيل المجلس عقب نهاية اياب تمهيدي ابطال افريقيا..?!!
* اعتقد ان التصريح الغريب لنائب رئيس مجلس المريخ سار بالجميع في اتجاه السياسة التخبطية التي ظل قادة المجلس يتبعونها منذ اليوم الأول لتولي الوالي منصب الرئاسة بالنادي..!!
* تلك السياسة هي التي ظلت تتحكم في التسجيلات والشطب، وسفر البعثات، واقامة المعسكرات، والتعاقد، واعفاء المدربين، وابعاد العديد من اللاعبين، والافراط في الدلع والدلال مع المحترفين وغير ذلك الكثير..!!
* لقد صمّ مجلس الوالي ومن يؤيدونه آذاننا بـ)اسطوانتهم المشروخة( عن الرحيل، واعتقد ان التكرار الممل لتلك )الحركة( وما يتبعها من مسلسلات البكاء والنحيب قد راقت لقادة المجلس فاخذوا )يشغلّونها( عمّال على بطّال..!!
* يا اخي عبد الصمد نائب الرئيس، ويا عزيزي الوالي، لو انكم قررتم رحيل المجلس فان الواجب يحتم عليكم التوحد خلف الكيان الى حين انتهاء مباراة اليوم ثم الاعلان عن قراركم الذي ظل هو )الفرمالة( في كل الازمات التي قابلت المريخ..!!
* اعتقد ان الفشل الذي ظل يلازم المجلس الحالي، وجعل قادته يقتنعون باستحالة القيام بدورهم المطلوب منهم على الوجه الأكمل، كان كفيلاً برحيلهم قبل سنوات من الآن.. ثم ان مثل تلك القرارات لن يكون وقت الاعلان عنها في مثل الظروف الحالية..!!
* لقد صبّ الاعلان عن قرار الرحيل، رحيل المجلس الحالي، النار على الزيت، وجعل كل احتمالات الانفجار قابلة للحدوث اثناء لقاء اليوم او بعده.. ما معناه ان الفشل سيظل ملازماً لقادة المجلس الحالي حتى ولو عبر الاحمر الى الدور الأول افريقياً..!!
* نعود للبيان الذي اصدره مجلس المريخ حول الاحداث والملابسات التي حدثت للاعبي المريخ اثناء عودتهم من التدريب الصباحي أمس من الملعب الى الفندق ونقول انه ـ اي البيان ـ سار في نفس اتجاه الخطورة التي توجهت اليها دفة اعلان الاستقالة..!!
* اذا كان بكري المدينة موجوداً في معسكر الفريق، والمجلس عملياً قد قام باجراءات قانونية ضد مجموعة من المتفلتين وفتح بلاغات جنائية ضدهم فما الجديد الذي سيفعله بيان مقتضب لمجلس الادارة..?!!
* لن يفعل البيان اي شئ ايجابي بل على العكس يمكن ان يساهم البيان في زيادة مساحة اليأس والبلبلة، ويباعد بين اللاعبين والثقة والتركيز مع العلم ان تلك الاشياء ابرز ما يحتاج اليه نجوم الفريق في لقاء اليوم..!!
* لقد اثبت مجلس المريخ فشله في كيفية التعامل مع الازمات، ولعل ما حدث قبل ساعات من موعد لقاء اليوم الحاسم من شأنه ان يساهم بقدر كبير في وداع المريخ وسقوطه للمرة الثانية على التوالي من التمهيدي ما لم تحدث معجزة..!!
* تخريمة اولى: اذا كان المجلس يعتقد ان اعلانه الرحيل سيحرك اللاعبين ويجبرهم على الفوز فانه يكون واهماً لأن اعلان ذلك القرار من شأنه ان يتسبب في هزيمة الفريق..!!
* تخريمة ثانية: اعلان الاستقالة بتلك الطريقة يعني ان قادة المجلس يتطلعون للتشبث بمقاعدهم ويعتقدون ان السقوط اليوم سيجبر الجميع على اللهث من خلفهم طلباً للاستمرارية..!!
* تخريمة ثالثة: مجلس المريخ يقود الفريق للوداع.. والهلال يتأهب للعبور من زنزبار بعدما وضع كافة الاحتمالات وأعلن احترامه لمنافسه..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى